اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المدنية تؤجل مفاضلة الوظائف الغير تعليمية إلى مابعد شهر رمضان

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة أميرة بشموخي, بتاريخ ‏2011-07-02.


  1. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    لإتاحة الفرصة لأكبر شريحة ممكنة واستكمال تسجيل البيانات
    "الخدمة" تؤجل مفاضلة الوظائف غير التعليمية إلى ما بعد شهر رمضان



    واس - الرياض: أجّلت وزارة الخدمة المدنية مفاضلة الوظائف غير التعليمية للرجال والنساء المتقدمين على برنامج "جدارة" إلى ما بعد شهر رمضان بعد أن كان موعدها اليوم، لإتاحة فرص التوظيف لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمواطنات خريجي هذا العام للتسجيل، إضافة إلى عدم استكمال تسجيل بيانات أكثر من 209 آلاف متقدمين ومتقدمات للبرنامج فقط.

    وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين أن التأجيل يتيح فرص أكثر نتيجة تثبيت بعض المتقدمين والمتقدمات ممن يعملون حالياً على البنود المستهدفة بالأمر السامي الكريم رقم (1895/ م ب) وتاريخ 23 /3 /1432هـ، وكذلك الأمر الملكي الكريم رقم (أ/91) وتاريخ 18/ 5 /1432هـ، إضافة إلى استكمال إجراءات إحداث وتخصيص الوظائف التي صدرت بها الأوامر الملكية التي طلبت وزارة الخدمة المدنية من
    الجهات الحكومية تزويدها بها إضافة للوظائف الشاغرة حالياً.

    وقال الخنين: "إن الوزارة ستستمر بشغل ما يرد لها من وظائف من قوائم المفاضلة السابقة على قاعدة بياناتها".

    وأهاب المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية بالمواطنين والمواطنات الراغبين في التقدم للوظائف العامة
    الذين لم يستكملوا إدخال بياناتهم في برنامج "جدارة" وعددهم أكثر من 209 آلاف مواطنين ومواطنات سرعة استكمالها ليتمكنوا من الدخول في المفاضلة التي تتطلب معلومات متكاملة من حيث التأهيل ومجال العمل والرغبات المكانية والخبرات التدريبية إن وجدت في موعد أقصاه 20شعبان الجاري، موضحا أن عدم استكمال البيانات يعد عدولاً عن الرغبة في التوظيف، ويمكنهم التسجيل من جديد متى رغبوا حيث البرنامج يستقبل على مدار العام.

    وأفاد الخنين بأنه سيتم الانتهاء من مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف التعليمية الرجالية يوم الأربعاء القادم , يليها إعلان أسماء من سيوجهون لوزارة التربية والتعليم لإجراء المقابلة الشخصية حسب عدد الوظائف المخصصة لكل مرحلة ومادة التي تلقتها الوزارة من وزارة التربية والتعليم وما ستتلقاه وزارة الخدمة المدنية من وظائف تعليمية ومقراتها التي طلبت منها فور صدور إحداثها بالأمر الملكي الكريم رقم (أ/121) وتاريخ 2 /7 /1432هـ، حيث سيتم إعلانها بعد انتهاء فترة المطابقة واستكمال إجراءات المفاضلة.

    ونوه الخنين إلى أن الوزارة ستطلب من المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية مطابقة بياناتهن بعد الانتهاء من إجراءات المتقدمين من الرجال والتنسيق جار بين وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم وسوف يتم إعلان أسمائهن ودعوتهن للمطابقة بموجب المعلومات التي قمن بإضافتها عبر موقع الوزارة على شبكة الانترنت، وبقدر الوظائف التي سترد من وزارة التربية والتعليم محدداً فيها التخصص والمقر.


    http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=26472
     
  2. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    اتوقع ان خبر سبق هو المقصود

    من الخبر اللي نشر امس بصحيفة مباشر



    تبدأ وزارة الخدمة المدنية يوم غد السبت

    بت تبدأ وزارة الخدمة المدنية يوم غد الس تسجيل راغبي وراغبات التوظيف عبر برنامجها الجديد «جدارة»، وهو برنامج خاص بتوظيف المواطنين والمواطنات في الأجهزة الحكومية بدءا من استقبال طلبات التوظيف إلى التعيين بالقطاع العام، حسب الضوابط والمؤهلات التي ستعلنها داخل البرنامج على موقعها على شبكة الإنترنت (www.mcs.gov.sa).

