اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


دبلومية يادبلومية مالك بتبكي ...........ابكي على وظيفتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة ولد الجنوب, بتاريخ ‏2011-06-30.


  1. ولد الجنوب

    ولد الجنوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2011-02-26
    عاطل
    أخواتي الدبلوميات صبحكم الله بالخير .أبشركم لقطت شبكة في سفري ,,,,,,,,
    المهم أخباركم وكيفكم مع الإجازة , وهل من جديد
    وايش رايكم بالتصريح الأخير اللي بغينا ننهبل متى يجي بكرة ونشوف هالمفاجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وطلع على رأي المثل(صب الما رد الما)
    وينها أثير ما نشوفها شكلها غطست مع البزارين في الإجازة.........
    أميرة أثير صبا ولا يهونون الباقين وايش النهاية ومتى الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل .........
    نريد منكم توجيه استفساراتنا لإلى الاخ الفاضل بدر الروقي والدكتور مشعل العلي نريد منهم خبر أكيد ولا نريد وعود وفي النهاية تطلع توصيات لا أكثر ولا أقل..........
    لحد الآن لا يوجد ما يوحي بتوظيفنا أو تصريح واضح
     
  2. سمآ ينبع

    سمآ ينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    223
    0
    0
    ‏2011-03-11
    لا
    الله يجيب الاخبار الطيبة
    مادري ليه اول مرة استنى التعيينات وخاصة الادارية
    متفائلة كثيرهالسنة
     
  3. ولثق الخطوه يمشي ملكا

    ولثق الخطوه يمشي ملكا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2011-05-11
    خريجه دبلوم
    وين الوظايف ننتظرجداره السبت ونشوووووووووووووووووف حسبى الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
     
  4. صوت الحق 123

    صوت الحق 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2011-04-21
    بدون
    ننتظر ونشوف نهاية المشوار الصعب
     
  5. نصف معلمة

    نصف معلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2011-06-28
    أتمناها
    تصدقون إني ما اتذكر جدارة إلا لما أدخل الملتقى
    وتجيبون طاريه ،،
    لأني و بكل صراحة شايلته من حساباتي وعندي شبه يقين
    أننا خااااااااااااارج السرب مثل كل سنة ،،
    وعسى ربي يخيب ظني !!
     
  6. عايشه على امل

    عايشه على امل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2011-03-30
    عاطله
    دبلومية يادبلومية مالك بتبكي ...........ابكي على وظيفتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    احلا شي العنوان عاوزة معهد صدئتي هية جدارة لالا هيه مكرمة ايه ايه
    تشكراااااااااااااااااااتي ولد الجنوب
     
  7. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    العنوان لحالة حكاية
    الله يسعدك ياولد الجنوب
     
  8. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    أبتسم ...فرزقك مقسوم وقدرك محسوم

    في محاولة رجل ياباني تجديد بيته قام بنزع جدران بيته . ومن المعروف أن البيت الياباني التقليدي مبني من الخشب حيث يكون بين جدران البيت فراغ . فعندما نزع أحد الجدران وجد سحلية عالقة بالخشب من إحدى أرجلها . انتابته رعشة الشفقة عليها . لكن الفضول اخذ طريق التساؤل عندما رأى المسمار المغروز في رجلها يعود إلى عشرة سنوات خلت عندما انشأ بيته لأول مرة . دار في عقله سؤال ما الذي حدث ؟ كيف تعيش السحلية مدة عشرة سنوات في فجوة ما بين الجدران يلفها الظلام والرطوبة ودون حراك ؟


    توقف عن العمل واخذ يراقب السحلية . كيف تأكل ؟ وفجأة ظهرت سحلية أخرى حاملة الطعام في فمها دهش الرجل . واعتملت في نفسه مشاعر رقة الحب الذي أثارها هذا المشهد سحلية رجلها مسمرة بالجدار
    وأخرى تطعمها صابرة مدة عشرة سنوات



    سبحان الله الخالق ..

    --
    أبتسم ... فرزقك مقسوم

    وقدرك محسوم......

    وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم..

    لأنها بين يدي الحي القيوم



    ربيّ لآاعلَمْ مَاتحمِلهٌ الايّامٌ ليّ لَكنْ ‏( ثِقتيّ )‏ بِانكَ معّي تكفَينيْ

    (لاإله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين)
     
  9. ولد الجنوب

    ولد الجنوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2011-02-26
    عاطل
    مساء الخير للحلوين
    هل من جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    متى الحلقة الأخيرة من هالمسلسل ,,,,,,,,,
    وين بدر الروقي ومشعل العلي ..
    أميرة يسعد مساك شوفي لنا الجديد ؟؟؟؟؟؟معهم والتطوراااات
     
  10. اثير الصمت

    اثير الصمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    279
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمــــــــــــــــــــة
    تعرفين ولد الجنوب ان فقدتك حيييييييييييل وربي هههههههـ
    انتي وكلامك اللي يفطس ضحك
    أثير كانت مسافره وتو رجعت مو عند البزارين من ردات الحظ سافرت للرياض
    ورجعت جده ثم مره تانيه للجنوب
    وظروفي لك عليها ذي اليومين مد وجزر
    ومو فاضيه من رجعت وانا ماارتحت والله
    الحلقه الاخيره بيد رب العباد
    وانا ودي اعرف الحلقه الاخيره من ظروفي بعد فيس يبكي ويشق هدومه