اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وش سر اختيارك لـ اللـقب .. ؟!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ليالي, بتاريخ ‏2011-07-02.


  1. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه



    حياكم الله كلن باسمه .. :tongue::tongue:


    اذا اراد الشخص ان يسجل في منتدى ما ، فانه يحتار ولايعرف اي اسم يختار !


    يضيق ذرعا ايضا بعبارة " الاسم موجود سابقا " ويضطر ان يسجل باي اسم في يخطر باله لذلك بعضهم يبادر بعد تسجيله بـ طلب التغيير .. والبعض الاخر يستمر ..!


    بالتاكيد الاسم المستعار او اللقب يعطي انطباعا عن العضو .. سواء كان ايجابيا او العكس .. قد نتفق او نختلف في كونها تمثل انطباعا كاملا عن العضو ..


    بلاشك الاسماء المميزة تلفت انتباه الاعضاء ، وربما تحرص على البحث ومعرفة المواضيع والردود ..


    ::


    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟


    وهل هناك اسباب معينة ؟


    هل تنوي تغييره ؟


    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟


    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟



    والله الموفق

    واشكر تفاعلكم مقدماً
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-07-02
  2. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة

    ::


    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟

    يذكرني بشخص ما

    وهل هناك اسباب معينة ؟


    لمكاانتهاا في نفسي

    هل تنوي تغييره ؟

    لا .. على الرغم من الانتقااد اللي احصله دائماا

    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟

    على حسب مايريده الشخص من هذا المنتدى .. فالبعض تكون علااقته به علاقه عاابره مثل

    اسئله
    او برناامج او شئ يرغب به فيضع اي كلاام و مراات اذا طفش يحط حرووف وارقاام

    مالهاا معنى .. و بعضهم يرغب بالانتمااء لموقع او لمنتدى ما لانه وجد فيه ضاالته زي مايقولو

    فتجده ييختاار له نك نيم كشخه
    ..:tongue:

    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    لا والله افضل المستعااار


    تشكري عزيزتي على الموضوع الراائع

     
  3. لهيب الذكرى

    لهيب الذكرى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,316
    0
    0
    ‏2011-03-02
    مساعد اداري

    موضوعك جميل ليالي شكرا لك
     
  4. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    ::


    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟

    مافي سر فقط لانو اسمي


    وهل هناك اسباب معينة ؟
    يعني في معرفي الاول كيميائيه طل < كان في سبب انو تخرجت من الكيمياء وجالسه عااطله < يعني ماستفدت من الكيمياء في شي هع
    لكن اسمي الحين مافي سبب معين الا انو اسمي


    هل تنوي تغييره ؟
    الاول وغيرتو
    بس هذا لا < الا اذا غيرت اسمي وصار صافينااز < هنا يمكن خخخخخخخ


    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟
    حسب المنتدى ونوعه < يعني هنا منتدى معلمين وتعليم وهيك فلازم انو يكون الاسم اشوي رسمي


    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    ما عندي مشكله في الحقيقي او المستعااار عاادي الاثنين

    ليالي يعطيك العافيه ع الموضوع الرااائع :icon30:
     
  5. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟

    لأنه يعبر عن شخصيتي

    وهل هناك اسباب معينة ؟

    دائما شعوري بفيض كبير من الحب للكل

    هل تنوي تغييره ؟

    أبدا

    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟

    وضع المنتدى الذي ينوي التسجيل فيه ومدى مناسبته له

    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟
    المستعــــــــــــــــــــار بدون شك
     
  6. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟غالبا معرفاتي في المنتديات التعليمية لها علاقة او هي توحي بعملي خلاف معرفاتي في المنتديات

    العامة الاخرى

    وهل هناك اسباب معينة ؟


    هذا المعرف مستخدم مسبقا في منتديات اخرى وقد اخترته عندما كنت وكيلة والعام الذي ترشحت فيه

    لعمل وكيلة

    هل تنوي تغييره ؟


    لا اعتقد ذلك

    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟تختلف من شخص لآخر بحسب الحالة النفسية احيانا او البحث عن كل غريب احيانا

