اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لقيت الحل يا مغتربين ويا مغتربات

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ام محمد 1422, بتاريخ ‏2011-06-29.


  1. ام محمد 1422

    ام محمد 1422 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلمة
    قرأت موضوع في احد المنتديات راح يساعدنا كثير ... لأن مطالبنا لا وصلت لأبو متعب ما راح يرضى علينا الظليمة... المضوع عملت له قص وهو .............
    وجه رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري رسالة للمواطنين عبر صفحته على الفيس بوك عبر فيها عن اهتمام الملك عبدالله بن عبدالعزيز بهموم المواطنين، وإيصال الطلب أو المظلمة أو القضية إلى الديون الملكي برقياً، أو عن طريق البريد، أو التسليم مباشرة، واضعا أرقاما لسكرتارية الملك في الديون الملكي، وبين التويجري أنه في حالة تأخر في الإجراءات، يُمكن التواصل معه من خلال الهاتف رقم: (0500881188). راجيا قبل الاتصال المباشر إرسال رسالة بالاسم الرُباعي.

    نص الرسالة:
    الإخوة والأخوات الكرام:
    تمشياً مع توجهات سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وتوجيهه الكريم، بمتابعة هموم المواطنين من أبناءه وبناته في المملكة العربية السعودية، دون حواجز تمنع هذا أو ذاك من إيصال مظلمة، أو قضية لمقامه الكريم، فقد تواجدتُ بينكم ـ كما قلت سابقاً ـ من منطلق مسؤولية المؤتمن أمام الله ثم ولي أمره ومليكه، لإيصال صوت كل واحد منكم، سواءً عن طريق المقابلة بالديوان الملكي، أو إيصال ذلك برقياً، أو عن طريق البريد، أو التسليم مباشرة، أو التواصل المباشر من خلال هذا المكان لمن لم تصل مظلمته أو قضيته لسيدي ـ يرعاه الله ـ لسبب أو آخــر.
    ومن هذا المنطلق فتواجدي هنا يكمن في علاقة المسؤول في أي قطاع من قطاعات الدولة تجاه خدمة المواطنين، فهو مؤتمن على ذلك اتجاه من أوكل له المسؤولية والأمانة وأولاه الثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين ـ يرعاه الله ـ، وفي ذات الوقت إحساسه بأنه مُحاسب من الله - جل جلاله - ثم أمام ولي الأمر عن أي تقصير، أو إهمال.
    ولذلك كله أحببت أن أنوه بالتالي:
    أولاً: عند إرسال مظلمة، أو طلب، أو نحوه، عن طريق الإيميل التالي thechief@royalcourt.me والخاص بأخيكم، فآمل أن يوجه الخطاب إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يرعاه الله -.
    ثانياً: آمل أن يذيل الخطاب بالاسم الرباعي لصاحبه، وكذلك رقم هاتفه، لإبلاغه بالتوجيه الكريم.
    ثالثاً: من كان لديه معاملة في الديوان الملكي، أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينتهي موضوعها خلال شهر كأقصى حد، فأرجو أن يضع رقم الوارد وتاريخه ليمكن الرجوع إليها.
    رابعاً: يُمكن في حالة الرغبة - وهو الأفضل - أن يقوم من يرغب بإرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين على الفاكس التالي: (4452899) و (2085697).
    خامساً: يُمكن الاستفسار عن أي مُعاملة، ومُتابعتها عن طريق السكرتارية، وعلى الأرقام التالية: (4936418) و (2926128) و (2926113) وخلال (24) ساعة.
    سادساً: في حالة وجود أي مُشكلة أو نحوها، أو تأخر في الإجراءات، فيُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم: (0500881188). ويُرجى قبل الاتصال إرسال رسالة بالاسم الرُباعي.
    هذا وتقبلوا فائق تحياتي وتحيات إخوتكم في الديوان الملكي والسكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين. . آملين أن يُمكننا الله - جل جلاله - من تقديم الأفضل لخدمتكم.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    الله يجزاك خير
     
