اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أطفال مركز الأمير جلوي لتنمية الطفل يرفعون علم المملكة على كتابة العدل

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة shabeeb, بتاريخ ‏2011-07-13.


  1. shabeeb

    shabeeb تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2009-11-25
    معلم
    أطفال مركز الأمير جلوي لتنمية الطفل يرفعون علم المملكة على كتابة العدل

    نفذ مجموعة من أطفال مركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل بالأحساء برنامجاً تطوعياً لخدمة العلم السعودي ورفع راية التوحيد خفاقة على مبنى كتابة العدل الأولى بالمحافظة وكان في استقبال الوفد مدير الإدارة عبدالله بن أحمد الخطيب الذي رحب بأطفال المركز .
    كما ألتقى الوفد برئيس كتابة العدل الأولى صاحب الفضيلة الشيخ عبدالرحمن بن جابر البوجابر الذي قدم شكره وامتنانه لأطفال مركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل على هذه البادرة الكريمة التي تعنى بالعلم السعودي الذي يحمل راية التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله .
    وأكد المدير التنفيذي لمركز الأمير جلوي لتنمية الطفل بالمنطقة الشرقية الشيخ أحمد بن حمد البوعلي بأن البرنامج يوثق العلاقة بين وزارة العدل والتي تمثلها كتابة العدل الأولى بالأحساء ومركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل لبناء شراكة مجتمعية تخدم الوطن في ظل قيادتنا الرشيدة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز و النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله .
    وأوضح الأمين العام للمركز سعادة الدكتور عبدالله بن حسين القاضي بأن برنامج خدمة العلم السعودي فيه زرع للقيم الوطنية في نفوس أطفال مركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل .
    وأضاف القاضي أن البرنامج ينمي عند الناشئة مهارات اجتماعية ويستثمر مواهبهم وطاقاتهم فيما يفيد ، وما يعود عليهم بالبهجة والسعادة ، وعلى وطنهم بالنفع والفائدة .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]