    وأوضحت الوزارة أن النظام الجديد يأتي تطويرا لما سبق أن دشنته قبل عامين من برامج الكترونية، مما يتطلب معه من راغبي وراغبات العمل الذين سبق أن سجلوا بياناتهم إعادة التسجيل مجددا في برنامج جدارة. ومن مزايا البرنامج توحيد استمارة التقديم الإلكترونية وشمولها على التخصصات المناسبة للمتقدمين والمتقدمات على كافة السلالم الوظيفية، التدقيق الفوري للمعلومات التي يتوفر لها قاعدة معلومات، فتح التقديم على مدار العام، الإسهام في إيجاد مرونة في تحديد فترات إجراء عملية المفاضلة، توفير آلية تواصل مستمرة بين المتقدم والوزارة من خلال رسائل الجوال النصية والبريد الإلكتروني، توفير الشفافية لمعرفة ما تم بخصوص طلب المتقدم والمفاضلات التي تقدم لها والنقاط التي حصل عليها عند دخوله المفاضلة
     
  3. سمآ ينبع

    سمآ ينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    223
    0
    0
    ‏2011-03-11
    لا
    كل يوم قرار وكل يوم تصريح
    ماعندهم سالفة
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
     
  4. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    كل يوم لهم قرار واليوم وصلني على الايميل للاسف خبر أغرب من سابقة
    شوفوه على الرابط فية ظلم للدبلوميات الاتي سبق التعاقد معهن وظلم للمتعاقدات على بند محو الأمية سابقا
    من الدبلوميات وين الحلول لهن

    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=80096
     
  5. معلمة و لكن

    معلمة و لكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    69
    0
    0
    ‏2011-07-02
    لا يوجد
    بالنسبة للبيانات التي تم تدخيلها في جدارة زي ما هي انا شيكت على بياناتي حتى خانة نوع الدراسة انتظام او انتساب مقفلة زي ما كانت
    يعني الموضوع مماطلة و تضيع وقت
     
  6. مايا222

    مايا222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    623
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمه
    حلو حلو الله يعين ان شاء الله بس ان شاء الله انهم يوظفون بس مو يجمدون ارقاامنا

    التقديم القديم ماينفع اليوم على الاخبارية سمعت الكلام يقول انة لاينفع التسجيل الاول :smile:
     
  7. معلمة و لكن

    معلمة و لكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    69
    0
    0
    ‏2011-07-02
    لا يوجد
    هلا اختي صبا عندي استفسار
    انا عندي اخر عقد بديلة من تاريخ 1/4/1430هـ الي 1/6/1430هـ
    تتوقعين يشملني القرار يا ليت تطمنيني
     
  8. معلمة و لكن

    معلمة و لكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    69
    0
    0
    ‏2011-07-02
    لا يوجد
    يا ناس البينات موجودة و زي ما هي
    وش الحل يعني نقدم طلب جديد اكيد بيرفضونه لان رقم السجل المدني سبق التقديم به :dunno:
     
  9. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة

    مادري يالغلا هذا الخبر وردني على الايميل اليوم ولحد الان ما ني متاكدة منه
    وأحتمال يكون أشاعة حتى اللي ملته ماني متاكدة من مصداقيتها لكن على قولة المثل مافية دخان بدون نار
     
  10. متي اتوظف

    متي اتوظف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمه موقوفه بلا ذنب
    الله يعين ويكتب لنا الخير اين ماكان
     
  11. اثير الصمت

    اثير الصمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    279
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمــــــــــــــــــــة
    مساكم ود اشلونكم وش صار بغيابي
    زين ترا تو واصله من جده ودايخه وجسمي كله واجعني
    وش ذي الاخبار
    اجلوا بعد الله المستعان بس
     
  12. اكون او لا اكون

    اكون او لا اكون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    371
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة مع وقف التنفيذ
    يعنني صدقني

    السبب لإتاحة فرص التوظيف لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمواطنات خريجي هذا العام للتسجيل،

    غير الكذب

    وظفوا الأولين ولا الجدد يمديهم خليهم يرتااااااااحوا شوي

    ما قول غير مواعيد عرقوووووووووووووووووووووووب

    و
     
  13. معلمة و لكن

    معلمة و لكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    69
    0
    0
    ‏2011-07-02
    لا يوجد
    مشكورة يا اختي على توضيحك و الله يجيب الخير و تنحل هذا الازمة
     
  14. متي اتوظف

    متي اتوظف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمه موقوفه بلا ذنب
    اختي معلمه ولاكن حبيت اكون اول من يبارك لك ابحثي عن اسمك مع المترسمات
    وبشرينا اذا وجديه ولا تبخلين علينا بدلة قهوه مه حلي
     
  15. معلمة و لكن

    معلمة و لكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    69
    0
    0
    ‏2011-07-02
    لا يوجد
    ابشري بس وين احصل اسماء المترسمات واذا ممكن تنزلين الرابط و اسم الموقع الله يجريك الخير
     
  16. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...

    أتوقع يشملك لأن كل من كانت ع رأس العمل بتاريخ 18 / 5

    يشملها التثبيت
     
  17. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    خليهم ياأميرة ياخذون راحتهم لحد ماتطلع الزبدة ماورانا شيء
     
  18. نصف معلمة

    نصف معلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2011-06-28
    أتمناها
    ماشاء الله ي معلمة و لكن
    مبروووووووووووووك أكيد بيشملك و خذيها مني كلمة
    لأن التاريخ واضح
     
  19. معلمة و لكن

    معلمة و لكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    69
    0
    0
    ‏2011-07-02
    لا يوجد
    اخواتي اميرة بشموخي و نصف معلمة الله يسمع منكم و يتم تعيننا و تثبيتنا جميعا و نبارك لبعضنا
    بس انا خلاص تعلمت ما افرح اللى لما اشوف الشئ واقع امامي ولاني احبطت من الصدمات الكثيرة
    الله يرزقنا و يسر امرنا