  3. معاناة نقل

    معاناة نقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    432
    0
    0
    ‏2011-04-08
    معلمة
    جزاك الله خير

    أقترح نسخ الخطاب هذا وارساله على الإيميل


    الموضوع / بشأن طلب نقل المعلمات المغتربات



    إلى مقام والدنا الغالي : خادم الحرمين الشريفين ......... حفظه الله ورعاه وألبسه لباس الصحة والعافية الدائمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد ..

    والدنا الغالي :
    نحن بناتك معلمات مغتربات , تحملنا عناء الغربة والوحدة والبعد عن الأهل والأولاد , تركنا أزواجنا ووالدينا وأطفالنا , بحثاً عن لقمة عيش شريفة , والحمد لله وجدنا الأمن والآمن في كل ربوع وطننا الغالي آدام الله أمنه وحفظه من كل سوء
    وبعد أن قارب نقلنا لنعود لديارنا ونخدم والدينا الذين كبروا ومرضوا وأحزنهم طول غربتنا وقلقهم ليل نهار على سفرنا وبعدنا عنهم ..لم يتحقق لنا النقل وصبرنا حتى وصل حال بعضنا إلى (14 سنة غربة ) !, علماً بأن الاحتياج قائم والمدارس تحتاج لنا ومع ذلك لم ننقل .
    واليوم تعمل وزارة التربية والتعليم لتثبيت زميلاتنا في مهنة التعليم المتعاقد معهن سابقاً (كمعلمات محو أمية , والمعلمات بديلات ).ونحن نستغرب وجود شاغر يسد من قبل المتعاقدات!
    ونحن ننتظر هذا الشاغر لننقل لديارنا .
    سيدي خام الحرمين حاولنا طرق جميع الأبواب قبل مخاطبة مقامكم السامي , ولكن لم نجد من يتفهم أو يقدر خدمتنا الطويلة وبعدنا عن ذوينا , وأنتم سيدي صاحب القرب الرحيم , الوالد الحاني , من سيقدر حالنا ويتفهم وضعنا ,
    ألسنا أولى بالنقل على الوظائف الشاغرة الآن ؟؟ألا تشفع لنا خدمتنا وتحملنا الغربة لسنوات طويلة ؟؟
    نضع معاناتنا بين يديّ مقامكم الكريم ..وكلنا ثقة بأن نظرتكم لهذا الموضوع ستحل أزمتنا وتنهي معاناتنا ؛لنعود لأطفالنا وآباؤنا وأمهاتنا وأزواجنا ,ونستقر في ديارنا ....وننتظر البشارة من مقامكم الكريم كما هي عادتكم المبشرة بكل خير ..

    والله يحفظكم ويسدد خطاكم على طريق الحق ..


    التوقيع :
    معلمات مغتربات في انتظار النقل من سنوات
     
  4. ابوخالد8

    ابوخالد8 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-08-08
    تربوي

    ملاحظة لم يذكر التعهد الظالم ثلاث سنوات بعدم المطالبة بالنقل
     
  5. ابوخالد8

    ابوخالد8 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-08-08
    تربوي
    للرفع
    للرفع
     
  6. زمن العجايب ....

    زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    حلللللللللو ان شاء الله بيمشي حالنا
     
  7. غازي العتيبي

    غازي العتيبي مراقب عام مراقب عام

    468
    0
    16
    ‏2009-01-18
    معلم
    والله الفضوه تسوي كذه
     
  8. إكليل الورد

    إكليل الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    552
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمه
    غازي العتيبي
    وش فيك مشقي عمرك وتدخل المواضيع تكتب هالكلمه الخالده وتهج
    ورا ماتروح تخلص اشغالك مهوب احسن
    ولاتكلف على عمرك بالردود العبقريه