اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خلف المشعان:في حلقة واحدة استطعت اختصار الطريق

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة فهد العتيبي, بتاريخ ‏2008-01-14.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ناصر الدويش: كتابتي في الأمير سعود زادتني شرفاً
    [​IMG]

    الشاعر السعودي خلف المشعان، أول المتأهلين في المجموعة الثانية صاحب القصيدة الطليقة، والمملؤة بالشعر النادر، أثبت بحضوره اللامع على المسرح أنه يمثل تجربة شعرية كبيرة، مليئة بالتمرد والإحتجاج لا يشأ الآخر كتابتها.

    أشعر بالفخر والاعتزاز تجاه ما تحقق في أوّل ظهور لي بحيث أني في حلقة واحدة استطعت اختصار طريق طويل متوتر يحمل المفاجآت بين اللحظة والأخرى، وأنا مؤمن بأن النتيجة كانت منصفة بفضل الله تعالى سبحانه ، ثم بفضل نزاهة وشفافية لجنة التحكيم، التي أثبتت مصداقيتها في التعامل مع النصوص التي قُدمت منذ أولى حلقات هذا البرنامج المثير للجدل الاعلامي العربي بشكلٍ عام والشارع الخليجي بشكلٍ خاص.انني مدين لجمهور شاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، وممتن للذائقة الإماراتية العالية.

    الشاعر السعودي ناصر الدويش أول المستبعدين من المحموعة الثانية في المسابقة، صاحب الدرجة الأقل في قرار أعضاء لجنة التحكيم، و الذي قدم نصاً يقول عنه أنه أشبه بالرسالة التي لا تنتظر النتائج.

    أحمد الله على كل شئ، وللأمانه أنا كنت على يقين مسبق بأن قصيدتي لن تلقى القبول في قرار معظم أعضاء لجنة التحكيم، ولكن أنا شاعرأحمل رسالة انسانية كتبتها بقناعتي لشخصية أكن لها كل الإحترام والتقدير، ولي الحق في قولها مهما كانت النتائج، وهذا رأيي الخاص . في الأخير لا يسعني سوى أن أشكر راعي البرنامج والشعر سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإدارة البرنامج، كما أشكرأبوظبي على حسن الضيافة والإستقبال، ولي الشرف في أن قصيدتي موجهة بكل صدق إلى والدي سمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود الذي أتمنى له من الله الشفاء العاجل، واخيراً(أرضى بما قسمه الله لك تكن أغنى الناس
     
حالة الموضوع:
مغلق