اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سبب تأخر الحركة الالحاقية ادخل لتعرف

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة hosam1007, بتاريخ ‏2011-07-07.


  1. hosam1007

    hosam1007 موقوف موقوف

    785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    اخواني واخواتي

    صباحكم ورد معطر بالفل والكادي

    السبب الحقيقي لتأخر الاعلان عن الحركة هو ترشيح المعلمات الجدد فنظرا لضخامة العدد حيث يبلغ عدد المعينات لهذه السنة 32000 معلمة تعليم عام بالاضافة الى تعيين 4000 معلمة لحساب التسرب وكذلك تعيين 7000 رياض اطفال بحيث ان وزارة التربية والتعليم لن تعلن عن الالحاقية الا بعد اعلان وزارة الخدمة ترشيح هذا العدد الضخم من المتعيينات لكي تضمن وزارة التربية سد العجز فالوزارة تريد الضمان من وزارة الخدمة لكي لا تتورط بحيث تعلن الوزارة عن الالحاقية وتنقل بناء على هذه الاحصائية الضخمة فبالتالي لاترشح وزارة الخدمة الا عدد قليل فتصبح وزارة التربية في موووووقف لا تحسد عليه فالالحاقية آتية بحول الله لامحالة ولكن عليكم بالصبر والدعاء وبحول المولى سنفرح بنقل الجميع عاجلا غير اجلا

    وتذكروا قوله تعالى

    قال تعالى

    (وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ [البقرة : 45]

    وقال تعالى

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)(153)البقرة
     
  2. كلي امل

    كلي امل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    394
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    كلامك جميل ومنطقي أخوي حسام ..

    لكن المفترض أن الوزارة تعلن رسمياًعن وجود حركة إلحاقية لغلق الباب أمام الكذابين والنصابين اللي كل يوم يكتبون أخباراً وشائعات عن مصادرهم الوهمية ويكون الإنتظار حتى ينتهي الترشيح ومن ثم تصدر الحركة سواء حركة صغيره أم كبيره
     
  3. معلم في نجران

    معلم في نجران تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    121
    0
    0
    ‏2010-11-19
    معلم
    صبآح الأنوار ..

    والله يا أخي الكريم إن كان هذا هو السبب فهم بحق ينطبق عليهم المثل

    " عذرٌ اقبح من ذنب "

    نحن نتحدث عن وزارات تتبع حكومة واحدة يوجد شيء اسمه مراسلات وخطابات بين الوزارات لبيان اعداد الوظائف الحالية وماسيتم الترشيح عليه

    وكأن وزارة التربية والتعليم تنتظر اعداد الوظائف من دوله اخرى وليس من وزارة شقيقة تستطيع ان تعرف منها كل شيء قبل موعده بسنه

    فعلاً هو

    عذر
    اقبح
    من
    ذنب

    الف شكر لك اخي الكريم على موضوعك ونسأل الله ان تكون الإلحاقية في القريب العاجل وتشمل الجميع
     
  4. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    كلامك 100% :icon30:

    بيض الله وجهك اخوي حسام على الموضوع اللي يبث الامل والتفاؤل في النفوس

     
  5. hosam1007

    hosam1007 موقوف موقوف

    785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    وجهك ابيض وشكرا لمرورك الكريم
     
  6. hosam1007

    hosam1007 موقوف موقوف

    785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    لن تعلن حتى يكون لها ضمان من قبل وزراة الخدمة باعلان الترشيح
     
  7. hosam1007

    hosam1007 موقوف موقوف

    785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    الشغلة كلها دجة في دجة وان شاء الله ننقل انا واياك من نجران وشكرا لمرورك ياعسل
     
  8. كلي امل

    كلي امل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    394
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    حتى لو رحت ماراح يعطوني اي خبر صحيح وهالشي تعرفينه أنتي .. لأن من إتصل عليهم أعطوه كلاما متناقضا في كل إتصال .

    .. أنا اقول مافيه إلحاقية حتى يصدر الخبر رسميا من الوزارة وينشر في وسائل الإعلام ..

    ..
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-07-08
  9. كلي امل

    كلي امل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    394
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم

    لما اشوف الخبر منشور بشكل رسمي في وسائل الإعلام ومكتوب إسم المسؤول وقتها أتوقف عن الكلام ..

