اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

هذي وسيلتنا للترسيم...شوفوا الصوره ولازم نتشجع

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سنديان, بتاريخ ‏2011-07-12.

1. سنديان

سنديان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله
    بنااااااااااااات ...بديلااااااااااات لسن ...تذكرون لما تجمعتوا وقلتوا مانبغى لافتات ولاشئ من هالقبيل

طيب..تذكرون معلمات محو الاميه المسائي لما تجمعوا ورفعوا لافتات ..وش صار لهم؟؟

اليوم الثاني قرار بتثبيتهم صح تذكرون اكيد...

شوفوا الصوره ومالنا الا هالطريقه لافته كبييييره ونكتب فيها المطالبه بتثبيت البديلات السابقات أسوة بغيرنا من البديلات

لازم نطالب بحقنا بأقوى الطرق تراهم ضعوف وخوافين لأن الظالم دائما عايش في خوف وجبن

http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=61852&CategoryID=5

للأسف مارضت تتحمل لي الصورة ..ادخلوا عالرابط وشوفوا اللافته في الخبر

2. سنديان

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله
    ياليل مااطولك...ام نودي..ماما حبيبه

يالله وأنا اولكم لازم نتصرف ....انتظر تأييدكم كلكم يابديلات ومعلمات قريبا بإذن الله

3. بنت أطيب انسآن

بنت أطيب انسآن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف
    سنديااااااااااااااااااان مشكوورة قلبي بس مشكله التجمع
    انه اللي يتجمع قليييييل علشان ككذه هم مستقوووين علينا
    اتمنى انه الكل يد وحده يتجمعووون ويتركووون الاتكاااااليه والخووووف اللي ماله داعي
    وبخصووووص اللوحه انا سويتها لما سويت التجمع الاول عند القصر ولااحد جاااااااء
    وشوفيه مركونه عندي كل يوم اطل عليها واتحسر

4. سنديان

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله
    ننشر في كل المنتديات وننشر برودكاستز معليه لو عشر بنات فيهم الخير واللافته لازم تكون كبيره

انا لو عندي سياره غير سيارة زوجي كان كتبت عليها من ورا ((ظلموا بناتك يابو متعب...بديله سابقه))

كم اتمنى لو عندي سواق وله سياره كان كتبتها على سيارته