اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ديك ودجاااااااااجة هههههه

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ترانيم, بتاريخ ‏2011-07-06.


  1. ترانيم

    ترانيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-10-26
    -
    ديك يقول لدجاجة : ياخذون بيضك وانتي ساكتة !!!


    قالت : أحسن من إللي يأذن ولا يصلي ..!!

    هههههههههههههه:bleh: هههههههههههه

    ملطووووووو من ارض الغربة ووووووووش :harhar1:​
     
  2. نهر نتــ

    نهر نتــ تربوي عضو ملتقى المعلمين

    404
    0
    16
    ‏2010-10-08
    معلم
    هههههههههههههههههههههههه ضحكت وانا مبطي ماضحكت

    شكرا ترانيم
     
  3. "صمت الأيام "

    "صمت الأيام " تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,181
    0
    36
    ‏2011-06-21
    لأجلهم ..!
    استسلام الدجاجه لسلبهم بيضها فذلك لأنها تقوم بعمل فطري وطبيعي ..
    فما بال الأنثى حين تُسلب منها هويتها الإسلاميه وتصمت .. والأدهى من ذلك
    (ديكها ) عفوا ولي امرها متفرجاً وكما قال المثل القديم (اسمع جعجعه ولا ارى طحن)

    شااكره لك
     
  4. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    هههههههههههههه
    يسلموا لا تبطين علينا

    دائم مشاركات مميزة... فيها من الابتسامات الكثير
    الله يسعدك يا شيخة