اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


باقعة من البواقع

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الموهوب, بتاريخ ‏2011-07-02.


  1. الموهوب

    الموهوب عضوية تميّز عضو مميز

    440
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلم
    في كل يوم نرى باقعة جديدة من البواقع العديدة لأفراخ ثورة حنين الصغرى ، وإليكم هذا الخبر الجديد كما جاء في صحيفة سبق :


    قدّم أكثر من مجرد التماس ونظم تظاهرات في واشنطن وكتب عدة بيانات
    ناشط أمريكي وراء الحملة الإعلامية الخارجية لقيادة المرأة السعودية السيارة
    أيمن حسن – سبق: كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الجمعة أن ناشطاً أمريكياً ضمن العاملين في منظمة "تغيير"، ومقرها مدينة سان فرانسيسكو، يقف وراء الزخم الإعلامي، الذي نالته حملة قيادة المرأة السعودية السيارة في الإعلام الخارجي.

    وفي تقرير للصحيفة الأمريكية اليوم عن الدور الذي يلعبه ناشطو الإنترنت في تجييش الحملات الإعلامية لأية قضية اجتماعية في أي دولة رصد التقرير الدور الذي تلعبه منظمة "تشينج" أو تغيير، وهي منظمة تشجع التغييرات الاجتماعية السلمية في أمريكا وخارجها.

    وقال التقرير إن مدونة وناشطة سعودية ضمن حملة قيادة المرأة السيارة أرسلت تطلب مساعدة المنظمة، بتقديم التماس لمسؤولين أمريكيين؛ بهدف مناشدة السعودية، لكن الناشط الأمريكي بنجامين جوف والت من منظمة "تغيير" قدّم أكثر من مجرد التماس؛ حيث نظم تظاهرات في واشنطن، وكتب بيانات صحفية وزعها على 20 ألف صحفي، إلى جانب آلاف الرسائل الإلكترونية التي وصلت إلى وزارة الخارجية، مناشدة وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون التدخل؛ ما دعا كلينتون لعقد مؤتمر صحفي، أعلنت خلاله تأييدها الحملة، ومؤكدة أن الكلمة الأخيرة في هذا الشأن تعود للسلطات السعودية.

    وقالت الصحيفة: لم تكن منظمة "تغيير"، التي يديرها 40 ناشطاً، هي فقط بالساحة، رغم أن حملتها أثبتت فاعلية عالية، فـ"ضغطة زر فقط يمكنها منح زخم إعلامي لحملة تغيير كاملة، يؤيدها 75 ألف التماس، غالبيتها من الأمريكيين" حسب الصحيفة، التي أشارت إلى عامل آخر مؤثر كان وراء مؤتمر كلينتون، هو خبر القبض على الناشطة السعودية منال الشريف الذي بثته وكالة "أسوشيتد برس".

    جدير بالذكر أن كُتّاباً سعوديين أشاروا إلى "خطأ تسيس الحملة والاستعانة بالخارج فيها"؛ فيرى الكاتب والمحلل السعودي طارق الحميد في صحيفة "الشرق الأوسط"، المؤيد لقيادة المرأة السيارة، خطأ تسييس الحملة التي لم تلق تجاوباً كبيراً، حسب الكاتب الذي قال يوم 27 يونيو "نشرت صحيفة الـ(واشنطن بوست) أمس مقالاً عن قيادة المرأة السيارة في السعودية، واستهلت الكاتبة مقالها متعجبة من أنه رغم التغطية الإعلامية الواسعة، والضجة الكبيرة، حول موضوع قيادة المرأة، فإن تجاوب السعوديات كان قليلاً!". ويُعلّق الكاتب قائلاً "لأن القضية سُيّست بشكل مجحف لذا فإن كثيراً من السيدات السعوديات العاقلات تجنبن الخوض فيها. كيف لا وقد قرأنا أن 10 آلاف رسالة أرسلت تطالب وزيرة الخارجية الأمريكية بالتدخل؛ لنكتشف أن معظم المرسلين أمريكيون، وعبر موقع أمريكي؛ فهل بعد ذلك تسطيح؟! نقول تسطيح لأن القضية ليست أولوية ملحة الآن، رغم أنها مطلب مشروع، وأقره، لكن هناك قضايا للمرأة بالسعودية أكثر إلحاحاً.. وتسطيح لأن أسلوب المعالجة كان خاطئاً ومبالغاً فيه، ونفّر منه حتى العقلاء الذين يدركون الأولويات، ويخشون العواقب!".


