اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الصحفية أسمهان الغامدي تنجو من موت محقق بعد تعرضها لهجوم من أسود في الرياض

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الأماكن, بتاريخ ‏2011-07-16.


  1. الأماكن

    الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,609
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلمة
    الرياض

    تعرضت الزميلة أسمهان الغامدي المحررة بجريدة الرياض أثناء تأديتها لمهام عملها الميداني في أحد المنتزهات الترفيهية شمال الرياض لهجوم من حيوان مفترس نتج عنه إصابات


    عاجل

    تعرضت الزميلة أسمهان الغامدي المحررة بجريدة الرياض أثناء تأديتها لمهام عملها الميداني في أحد المنتزهات الترفيهية شمال الرياض لهجوم من مجموعة (أسود) نتج عنه إصابات استدعت تدخلاً جراحياً.


    وقد باشرت الجهات الأمنية المختصة التحقيق في الحادث كما تم إغلاق المنتزه، وفي رواية الشهود فإن المدرب فقد السيطرة على ثلاثة أسود عندما حاول فتح القفص واندفعت الأسود من قفصها باتجاه فريق التغطية الإعلامية وعدد من منسوبي المنتزه الذين كانوا متواجدين داخل السياج الفاصل بين الأقفاص والجمهور.

    وتعرضت الزميلة أسمهان للهجوم أثناء انشغالها بكتابة تغطيتها الإعلامية حيث اعترض أحد الأسود طريقها وهي تهم بالهروب من الأسد الذي أسقطها أرضاً وانقض عليها آخر بأنيابه مخلفاً جروحاً بليغة في يدها.

    وقد قام المدرب بحسب الرياض باعتراض الأسود وإنقاذ الزميلة أسمهان من الموقف، كما حضرت ممرضة المنتزه وقدمت إسعافات أولية ثم جرى نقلها للمستشفى، ولازالت الزميلة ترقد في المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة
     
  2. مبسووط

    مبسووط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    868
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    الله يشفيها

    ينبغي محاسبه المسؤول عن هذه الواقعه