اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


السلام عليكم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ام اماني, بتاريخ ‏2011-07-03.


  1. ام اماني

    ام اماني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1
    0
    0
    ‏2011-07-03
    معلمة
    انا معلمة خريجة دبلوم معهد المعلمات لعام 1418-1419 علما باني كنت على بند 105 لمدة 5سنوات وبعد ذالك ترسمت سؤالي هل لنا فروقات؟ ارجو الرد وجزاكم الله خير
     
  2. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    حبيت ارحب فيك وانتظري لعل من يفيدك من الاخوان
     
  3. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    الله يكتب لك الخير عزيزتي
     
  4. الصاعقة 777

    الصاعقة 777 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    196
    0
    0
    ‏2011-05-03
    معلم
    تعرفين المثل اللي يقول

    اذا حجت البقرة على قرونها