اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حالياً صدور حركات النقل الداخلي .... أما بخصوص الإلحاقية

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة طائر الغرنوق, بتاريخ ‏2011-07-04.


  1. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    نلاحظ خلال هذه الايام صدور حركات النقل الداخلي تباعاً كل إدارة على حدة و اتمنى التوفيق و السداد للجميع في مدارسهم الجديدة

    و اعتقد ان الحركة الالحاقية المزعومة لسه بدري هذا اذا كان فيه صحيح حركة

    لأن وزارة التربية راعية طويلة

    تمددو تمغط بالوقت حتى الواحد يمل و يطفش و يفقع

    على العموم الواضح للعموم ان النقل الداخلي صدر و كل واحد نقل مسك مدرسة جديدة و إذا كان هنالك حركة نقل أخرى هذا شي طيب سواء كانت قريبة الموعد أو بعيدة أما اذا لم يكن هنالك حركة نقل أخرى فسينبطق على الجميع المثل الشعبي القائل "اللي ضرب ضرب و اللي هرب هرب"