اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

البلطجية السعوديون يزاحموننا على مقاعد الدراسات العليا .؟؟؟؟

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة محمد الغاامدي, بتاريخ ‏2011-07-05.

1. محمد الغاامدي

محمد الغاامدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

بعد توفيق الله أنهينا اختبار القدرات للجامعيين هذا المساء ونتمنى ان تأتي الدرجات على المنى ..بإذن الله

طبعاً العنوان قوي لكنه حقيقة مررررة كنت شاهداً عليها في قاعة الاختبار الليلة كتبتها في مذكراتي هذا المساء ...

((البلطجية السعوديون يزاحموننا على مقاعد الدراسات العليا ))
    سأنقلها الى هذا الموقع بعد تنقيحها ... لان مذكراتي لا تخلو من السخرية التي ربما يكون لادارة المنتدى اعتراض عليها ...

وسأضيفها كما هي متى ما وافقت ادارة المنتدى على ذلك ( لا يروح تفكيركم بعيد الموضوع نقد سااااخر على طريقة الكاتب الامريكي مارك توين )

أخوكم / محمد الغامدي​

2. كأني هنا

كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    رغم تحفظي على العنوان لكن من باب ترك لك مساحة لايراد ماعندك ..ننتظر فلعل خلف الاكمة ماخلفها
    ولنترك للقلم فرصة للبوح...ولااعشق الاستعجال او التفرد باتخاذ القرار ..سنترك لك مساحه ..ننتظرك فلعل مالديك يزيل التحفظ المولود من العنوان ..

اخوك
    بورك فيك

3. CHANEL..

CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    في الأنتظار

4. شذى الورد.

شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    أثرت فضولي

5. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    راح انسخ الموضوع كما كتب في مذكراتي قي موضوع خاص

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-07-05
  6. كأني هنا

12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه

اهلا بك وانت محل احترام
    لكن لاتقل وتقسم بحياة الاخوة فالقسم لايكون الا بالله سبحانه وتعالى
    بورك فيك

7. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    ادري انا مانقسم الا بالله لكن هذا قياس على قوووول عادل اماااااام في مسرحية شاهد ماشفش حاااجة

من باب الدعاااابة

8. كأني هنا

12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    لادعابه في الدين
    ولك عيوني واسقيك حبا من حبل الوتين ..

9. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    بين عكاز لندن .. وبلطجية الدراسات العليا في السعودية

الي صار بدون مؤثرات
    في يوم الاثنين الموافق 3/8/1432هـ وفي قاعة ليست ككل القاعات وفي ليلة ملؤها الحماس والرقي العلمي والفكري والادبي والثقافي والاجواء التي غلف بها اختبار القدرات للجامعيين بإحدى اكبر الجامعات السعودية واشهرها في قاعة رقم 4 وفي المجموعة رقم 2 في المقعد الخامس جلست انا ...
    اتباع لتعليمات بروح طيبة من كل الاساتذة المتواجدين في القاعة الهدوء كبير مثقفين ومطاوعة وعيال قبايل ومتزوجين وعزاب وكلش ....

بدأ اختبار القدرات بالقسم الاول فالثاني فالثالث الى القسم السادس وقد شارف الليل على الانتصاف في هذه اللحظات وبالنظر للإخوان المراقبين وتعاملهم الحسن اثر احدهم وكبيرهم في السن (دكتور بالجامعة على ما اعتقد ) بارتجال كلمة قال في عرضها " تبون الصراحة انا جيت للقاعة وكان عندي حسن ضن في الطلاب المختبرين لكن لم تصل درجة احسان الضن الى هذا المستوى الذي أشاهده بإم عيني ، انتم " من في هذه القاعة" شرف بأن يكون مثلكم من لديهم الطموح بإكمال الدراسات العليا واقسم بالله ما اجاملكم وشوفوا حتى الزملاء المراقبين متفاجئين من كلمتي لكن انا دخلت في موضوع اختبارات القياس من خمس سنوات ووالله ما مر علي مجموعة بهذه الانضباطية والرقي في التعامل مع المشرف والمراقبين ودي اقول انتو في الطريق الصحيح وربي فرحتبكم الله يوفكم جميع ... لكن يا اخوان ياليت اذا تصبرون علينا ثلاث دقايق نتأكد ان اوراق التسليم وصلت كلها وبعدين نطلع كلنا احنا وياكم.......

الي صار بإضافة مؤثرات (ما تحته خط)
    *المؤثر هو كلام البلطجية اثناء كلام الدكتور .

في يوم الاثنين الموافق 3/8/1432هـ وفي قاعة ليست ككل القاعات وفي ليلة ملؤها الحماس والرقي العلمي والفكري والادبي والثقافي والاجواء التي غلف بها اختبار القدرات للجامعيين بإحدى اكبر الجامعة السعودية واشهرها في قاعة رقم 4 وفي المجموعة رقم 2 في المقعد الخامس جلست انا ...
    اتباع لتعليمات بروح طيبة من كل الاساتذة المتواجدين في القاعة الهدوء كبير مثقفين ومطاوعة وعيال قبايل ومتزوجين وعزاب وكلش ....