    او للدلالة على صفة قد تميز هذا الشخص واحيانا تختار اكثر من معرف ولا تقبل فتضطر

    لاختيار اي اسم لمجرد التسجيل فقط


    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    بإعتقادي الاسم المستعار ليس عارا ولا يعتبر نقيصة في حق الشخص وبالتالي انا افضل الاسم

    المستعار ليس لشيء سوى ان الشخص يعبر عن رأيه باريحية

    والشخص الصادق سيكون صادق سواء كان باسم مستعار او حقيقي كما ان الاسم الحقيقي

    ليس في كل الاحوال دليلا على الشجاعة او المصداقية
     
  7. "صمت الأيام "

    "صمت الأيام " تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,181
    0
    36
    ‏2011-06-21
    لأجلهم ..!
    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟

    هو من إختارني ولست أنا ..!

    ..


    وهل هناك اسباب معينة ؟
    كنت أغفوا في أحضان الصمت وأنعم بدفئه إلى أن قتلني غدراً في خاصرتي وهو يضمني فأصبحت ضحيته ..!!

    ..



    هل تنوي تغييره ؟
    لا أعتقد ..

    ..



    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟
    بحسب كل شخص ..

    ..


    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟
    بكل تأكيد الحقيقي لكن للأسف مجتمع النت لا يتناسب مع هذا الشيء ..


    شاااكره لك هذا الموضوع الجميل
    ..
     
  8. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟

    اعجاب تحول لعشق


    وهل هناك اسباب معينة ؟

    الشموخ فقط


    هل تنوي تغييره ؟

    لا


    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟

    من يعشق المنتدى قبل التسجيل ويجد ضالته فسيكون معرفه عن قناعة لا يحتاج لتغييره
    اما من يجبر للدخول المؤقت فلن يكترث وسيكون همه زيارة تكفيني
    ونوع ثالث متردد ولكن بعد التسجييل يجد نفسه بالمكان فيضطر للظهور اما بمعرف قريب له او اسم حقيقي كالمنتديات القبلية او التي تحتاج لكشف القناع



    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    اثنينهم
    الشامخ
    وتحت المعرف عبدالعزيز العتيبي لا يينفصلان وبالتوقيع لكن الشامخ هو الاساس حتى خارج الملتقى[/
    i]
     
  9. اكون او لا اكون

    اكون او لا اكون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    371
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة مع وقف التنفيذ
    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟
    من التحدي أكون أو لا أكون وليس كما فهم البعض التردد والحيرة هل أكون أو لا
    وهل هناك اسباب معينة ؟

    لا ولكن دخلت المنتدى لقضية ووجدت هذا المعرف يتناسب معها
    هل تنوي تغييره ؟
    ممكن ليش لا ونفسي اسمي نفسي لايام هذه سنكرس لأني الايام هذي أغرمت فيه وبقوووووووووة

    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟
    انه يدخل المنتدى ويسجل ويشارك ويختار لقب حلو ويمكن علشان يقتبسسسسسسس

    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    أكيييييييييييييييد المستعار وخاصة للإنااااااااااااث ولا يمنع الرجال أيضاً

    موضوع :icon30:تسلمممممممممممممممممين
     
  10. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟

    مالك دخل
    وهل هناك اسباب معينة ؟

    ملقووفه

    هل تنوي تغييره ؟

    شي مايخصك

    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟

    ماني قاري الفنجال عشان ادري عنهم

    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    ياحول لقافه حتى باللقب


    والله الموفق

    وش تبين يوفق ولا مايوفق
    واشكر تفاعلكم مقدماً

    لاشكر على واجب من زين التفاعل والاسئله






































































































































































    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لاتزعلين وربي دعاااااااااااااابه




    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟
    بنتي لمى الله يحفظها ويحفظ على الجميع يارب
    وهل هناك اسباب معينة ؟

    لا ليس هناك اسباب معينه بتاباً البته

    هل تنوي تغييره ؟

    لاوالف لا

    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟

    والله كل شخص له اسس معينه ولكن الاغلبيه اسسهم هي المعرفه والاستفاده
    والاخر اسسهم وقت الفراغ والتسليه

    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    بل افضل الحقيقي لانه يقول المثل لاتسرق ولاتخاف

    والله الموفق
    وفق الله الجميعواشكر تفاعلكم مقدماً
    شكرا لك على طيب انتقاءك رائعه دائماً لاحرمنا جديدك
     
  11. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟

    بطلب من ناس غالين ...


