اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إعلان حركة نقل الحاقية للمعلمين والمعلمات شهر شوال

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة شموع الفرح, بتاريخ ‏2011-07-15.


  1. شموع الفرح

    شموع الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    916
    0
    0
    ‏2011-06-12
    معلمة
    الاربعاء , 13 تموز , 2011 :: 4:22 ص

    إعلان حركة نقل الحاقية للمعلمين والمعلمات شهر شوال





    صحيفة التعليم ـ متابعة ــ همام العتيبي ــ




    كشفت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم عزم الوزارة إعلان حركة نقل إلحاقية في شوال المقبل.

    وقالت المصادر إن الحركة الإلحاقية ستكون بناء على الوظائف التعليمية التي سيتم الإعلان عنها من قبل وزارة الخدمة المدنية، التي سيتم البدء في إشغالها مع بداية العام الدراسي المقبل. وتأتي من ضمن الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة قصيرة المدى والحلول المستقبلية لمعاجلة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس التي جاءت بناء على أوامر ملكية.

    وأكدت المصادر أن وزارة التربية والتعليم ستعلن عن آلية الدخول في حركة النقل الإلحاقية، والتواصل من خلال رسائل الجوال مع كافة المتقدمين لحركة النقل الخارجية الماضية، مشيرة إلى أنه سيكون أمام المتقدمين للحركة سواء ممن شملتهم الحركة أو لم تشملهم عدد من الخيارات إما تثبيت النقل (لمن شملتهم الحركة)، أو التغيير، أو الدخول في الحركة من جديد (وتشمل أيضا من لم تتحقق لهم الرغبة في النقل). وأشارت المصادر إلى أن إعلان حركة نقل إلحاقية سيترتب عليه من المؤكد حركة نقل داخلية (إلحاقية) بكافة إدارات التربية والتعليم، موضحة أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات المناسبة لضمان بدء عام دراسي جيد، وإجراء حركة نقل إلحاقية دون أن يكون لها أي تأثير على سير الدراسة.

    وعن عدد المشمولين في الحركة الإلحاقية، توقعت المصادر أن يكون عددهم كبيرا جدا بناء على عدد الوظائف التعليمية الذي سيتم الإعلان عنه من قبل وزارة الخدمة المدنية.

    كما ألمحت المصادر إلى أن برنامج الاحتياج من الوظائف لوزارة التربية والتعليم، التي جاءت بناء على الموافقة الملكية، والمتضمنة توفير عدد 52 ألف وظيفة لوزارة التربية والتعليم، سيكون منها 40 ألف وظيفة تقريبا للنساء.

    وأضافت المصادر أن الوظائف ستشمل التشكيلات المدرسية (إدارية وتعليمية)، ورياض الأطفال، وأكثر من 12 ألف وظيفة للرجال.

    وقالت المصادر إن الوظائف سيكون من ضمنها التثبيت، والتعديل، وتحسين المستويات، مؤكدة أنها تشمل وظائف إدارية كذلك إلى جانب الوظائف التعليمية، ستتولى تنفيذه ثلاث وزارت، وهي التربية والتعليم، مع وزارتي المالية والخدمة المدنية.
     
  2. قم ياحظي

    قم ياحظي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    204
    0
    0
    ‏2011-05-29
    عاطله




    اجل راحت علينا :no:

    عزة الله ما لقينا شي من هالوظايف اللي يتكلمون عنها :icon28:
     
  3. شموع الفرح

    شموع الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    916
    0
    0
    ‏2011-06-12
    معلمة