اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى العضو ................................. 

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ابو رينااد, بتاريخ ‏2011-07-09.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابو رينااد

ابو رينااد تربوي عضو ملتقى المعلمين

46
    0
    6
    ‏2011-04-27
    معلم
    يا................. هذا ماكتبته من حديث فهو من قول الحسن والاختلاف في عليه السلام والله من موقع الخطب الشهير نسخ ولصق لايصل الى حد اتهامي بديني فأنا والكثير يعرفني شخصيا انا سني اب عن جد لكن اسأل الله العلي العظيم ..............بسبب اتهامك لي اتهام يدل على الكراهية سوف ادعي عليك ليل نهار .

تحرير إدارة الموقع
    الأخ الكريم أبو ريناد لايجوز الدعاء على أخ مسلم لك وإن كان ماله فيك يعتبر أمر غير أخلاقي فضلاً عن بطلانه الشرعي ونقص عقل من وصفك بهذا الوصف ..
    وأنت أخ لنا وإبن بار لموقعك هنا ولا نزكيك على الله ولكنك رجل مجتهد وتحب الخير للجميع
    فقدم جهدك وأطلب الأجر ولا تنظر للقشور فهي غير عاثرة للخيول

أيضاً التمس لأخيك الف عذر فالنفسيات مشحونة جداً وهذا غير مبرر للإسآءة
    وكلكم أحبة وإخوة في الله

إدارة الموقع

2. ع ــيون الليل

ع ــيون الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

174
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلم
    لا حول ولا قوة الا بالله

كله من حركة هالنقل ضاربت الناس ببعضها

انا لله وانا اليه راجعون

حسبي الله ونعم الوكيل

3. كلي امل

كلي امل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

394
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..

أنا إختلفت معك كثيراً في مواضيعك التي تطرحها لكنني في نفس الوقت لن اتهمك إن شاء الله بما ليس فيك .. ولم يعجبني ماكتب ضدك من إتهام ربما سببه خطأ غير مقصود

ملاحظتي عليك أنك مندفع قليلاً ونصيحتي لك الهدوء والتروي .

اسأل الله أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا إتباعه وأن يرينا الباطل باطلا ويرزقنا إجتنابه ..

4. LOYAL

LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    والله ماشفت موضوع مشتاق لكـــن

لأكـــون صــــريح

أنا إطلعت على موضوعك ياأخ أبو ريناد وتوقعت إنك من ابناء المذهب " الشيعي " لأنك كررت عليه السلام في أكثر من موضع ولــــــــكن أسريت الأمر في نفسي لأني لاأملك من الأمر شيئا سوى قول _ الله يهدينا وإياك _ أما بعد توضيحك للأمور فما عاد من الكلام شئ وأشهد الجميع على كرهي للمذهب الشيعي مع دعائي لنا ولهم بالهدايه

حالة الموضوع:
مغلق