    قلت : خبر اليوم بفلوس بكرة بلاش .
    لا زالت فضائح أزلام وزلمات القيادة تتولى .

    وصدق الشاعر :
    وَمَهْمَا تَكُنْ عِنْدَ امْرِئٍ مِنْ خَلِيقَةٍ ***** وَإِنْ خَالَهَا تَخْفَى عَلَى النَّاسِ تُعْلَمِ9
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أهدافهم لم تعد مستترة
    لا تقف عند القيادة
    فضحهم الله أمام أنفسهم وأمام الملأ
    وأتحدث عمن طالب التدخل الخارجي في هذه الأوقات ...
    فشلوا في حنين
    وعرفوا ألا مدخل على البلد من هذه الناحية
    فحاولوا من جهة أخرى
    وكذلك فشلوا فالشعب لحمة واحدة والخونة و العملاء هم قلة ناعقة
    أدلة كشفت لنا هنا قبل أن تتداول بها الصحف العالمية


    وإليكم بعض الروابط التي كشفتهم وفضحت عمالتهم ...


    1- مسيلمة الحويدر الرافضية تبشّر بالعلمانية والأنبياء الجدد !!

    2- تدعي أنها سعودية وتهاجم البلد وتقول هذه الأرض الكبيرة التي تدعى السعودية

    3- حتى عاريات الصدور في أوكرانيا تظاهرن لمنال وطقتها

    4- صفعة العمة "هيلاري " على خد المستقويات

    5- لكل مؤيدي منال الشريف وقيادة المرأة في السعودية

    6- باقعة من البواقع
     
  3. الموهوب

    الموهوب عضوية تميّز عضو مميز

    440
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلم
  4. أنثى بخطى ملكية

    أنثى بخطى ملكية عضوية تميّز عضو مميز

    1,516
    0
    0
    ‏2010-07-24
    معلمه
    السؤال المهم هنا

    من وراء كل هذا ؟؟
    وهل نعي الخطر المحيط بنا وبوطننا؟؟؟

    بارككم المولى
     
  5. الموهوب

    الموهوب عضوية تميّز عضو مميز

    440
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلم
    غششة الليبراليين
    السبت 02, يوليو 2011

    د. خليل بن عبد الله الحدري
    لجينيات ـ يبدو أن ( غششة الليبراليين ) لا يستوعبون الدروس .. وأن فكرة ( الدراسات السابقة ) للمشاريع المادية والمعنوية غائبة عنهم حين التعاطي مع القضايا بالغة الخطورة فضلا عما دونها ، الأمر الذي يجعلهم يقعون في الأخطاء المتتالية كابرا عن كابر ، وعلى قدر ضخامة القضية تكون ضخامة الخطأ .

    ولتسمحوا لي – قراءنا الأوفياء – أن أدلل على ضعف الاستيعاب عند ( غششة الليبراليين ) بثلاثة أحداث عظام جرى بها التأريخ البشري ، بعيده وقريبه ، فأرعوني أذهانكم يا من تسكنون من قلبي في مكان القرارة .