بدأ اختبار القدرات بالقسم الاول فالثاني فالثالث الى القسم السادس وقد شارف الليل على الانتصاف في هذه اللحظات وبالنظر للإخوان المراقبين وتعاملهم الحسن اثر احدهم وكبيرهم في السن (دكتور بالجامعة على ما اعتقد ) بإرتجال كلمة قال في عرضها " تبون الصراحة يا هووووه ابك ذا وش عنده بعد انا جيت للقاعة وكان عندي حسن ضن في الطلاب المختبرين كبة عنك مير اخلص لكن لم تصل درجة احسان الضن الى هذا المستوى الذي اشاهدة بإم عيني ، خخخخخ كككك هههه انتم " من في هذه القاعة" شرف بأن يكون مثلكم من لديهم الطموح بإكمال الدراسات العليا اكيد والا فينا قاصر خخخخخهههههه واقسم بالله ما اجاملكم وشوفوا حتى الزملاء المراقبين متفاجئين من كلمتي لكن انا دخلت في موضوع اختبارات القياس من خمس سنوات ووالله ما مر علي مجموعة بهذه الانظباطية اووووووووووووف والرقي في التعامل مع المشرف والمراقبين ودي اقول انتو في الطريق الصحيح وربي فرحتبكم الله يوفكم جميع ... لكن يا اخوان ياليت اذا تصبرون علينا ثلاث دقايق بصوت عالي الحين " ثلاث دقايق وش بعد ،،، ابك نبي نطلع نتأكد ان وراق التسليم وصلت كلها وبعدين نطلع كلنا احنا وياكم اقول الشرهة على يقعد يابو فلان ابك مشانا بصوت عالي لج القاعة واحد من ورا عزز له هيا افلحنا من هنيه وثانين من قدام يوقوفون بكل كلة ادب طيب خذيتوا الاوراق وحنا بنمشي اول واحد تلكم خربها وافلح " طلع مع الباب ( انا لو طالع فيني وقال وش فيك ما تقوم كنت ............... اترتك الفراغ لسادة القراء .

بالعربي

• خمسه فقط ممن كان في القاعة 60 يعني اقل من 10% هم بلطجية .
    • 90% رجال وعيال رجال وربي يوفقهم في حياتهم العلمية والعملية.
    • ياجماعة الخير 10% قلبوا القاعة فوق تحت وحنا 90% على الصااااامت .
    • قسو بهذه النسبة على كل امور المجتمع السعودي .
    • وتأكدون ان 90% من الشعب السعودي مثقف واعي وحضاري .

خارج النص

" في زيارتي لبريطانيا التقيت بأحد المفكرين هناك كان من اصول عربية وقال وقال ... وقلت انا شفت موقف بشارع اكسفورد الموقف هو عبارة طابور بشباك تذاكر قريب من قناة البي البي سي طابور طولة اكثر من 20 شخص وفي نفس الطابور طفل عمرة 7سنوات تقريبا وخلفه شايب على عكاز ولابس سبورت طبعاً (لكم التعليق) .

بقلم : محمد الغامدي

10. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    عملت ان يكون المقال بلغة بسيطة بدون تكلف

محمد الغامدي

11. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    ههههههههه

ياخي اقول قالها عادل امام

انا لا يمكن اقول كذا ولا انت بعد

تيحاتي

12. بنت أطيب انسآن

بنت أطيب انسآن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف
    في انتظااارك

13. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    ليش كذا توهوت العااالم

14. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    ياليت ينقل الموضوع للعام لين يبرد

رجاااااااء

15. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    ...............................................

16. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    تهمني تعليقاتكم ... محمد الغامدي

17. !! الـريم !!

!! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    اخوي خل صدرك رحب ولا تزعل من النقد البناء <<< مسويه انها تعرف تنقد

انت تقول انك تبي تنقح المقالة .. وانا اقولك والله انك حستها ههههههههه

وتبي الصراحة .. انا توي صاحية من النوم وقريت موضوعك .. احس اني متنحة ومافهمت شي:no:

بلطجي يعني واحد داج او بايعها او وشو:confused: .. ودامه بلطجي وش يبي يقدم دراسات عليا .. وراه ما افلح في البلطجة احسن له

قلت لك لاتزعل من النقد البناء:blushing:

18. سافا

سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    بلطجة أصلها كلمة تركية وهي تتكون من مقطعين هما : ( بلطة ) و ( جي).

البلطة هى آلة حادة تستخدم في تقطيع الأشجار وغيرها.

جي : حامل البلطة.

و مفردة البلطجة تستخدم في الوقت الحاضر للإشارة إلى فرض الرأي بالقوة والسيطرة على الآخرين، وإرهابهم والتنكيل بهم لتحقيق مصالح خاصة.

و البلطجية هم من يستعملوا القوة والعنف والقتل لفرض رأيهم و استغلال موارد الآخرين بهدف تحقيق مصلحة خاصة .
    وحاشا الله أن يصل متعلم للجامعة لهذا المستوى
    وأسلوب القصة الأول أفضل من الثاني لكون الأدب هو ما يتأدب به الإنسان وأيضا هو كلام بليغ في فكره وصياغته والتعريف الأول والثاني للأدب يتناقض مع القصة الثانية
    هناك تقسيم عجيب للناس في قصتك فالمثقف هو كل مكتسب لمهارة أو معرفة فلم استثنيت المطاوعة من هذا المسمى .......إلا إذا صدق في اسم المثقف عندنا من سيطر الغرب على فكره وظهر في سلوكه ما يناقض دينه ومجتمعه ؟؟؟؟
    وعموما شكرا على ثقتك بنا وعرض ذكرياتك \ووفقك الله

19. محمد الغاامدي

182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    شكراً للمروركم