اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استفسار من الأخوان اتمنى الاجابه عليه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الفيصل1020, بتاريخ ‏2011-07-05.

1. الفيصل1020

الفيصل1020 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

17
    0
    0
    ‏2009-05-07
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني حبيت استفسر هل يحق لمكتب التربيه والتعليم ان ينقلك من مدرستك المتوسطه الى ثانويه بدون ماتطلب نقل ولا عندك اي مشاكل في المدرسه ومافيه غيرك يدرس تخصصك يعني ماانت زايد يعني حينقلك ويوجه واحد مكانك وعذرهم انا عندنا نقص ومحتاجين تخصصك في الثانوي اتمنى الافاده

2. kkaa123

kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

‏2008-06-09
    معلم
    أعتقد هناك ضوابط للنقل سواء بتكليف أو غيره
    لا يمكنهم تجاوزها
    وإن تم ذلك فمن حق المعلم التقدم بشكوى

ولعل هناك من يفيدك

3. ام عيالي

ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    انا اعتقد حتى الندب لايستطيع مكتب التربية اجبار المعلم او المعلمة على تنفيذه فما بالك بالنقل كيف يتم نقلك وانت لم تطلب نقل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

اتوقع لازم تراجع شؤون المعلمين للتحقق من الموضوع وصحة اقدامهم على مثل هالتصرف

4. الطارق2

الطارق2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

348
    0
    0
    ‏2010-03-05
    معلم
    أعتقد بعد التعميم حق تكليف المعلم اللي جانا على المدراس قبل الاختبارات يحقلهم شوف لك واسطه بس والله يعينك

5. مدرس قديم

مدرس قديم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

230
    0
    0
    ‏2011-06-26
    معلم
    في وزارة العباطة ممكن ولكن في وزارة النظام لا

6. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    بارك الله فيك ولكن كيف الحال إن تم نقلي وأتوا بواحد تخصصه مثل تخصصي يغطي مكاني .؟
    أنا ارى هذا النقل خارج الحساب والمفضلات وجميع الضوابط المرعية في ذلك .

وإلا لماذا لا يقوم المكتب بنقل المعلم الذي سينقل مكاني إلى ذلك المكان ؟:icon28: اختصاراً للوقت :dunno:

7. شرحبيل

4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    بارك الله فيك ياليتك تسدح لنا ذا التعميم هنا نتسلى :z1:عليه في الإجازة حتى نجهز :crazy:انفسنا لفحواه العام القادم :r3:.

8. الفيصل1020

17
    0
    0
    ‏2009-05-07
    شكرا لجميع الاخوان على الردود واتمنى من يقول لهم الحق ان يعطينا التعميم , واتمنى من لديه خبره ان يفيدنا في هذا الموضوع حتى نستطيع ان نحاجهم على تخبيصهم الهذا الحد ينقلك بدون ماتطلب ويجيب واحد بدالك ؟!!!!!!!!!!!

9. alalmas

alalmas تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

21
    0
    0
    ‏2011-02-27
    معلم
    401
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

10. شرحبيل

4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    وفقك الله اي إدارة تعليم وتحديداً أي مكتب تربية فيها ؟:icon28:

11. حرية قلم

حرية قلم موقوف موقوف

49
    0
    0
    ‏2011-05-09
    معلم
    اخي المعلم اعانك الله ولا زالت قافلة التخبط والعشوائية وعدم مراعاة المعلم وشعوره تسود ولكن لا نقول الا حسبناالله ونعم الوكيل0

اخي المعلم اريدك ان تتبع الخطوات النظامية:

1_عمل معروض شكوى لمدير ادارة التربية والتعليم تشرح فيه شكواك00

2_احضار مايثبت حسن سيرتك وسلوك في المدرسه من قبل المدير0

3_انتبه لا تباشر في المدرسه المنقول لها ابد ابد مهما حصل0

4_انطلق الى مدير التربيه والتعليم في ادارتك شخصيا وقابله وانتبه من اسلووب التخدير المتبع من قبل البعض

تنويه اخير ومهم
    لا تبحث عن التعميم الذي يتكلمون عليه الاخوان واجعل الادارة هي التي تخرج التعميم وبالعربي والعامي سوي نفسك ماتدري عن اي شيء عذا لماذا تم نقلي من دون ان اطلب نقل ولا تحاججهم الا في هذا النقطه فقط ولا تجيب طاري تعميملانه لايوجد تعميم خاص بنقل المعلم الا في الحالات الطارئه كالقضيه او مرض عافاك الله

واخيرا ربما يقول لك المصلحه العامه قضت نقلك عندها حاججهم وقل لهم اين تعميم المصلحه العامه فهي شماعه يعلقون عليها كل شيء

اتمنى ان لااكون اطلت عليك وبالتوفيق وسوف اتابع معك((((((((والله قهر)))) اعانك الله

12. الفيصل1020

17
    0
    0
    ‏2009-05-07
    حرية قلم جزاك الله خير على اهتمامك انت وجميع الأخوان وانشاالله راح اعمل ماقلته لي واتمنى من الأخوان من عنده ارقام المسؤولين في الوزاره ان يضعها لي لكي اتواصل معهم

13. الطارق2

الطارق2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

348
    0
    0
    ‏2010-03-05
    معلم
    آسف على التأخير
    والله ياغالي التعميم مو عندي موجود بالمدرسه وانا الآن في اجازه "حوافز" والا كان جبته ولكن مفاد التعميم هو بأنه ليس للمعلم الحق فيما بعد بالرفض اذا كلف الى أي مدرسه ولو كان التكليف من مركز الى مركز أي من قطاع الى قطاع على ما أذكر