اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ثلاثةشهور ونيف ولاحياة لمن تنادي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة القصباوي, بتاريخ ‏2008-12-29.


  1. القصباوي

    القصباوي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    16
    ‏2008-10-26
    معلم
    الا تستحي اللجنة الموقرة من الله اولاً ثم من ولاة الامر ثانياً ثم من مجتمع المعلمين (المظلومين ) ثالثاً ثم من الشعب السعودي رابعاً .لماذا يالجنتنا الموقرة كل هذا فنحن تركناكم لضمائركم ولكن هذه الضمائر ابت الا تجيب وترد علينا هل من المعقول ان يطلب ولي امرنا في هذا البلد المبارك وصاحب القلب الكبير والملك الانسان ولا يستجاب له!!!!!!! ماهذا التكاسل وماهذا التراخي وماهذا التخاذل ؟؟؟ واخشى مااخشاه ان ينطبق عليكم المثل (من امن العقوبةاساء الادب) لما تتركوننا فريسة سهلة لمروجي الاشعات والاخبار المكذوبةوالصحفيون المرتزقة لكي يتلاعبون بنا وبأعصابنا الا يوجد لدى وزارة التربية متحدث رسمي ؟ لماذا لا يعطينا الاخبار الصادقة اول بأول ؟! نحن القائمون على اغلى مايوجد في هذا البلد المبارك الا تعلمون ماهو ؟ انه اغلى من الذهب والنفط والالماس انهم فلذات اكبادكم التي تمشي على الارض. لماذا كل هذا الجور والحيف على من تحمل وصبر على هؤلا الناشئة وعلى آذاهم لماذا ولماذا ولماذا اسئلة وعتب وحنق وضيم ابعثها اليكم يالجنتنا الموقرة مع باقة من الامل وباقة من الالم الذي اعتصر قلب كل معلم ترك مطحوناً بين مطرقة الوزارة وتعميماتها وقرارتها اليوم بعد اليوم و24 وعشرين حصة وسندان لجنتنا الموقرة التي بخلت علينا بمتحدث رسمي يوضح لنا الحقيقة ويوضح سير الاجراءات والا اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والى الله المشتكى انة نعم النصير .
     
  2. ولد حلي

    ولد حلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    188
    0
    0
    ‏2008-10-23
    معلك
    لا حيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لمن تنـــــــــــــــــــــادي ـــــــــــــــــــــــــــــــاة
     
  3. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لن يتم عمل شئ
     
  4. as1100

    as1100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    548
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم لغة إنجليزية
    و انت الصادق


    4 أشهر
     
  5. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    ليس امامنا سوى التفاؤول
    والثقة بالله اولاَ ثم بولاة الامر ثانياََ
    وليس ذلك على الله ببعيد.
     
  6. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    اتفهم مشاعرك واقدر ما تشعر به وغيرك من المعلمين والمعلمات .
    أعتقد وزارة التربية والتعليم ليس لديهم ما يقولون ومن يطلع هو الوزير وفي نفس الوقت الوزير ربما ينتظر من رئيس اللجنة الدعوة وعقد الاجتماع المنتظر.
    واليوم كان هناك تصريح للمتحدث باسم الوزارة نشرته المدينة .
    في الختام اتمنى ان تنتقي العبارة الافضل التي تعكس صورتك الحقيقية ولا تجعل مرارة الانتظار وحرق الاعصاب تؤثر على ما يخط قلمك . تقبل مروري وتقديري
     
  7. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    اللهم يا حي يا قيوم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما يريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تفرحنا بحقوقنا كاملة من غير نقصان اللهم فرحنا بالمستوى المستحق ودرجته المستحقه وفرحنا يا الله بالفروقات عاجلاً غير آجل ولا تغير علينا يا رحمن يا رحيم إلا للأحسن .
    اللهم اللهم اللهم فرحنا عاجلاً غير آجل وأجعل ما مضى من أعمارنا مغفور ذنوبها ، وأجعل ما بقي من أعمارنا خيراً لنا يوم لقائك .
    لا إله إلا الله سبحانه عليه توكلنا
     
  8. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    أخي سلطان الشريف=من تقصد في انتقاء عباراتك!؟ اذا كنت تقصد القصباوي فأعتقد أن عباراته جاءت في الصميم وهي تعكس الصورة الطبيعية لأي انسان يطالب بحقوقه خاصة أن عباراته ليس فيها ادعاء أو انتقاص أو تجريح!!! مع الأسف البعض لايعجب < بضم الياء> الا بما يكتبه هو!!!! لك مني ألف تحيه ولاأحد ينكر جهودك التي يعجز اللسان عن ذكرها
     
  9. عابر

    عابر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    59
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    الله الله بالدعاء

    فأبواب الله مفتوحة كل وقت
     
  10. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    راااااااااااااح كل الكثير

    مابقي غير القليل

    الدعاء .. الدعاء .. الدعاء
    الصبر .. الصبر .. الصبر

    تقبل تحياتي
     
  11. السااااري

    السااااري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,354
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم
    تفاءلوا بالخير تجدوه
     
  12. القصباوي

    القصباوي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    16
    ‏2008-10-26
    معلم
    مع كامل شكري وتقديري لمرور الجميع ولكن الا تتفقون معي ان المتحدث الرسمي للوزارة لم يولي قضيتنا اولوية في جهاز الاعلام التربوي وحتى موقع وزارة التربية والتعليم لم يسلط الضوء على قضيتنا كما نأمل ونأمل وشكراً مرة اخرى للجميع ........ وتقبلوا فائق التحية .
     
  13. كل يوم نتعلم

    كل يوم نتعلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الحبيب والله أننا نبادلك المشاعر لتأخر قرارات اللجنة وكثرة الأقاويل لكن نثق بملكنا الغالي حفظة الله عندما وضعهم في هذا المكان ويجب علينا الصبر والتريث قليلآ وعدم الأندفاع وأن شاء الله أن حقوقنا سوف ترد الينا
    وأخيرآ تقبل تحيآتي -
     
  14. القصباوي

    القصباوي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    16
    ‏2008-10-26
    معلم
    سأصبر حتى يعلم الصبر انني صبرت على شيء امر من الصبر
    نعم سوف نصبر استجابة لله كما قال في كتابه الكريم ( وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر) ولله الامر من قبل ومن بعد