    وهل هناك اسباب معينة ؟

    أكيد

    هل تنوي تغييره ؟

    لا ..


    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟


    كل شخص بالتأكيد له اسس تختلف عن الآخر عند التسجيل في اي منتدى ..
    وبالنهايه الكل حر في إختيار لقبه ....



    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    طبعاً أنا كنت مسجله بلقبي الحقيقي قبل هذا والكل يعرف
    لكن بصراحه اللقب المستعار افضل بكثير كتجربه شخصيه......


     
  12. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    حياكم الله كلن باسمه .. :tongue::tongue:

    هلا وغلا حياك ربي




    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟

    هو اختارني ولست أنا

    ( روح الياسمين )

    قريب لروحي



    وهل هناك اسباب معينة ؟

    الاسم المستعار هو الأفضل للأنثى بالذات مع إنه اعتز جدا" بمعرفي السابق



    هل تنوي تغييره ؟

    لااعلم



    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟

    حسب كل شخص ودخوله للمنتدى وبالنسبه لي معرفة أخبار القضية عن قرب واالعلم

    والمعرفة وثقافات الغير



    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟

    بكل صراحة طبعا الحقبقي ولكن المستعار أقرب


    والله الموفق

    الله يوفق الجميع


    واشكر تفاعلكم مقدماً

    والشكر لك على طرحك دمتِ بود
     
  13. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    وبث:icon30:
     
  14. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    مابوووش سر ولا حاجه .. تقدرين تقولين لقب برا النت حتى ..!

    وملازمني بكل منتدى أسجل فيه .. إلا آخر منتدى شاركت فيه غيرته ..!



    لا مافيش أسباب ..!


    لا


    حسب تفكير كل شخص .. فيهم الي يرا أن هذا اللقب ليس فيه من الجديه أي شئ .. والعكس ..!


    المستعار طبعاً .. حتى لا تؤخذ عليك زلاتك وتبقى صفة تتصف بها ..!



    تشكرات ليالي ..!
     
  15. طموحة بلاحدود

    طموحة بلاحدود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    576
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمة
    حياكم الله كلن باسمه ..

    الله يحييك ياختي ويسلمك ..

    ماهو سر اختيارك لـ اللقب الحالي ؟
    لاني احبة من زمان معروفة فية داخل وخارج المنتديات

    وهل هناك اسباب معينة ؟
    أكيد .. أنا طموحة في كل شئ ومهما انجزت ومهما حققت أطمح للافضل
    سواء في حياتي الخاصة او في مجال عملي .. وحتى أيام الثانوية كانوا ينادوني
    بالطموحة .. ولا زلت أطمح بأن أحقق الكثير والكثير .. :bigsmile:

    هل تنوي تغييره ؟

    الاكيد لا

    ماهي الاسس التي تراها تكون في بال كل شخص عند التسجيل ؟
    على حسب نوعية المنتدى ووجهة نظر الشخص عن المنتدى الذي ينوي التسجيل فية

    ايضا تفضل اللقب الحقيقي ام المستعار ؟
    أكيد المستعار .. للأحتفاظ بالخصوصية أكثر

    والله الموفق
    بالتوفيق لكــِ
    واشكر تفاعلكم مقدماً

    الشكر لكــ عزيزتي على هذا الطرح المميز .. تحياتي ..
     
  16. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    حيا الله كل من شارك بالموضوع وتفاعل معاااااه هالتفاااعل الحلو :bigsmile::bigsmile:
    شاكره لكم من القلب كلن بمعرفه :icon30::icon30:

    والحين جاء دوري وبشارك :tongue::tongue: موضوعي وكيفي :tongue::tongue:
     
  17. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه

    شكراً ليالي الساحل الغربي الله يعطيك العافيه
    دايماً متميزه بمواضيعك ..... ادلع نفسي كيفي موضوعي :tongue::tongue::tongue::tongue:....
     
  18. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    شكرا لك ليالينا ع الموضوع الحلو