    في التأريخ البعيد وقف نجم الليبرالية الكبير – إبليس لعنه الله - يدعو تلامذته ومريديه ليعلمهم فنون الخسة والدناءة بالخروج على نسق الدين والعقل والفطرة ، استخفهم ببريق العبارة وزخرف القول فأطاعوه ، فلما أرداهم وعرَّاهم وعرَّضهم للخزي والعار ، قال لهم حين قضي الأمر :" إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي إني كفرت بما أشركتمون من قبل إن الظالمين لهم عذاب أليم "
    وفي التأريخ القريب تناقلت الأخبار العالمية والتحليلات السياسية أن مادلين أولبرايت وسوست لصدام حسين بأن يغزو الكويت ، وأعطته الضوء الأخضر من طرف خفي ، ووعدته بألا يعترض الأمريكان طريقه ، وحين أجابهم لما أرادوا أخلفوه ، ولما تفرق جيشه ، وانهارت جمهوريته ، وتوالت عليه الأحداث ، وعُلِّق هو وحاشيته على حبل المشنقة – في منظر أدمى قلب كل ذي مروءة - قالت له الوسواسة الخنَّاسة : إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي .

    وفي التأريخ القريب جداً ، وسوس الخنَّاس لبعض ( العاقات ) من نساء مجتمعنا بأنهن سيلقين دعما ( لوجستياً ) هائلا من : هيلا هيلا هيلا هب ... أبلى كلنتن رمز الحب .. كي يخرجن على سياسة بلدهن ونظام وطنهن ونسق مجتمعهن وفتاوى علمائه الكبار ، فلما بدأن في تنفيذ الجريمة وترقبن الدعم ( اللوجستي ) فجعن بردة فعل المجتمع السعودي العنيفة من جهة ، وإيمان العقلاء بأن اقتحام شؤوننا الداخلية خط أحمر تستنكره الأعراف الدولية والمواثيق الأممية من جهة أخرى ، فإذا لسان حال ومقال ( الهيلا هب ) يقول : إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي ، فالشأن في قيادة النساء للسيارة شأن داخلي أيتها ( الشجاعات ) ولا بد أن تفقهوا جيدا – يا صويحبات ثقافة الحقوق - ألاَّ علاقة لنا نحن الأمريكان بمشروع القيادة النسائية في بلادكم من قريب أو بعيد ، إلا بالوسوسة ليس إلا .

    إنها والله لعبر حادثات تتلوها عبر ، ودراسات سابقات تتلوها دراسات ، حين :" تبرأ الذين اتُّبِعُوا من الذين اتَبَعُوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب وقال الذين اتَبَعُوا لو أن لنا كرة فنتبرأ منهم كما تبرأوا منا كذلك يريهم الله أعمالهم حسرات عليهم ... " فيا ( غششة الليبراليين ) ها هي محنتكم في القيادة ، وها هو استقواؤكم بالأجنبي ، وهذا رده الرسمي عليكم ، خذلكم في موقف كنتم تنتظرون فيه النصرة ..

    وقد أبى الله جل وعز إلا أن يريكم أعمالكم عليكم حسرات ، واستجداءكم زفرات ، واستقواءكم عبرات .. إي وربي لقد علمتُنَّها - في هذا الخذلان - علم اليقين ، ولتَــرَوُّنها - في كل مرة - عين اليقين ، ثم لتنبؤن بما عملتم وذلك على الله يسير .

    الدكتور : خليل بن عبدالله الحدري​
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أحسنت
    لنتابع في هذا الموضوع فضح مثيري البلبلة والفتنة

    وأرى أن يتغير العنوان مثلا إلى
    ( باقة البواقع وفضح مثيري القلاقل )
    ( باقعة البواقع والاستقواء بالأعادي على الداخل )

    أو أي عنوان أخر
    المهم أن نسجل الأدلة والقرائن على تلك الثلة والتي فشلت في حنين ...
     
  7. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    بارك الله فيكم جميعا وأعانكم على فضح مثل هؤلاء المنافقين
     
  8. الموهوب

    الموهوب عضوية تميّز عضو مميز

    440
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلم
    حياك الله أخي خالد ... لقد كنت أحسب أن الباقعة التي بدأت بها العنوان من بواقعهم ودواهيهم هي نهاية المطاف ، فإذا بالبواقع تتوالى .
    ومشكلتهم أنهم لم يأخذوا العبرة ممن سبقهم .
    من المستقوين على بلدانهم
    نسأل الله أن يكف شرهم ، وأن يجعل كيدهم في نحورهم
    أشكر مرورك
    . ​