اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صرحي بصدق .......

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة فاقده ابوها, بتاريخ ‏2011-07-07.


  1. فاقده ابوها

    فاقده ابوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمة
    [​IMG]
    ما هو ردك

    إذا تزوج عليك زوجك

    [​IMG]
     
  2. فاقده ابوها

    فاقده ابوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمة
    ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووين الصراحة
     
  3. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    من باعك بيعه ولو كان غالي
    واللي ماعدني راس مال مااعده خسارة
     
  4. فاقده ابوها

    فاقده ابوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمة
    مشكورة وكيلتنا على المشاركة
    زين ردك مش زي خواتي وحريم اخواني الذبح والموت
     
  5. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    من جدك تتكلمي :no:
     
  6. فاقده ابوها

    فاقده ابوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمة
    مشكور اخوي على المرور
    لكن هذه هي حقيقة بعض النساء حب التملك لدرجة البعض تتمنا الموت لزوجها على ان يتزوج عليها
     
  7. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,261
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    الله معاه والقلب داعي له

    يشوف حياته واشوف حياتي بكل بساطه
     
  8. فاقده ابوها

    فاقده ابوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمة
    شكرا شانيل على المشاركة
    بس راح تخلي اطفالك مشتتين بين الطرفين
     
  9. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    وأعطيه العاانية بعد وشهر العسل على حسااابي ...بس يتزوج :harhar1:
     
  10. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......

    اوووما العانية وشهر عسل بعد احاوووول استوعبها ماني قادرة بالمرة هههههه

    الله يسعدك يام رائد بس اتوقع لو حصل بيكوووون النقيض تماما

    دا شكله فيها ذابح ومذبوح :harhar1:
     
  11. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة

    هاااذي مشكلتكم يالحريم وش ذا الحسد الشرع حلل اربع :bleh:
     
  12. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    اييييه مررة صدقتك هههه:harhar1:

     
  13. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    :icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
     
  14. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    خلاص صدقتك لاتعصبين

    يارب ابو رائد ياخذ عليك ثلاث مو واحدة قولي امين :harhar1:
     
  15. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    :r3::r3::r3::r3::r3:
     
  16. فاقده ابوها

    فاقده ابوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمة
    صدقتي رائد 2007
    الحسد وحب التملك منتشر بين الحريم
    اذا تزوج هو الخسران لآنه راح ينشغل بين البيتين وانا معززة مكرمة في بيتي
     
  17. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    اولاً :
    نسأل الله العفو والعافية والثبات عند المصاب
    ثانيا :
    إذا كان رجل رائع فلم أفرط به
    ثالثا :
    في جميع الأحوال إذا كان لي أطفال فعشان عين تكرم مدينة لن أخاطر بحياة وسعادة أولادي مهما كان السبب فأمامهم من العمر أكثر مما أمامي فهم أولا وأخر
    رابعا :
    الرجل الذي بين أيدينا خير من عشرة على الشجرة والمثل يقول الرجل لوكان خيشة فهو يرد الكلاب المسعورة

    أنا مع بقاء المرأة والصبر على زوجها طالما هو يحافظ على الصلاة ولا يترتب على بقائها ضرر بدني أو نفسي
    والمرأة ما تأكل المرأة ..........
    والحياة مع ربع رجل خير من كل يوم والمرأة في ذمة رجل شكل وعيال مشتتين ووو و والإيمان والثقة بالله ثم النفس قادرة على تحقيق المعجزات أين كانت الحياة​
    وبصراحة أنا أخاف من هذا الموضوع وأكره أيضا أن أكون من النساء المنهزمات والتي تتخلى عن حياتها مع زوجها وأبنائها تحت أي ظرف
    اللهم لا تشتت شملنا وأجمعنا ومن نحب على خير دائما آمين ..
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-07-15
  18. فاقده ابوها

    فاقده ابوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمة
    اخيتي سافا
    لو ربع نساء العالم بعقليتك وروعة تفكيرك لعشنا في راحة واستقرار

    تشكرين على هذا الرد الاكثر من رائع
     
  19. دلوعة

    دلوعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2010-09-30
    معلمة مع وقف التنفيذ
    طالما الشغلة صرحي بصدق..أجل استلمي التصريحات ...ههههههه
    راح يكون فيها عدة خطوات
    1.إستيفاء جميع الحقوق .وأي شئ كنت أقدم فيه تنازلات وأستحي اطلبه ...خلاااااص بـــــــــــــــــــح
    2.راح أبقى مع أطفالي وماراح أتخلى عنهم ولا راح أفرط فيهم .وراح أكون لهم أم وأب.
    3.اهم شرط ما أبغى أشوف وجهه ولا وجهها طول العمر..لانه مارااح يكون له في الخاطر أي شئ.
    4.ياويله يجي يقول ابتغدى او أبتعشى وألا معاي ضيوف..وطبعا انت الغالية وأم العيال والقديم نديم.
    5.............(والا بلاشي تصريح هذي أمور شخصية أحب أحتفظ فيها لنفسي ).
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    شكر خاص لصاحبة الموضوع خلتني أصرح...في أمور غيبية ..لكن هذا اللي رااح يحصل مستقبلا.