اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اين المعلمات من مساعي اعضاء المنتدى

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة sha22, بتاريخ ‏2011-06-29.


  1. sha22

    sha22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2010-12-25
    معلمه
    من خلا اطلاعي على المواضيع الخاصه بتعديل الدرجات الوظيفيه لاحظت تهميش للمعلمات من قبل اعضاء المنتدى لا اعرف لماذا والدليل على ذلك دفعة 16 معلمات المثبته عام 20 الى الان على الدرجه الثامنه لاتقولوا لماذا لا تسعين انتن لاننا والله بذلنا كل جهدنا من برقيات وتجمعات دون جدوى نرجوا من اعضاء المنتدى المطالبه لهذه الدفعه ,والدفع الاخرى من المعلمات لعل احد هذه المساعي يكتب الله لها التوفيق جزاكم الله خيرا"
     
  2. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    اي والله ياليت يسعون لنا فعلا اننا مهمشات والدليل تم صرف فروقات بدل النقل للمعلمين ولم تصرف للمعلمات
     
  3. البوابة الالكترونية

    البوابة الالكترونية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    155
    0
    0
    ‏2011-06-17
    Teachers
    ان شاء الله اللجنة ما تقصر معكم

    يقول المثل أكل العنب حبه حبه

    أسأل الله يحقق أمانيكم
     
  4. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  5. عبير الحياة

    عبير الحياة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2010-02-21
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  6. كتشب

    كتشب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    86
    0
    0
    ‏2010-10-15
    معلمة
    انا اجزم ان اعضاء الملتقى في سبات عن المطالبة بحقوق المعلمات
    فنحن المعلمات دفعة 1416تثبيت1418
    وجهنا لهم اكثر من نداء اعتبرناهم السند والعزوة وسيف الحق في وجه الظلم الواقع علينا
    فقرارتنا صادره ولم يبقى الا التنفيذ اي لانحتاج الا ان يقفوا وقفة رجل واحد وقليل من المجهود
    وسترى هذه القرارات النورلانه اصبح لهم مكانتهم ودورهم في الوزارة
    اين انتم ياجنود الملتقى هل تخليتوا عنا بالفعل
    اتمنى ان اكون مخطئة
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نعتذر للقصور
    ومعكم حق على العتب

    وهذا الجهد
    وعلى الله التكلان

    ونعد في القادم ببذل المزيد من الجهد
    وكل الشكر لمن سعى وبذل لنفسه والغير ...
     
  8. goldwin

    goldwin تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2010-02-08
    معلم
    وهل انت مصدقه ان ما حصل لدفعة 17 18 19 23 بناء على طلبات او غيره والله ماعندك احد
     
  9. hope

    hope تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    536
    0
    0
    ‏2011-03-23
    معلمة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الأخوة الأفاضل في لجنة حقوق المعلمين والمعلمات في الملتقى وفقهم الله

    أولاً: نشكر لكم جهودكم أثابكم الله في المطالبة بالحقوق وقد ظهرت بعضا من ثمارها في حصول بعض الدفعات على الدرجة المستحقة واقتراب الأخرى منها
    نسأل الله أن يجزل لكم الأجر والمثوبة
    ونحن نعلم أنكم ما فتئتم تبذلون الجهود لعودة حقوق المعلمين والمعلمات .

    ثانياً: نطالبكم كمعلمات بالوقوف الآن معنا في مطالبتنا في مساواتنا مع معلمات المستوى الثاني بكل ما أوتيتم من قدرة
    وأنتم تعلمون أن بيننا وبين الدرجة المستحقة فجوة عميقة تصل إلى ثمااااااااااااان درجات في بعض الدفعات .

    وطلبنا للمساوة مع معلمات المستوى الثاني مطلب عاااااااااااااااادل للأسباب التالية:
    1- كيف بمعلمتين تم تعيينهن في نفس العام وتثبيتهن في نفس العام والأقل مؤهلاً احتسبت لها درجات أكثر مقابل سنوات خدمتها ...
    مثال: معلمة على المستوى الثاني تعينت عام 1417 تثبيت عام 22 على الدرجة 12
    معلمة على المستوى الخامس تعينت عام 1417 تثبيت عام 22 على الدرجة 8
    بل أن بعض ممن هن على المستوى الثاني أعطيت درجة فوق المستحقة
    وكل هذا من آثار أ18
    فكيف تعطى درجة أكثر من المستحقة ((وفي هذا دليل على تخبط الوزارة حتى في تعاميم المفترض انها خرجت بعد دراسة لجنة ))
    2- والأمر الآخر والمهم اختلال الميزان فالأقل مؤهلاً "معهد معلمات" احتسبت لها درجات أكثر على السلم بحسب سنوات خدمتها من الأعلى مؤهلاً"بكالوريوس".


    في هذا الموضوع نطالبكم ان تقفوا في صف المعلمات وان توضحوا موقفكم من مطالبهن ومساندتهن

    ونعلمكم بالخطوات التي قمنا بها حيث قمنا ببعض الجهود وخاطبنا الوزارة والحميدي شخصياً
    بمساواتنا بمعلمات المستوى الثاني بخطابات وفاكسات
    ونريد المساندة في دعم هذه المطالبة التي ستقلل الفجوة بيننا وبين الدرجة المستحقة.
    وفقكم الله
     
  10. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    هههههههههه حلووووه أوي
    اجل دام ماعند لجنتنا الموقره سالفه وشو له تطالبون منهم ان يقفو بجانبكن؟؟؟؟
    لاتخافين عندك منى العبدالعزيز هي الي بتكسر خشم الاسد
     
  11. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    انسي

    ماحك جلدك مثل ظفرك
     
  12. نسيت اسمي

    نسيت اسمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2011-04-27
    ...........
    بارك الله جهودك ، والعتب أتى بعد أملنا فالله ثم فيكم
     
  13. hope

    hope تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    536
    0
    0
    ‏2011-03-23
    معلمة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  14. حنا لها

    حنا لها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2011-05-21
    معلمة في وزارة لاتربوية

    :r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3:


    ياقلبي ياهوب اسم الله عليك اتوقع الوزارة ترسلك شيخ يقرا عليك

    ----------
    كلام سليم وهذا مانقوله والصاحي يعرف ان معك حق
     
  15. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    ماقصروا الأخوان ونطمع بالمزيد بارك الله فيهم
     
  16. أحلى سمايل

    أحلى سمايل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-05-18
    في حقل التعليم
    وخاصة دفعة 23 معلمات تربوي الرجاء الإلتفات لها ياللجنة الموقرة والله مالنا إلا الله ثم أنتم وجزيتم خير الجزاء
     
  17. وحشة سنين

    وحشة سنين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    506
    0
    0
    ‏2010-08-18
    معلمة
    تحياتي تقبل مروري
     
  18. عبير الحياة

    عبير الحياة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2010-02-21
    --------------------------------------------------------------------------------

    أنا ـ1416هـ تم التثبيت 1419 الدرجة 10
    أهم شي يروح رجال لهم و خاصة الرياض
    أسال الله أن يروا الظلم في أنفسهم و أولادهم