اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الحركة الالحاقيه ومعلمات التعهد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ماتغاليت غالي, بتاريخ ‏2011-07-16.


  1. ماتغاليت غالي

    ماتغاليت غالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,228
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلمه
    لكل المتواجدين هنامن مسولين ومسولات
    نطالبكم بالدعالنالضمنافي الحركة الالحاقيه فنحن معلمات وقعوناعلى تعهداجباري بعدم التقدم لحركة النقل الخارجي الى بعدثلاث سنوات والله حاجه تقهرليه هالنضام وقدطالبناكثيرامن برقيات وفاكسات
    واملنابالله ثم في الاعضاءهنالايصال طلبنالالغاء هالتعهدوضمناللحركة الالحاقيه
    مقدماته معلمات 1430ومعلمات 1431

    فيارب عفوك وسموحتك لالغاءهذاالتعهدوتوفيق كل من يسعى لنالالغاءه ويبشرنافسوف ينال منى كل الدعوات
     
  2. حمد عبدالله

    حمد عبدالله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    463
    0
    0
    ‏2010-01-29
    معلم
    الله ييسر امورنا وأموركم وجميع المسلمـــــين........يارب..
     
  3. زمن العجايب ....

    زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    ان شاء الله يلغونه مع القرارات الأخيرة
     
  4. متعب الشمراني

    متعب الشمراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2011-04-18
    مدرس
    لا حول ولا قوة ألا بالله

    تبين وظيفة اقعدي ثلاث سنوات بدون نقل

    يساومون هالضعيفات على لقمة عيشهم

    صراحة المفروض الوزارة تنظر في وضع المعلمات من ناحية النقل
     
  5. ياجدة عجزت أوصلك

    ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    مساومة رخيصة من ادارة فاشلة
    يارب تنصرنا عليهم
    مااتوقع في احد في هذا المنتدى له يد في هذا الموضوع
    كل من يدخل يشتكي ويشتكي ويخرج
    مجرد فضفضه
    ولا في اي حل
    لا فروقات ولا حقوق ولا نقل ولا غيره
    الحل بيد رب العالمين
    عن نفسي السنة الجآية اجازة لمن تعدي
    والسنة الا بعدها يمكن يكون لي نقل
    ماقدامي غير هذا الحل
    ( مااشوف موضوع التعهد حارق احد من المسؤولين وقعنا عليه عمياني مع فرحة التعيين والحين زي الا صحينا من الغيبوبة كيف وقعنا ؟ )


    ( طيب الرجال لا مايطبق عليهم ماشافوا قدامهم غير ضعيفات الله )
    البديلات والمتعاقدات كيف يثبتونفي اماكنهم
    وحده لها نص ترم بالليث ورب البيت ونقلت مكة راسا
    من جد ارزراق وحظوظ
    يقول المثل ( أعطيني حظ وارميني في البحر )
    غير لو رموني في البحر اغرق واموت ولا يحصلوني لان القرش بياكلني بعدها من حظي النايم
     
  6. ماتغاليت غالي

    ماتغاليت غالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,228
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلمه
    يارب يتم الغاؤه
     
  7. ماتغاليت غالي

    ماتغاليت غالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,228
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلمه
    يالله اني في رجاك
     
  8. همي نقلي

    همي نقلي موقوف موقوف

    1,409
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة عربي

    انا راسلت الاستاذ حسن العيسى كاتب في سبق لعلهم ينزلون مناشدة للملك عبدالله حفظه الله
    اتمنى الكل يرسل
     
  9. Tofa..A

    Tofa..A تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    462
    0
    0
    ‏2011-04-13
    موووودرسه
    نراسله وين ..
    اكتبي لنا العنوان عشان نراسله ونرسلة نموذج
     
  10. تعبت من الغربه

    تعبت من الغربه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    212
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمه
    سبحان الله

    الشغاله (اقصد الخادمه المنزليه) ما احد ياخذ عليها اييييي تعهد

    علشان ما تشرد (تهرب) بالعكس اذا مسكها الضابط حطها فوق راسه ولايبقى هيئه

    ما تصيح لاحقوق انسان ولا حيوان ولا حتى جرذان الا وتتكلم ....اما وزارة التربيه

    الوزاره العار لو تقدر تاخذ تعهد على المعلمه انها ما تموت خلال سنوات الخدمه كان طلعوا ذالتعهد

    من عيون المسكينات .....حسبنا الله على كل ظالم...