    أما كلامك هذا فلاآخذ به .. وليس القصد أنني أكذبك لاسمح الله ولكن لأن وعود المسئولين في الوزارة كثيراً ماتكون وهمية إلا إذا تم بثها بشكل رسمي ..

    يعني بالعامية يكذبون على العالم ويصرفونهم بالوعود أحياناً وليس دائما ..
     
  10. طموحة بلاحدود

    طموحة بلاحدود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    576
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمة

    كفيت ووفيت ياخوي حسام ..
    شكراً لكــ على هذة الاخبار التي تعيد لنا الفرحة والامل .. :tears:
    أسأل الله ياخي الكريم أن يجعل السعادة والفرح عنوان حياتك ..
    وان يجعلنا جميعاً من المنقولين يا أرحم الراحمين ..
    تحياتي لكــ ​
     
  11. عساها خيرة

    عساها خيرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2011-07-06
    التعليم

    صــــــــــــــــــــادق اخوووي بس اعــــــــــــذر اخوانك لما يسألونك ويكثر ومنها للتشكيك

    لانها سنــــــــــــــة نكبة النقـــــــــــــــــل كلن يجي ويقول تاريخ وكلام ويطلـــــــــــــع فشوش والله تعبنــــــــا
    وهلكنا وان ظلينا على هاالحالة فيــــــــــة مافيــــــــــــــة :dunno:ماتجي بداية السنة الجاية ؟؟؟؟ العالـــــــــــــم الله:no:لو بــــــــــــذرة صارت نخلة

    حسبنــــــــــــــــالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

     
  12. ام محمد 1422

    ام محمد 1422 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلمة
    كلام منطقي وعقلاني .......ز لكن السؤال متى تتوقعون بتكون قبل ولا بعد رمضان
     
  13. غازي العتيبي

    غازي العتيبي مراقب عام مراقب عام

    468
    0
    16
    ‏2009-01-18
    معلم
    هههههههههههههه
    سلامات وشفيكم يانجمه في سماي انتي وكلي امل خوشتوا على بعض , ترى الموضوع مو مستاهل
    انت مريض والثاني يقول انت كذاب ونصاب ومدري وش , تراكم باجازه يعني ارتاحوا وريحوا روسكم
    ان جاء الحاقية جاء ماجاء عساها ماجات ترى ماتفرق كلها سنة وتجي الحركه الجديده , المشكله بعضكم اقل رقم له عان ينقل 120 ومزعجنا الحاقيه الحاقيه , انا اتوقع لو يجي الحاقية اللي رقمه 3 واقل هو اللي ممكن ينقل واذا كان اكثر منها لايتعب نفسه . يانجمه انتي وكلي امل هدوء هدوء انفسكم واتعوذوا الشيطان
     
  14. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    الله يكتب الفرج والخير للجميع
    ون شاء لله في كل تأخيره خيره
     
  15. ابو رينااد

    ابو رينااد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    6
    ‏2011-04-27
    معلم

    الله يحفظك ويعطيك العافية اخوي حسام

    وابشرك بعد التفحص والبحث والارصاد القوية ان شاءالله انها خلال اسبوعين راح نفرح باالنقل تذكر كتابتي هنا اسبوعين وراح تجينا الالحاقية بحول الله وقوته ...
     
  16. معلمه مظلومة

    معلمه مظلومة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2009-11-15
    الله يوفقك يااخ حسام دنيا واخره ويفتحها في وجهك ويرزقك الله من حيث لاتحتسب
     
  17. معلمه مظلومة

    معلمه مظلومة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2009-11-15
    اخ ابو ريناد طيب الحركة الحاقية كبيره او قليله جوبني اذا عندك خلفيه
     
  18. معلمه مظلومة

    معلمه مظلومة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2009-11-15
    اخ غازي من كلامك افهم ان الحركة الحاقيه قليله جدا هل انت متأكد من كلامك
     
  19. hosam1007

    hosam1007 موقوف موقوف

    785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    كلي امل
    رجال امثالك قليل ياخي فلاتجعلني اندم بأن وضعت هذا الموضوع بين جنبات هذا الملتقى اتمنى منك يااخي ان تكون متسامح فأنت رجل ذو عقل ولب\\

    لك ودي
     
  20. كلي امل

    كلي امل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    394
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    أبشر أخي حسام لك ماطلبت ,, وأعتذر منك بسبب الخروج عن نص الموضوع لكن كما ترى فلم أكن السبب في ذلك .