اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


استفسار (معلمات1416 تثبيت 1418)

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة omabdullah, بتاريخ ‏2011-07-17.


  1. omabdullah

    omabdullah تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    17
    0
    0
    ‏2009-10-10
    معلمة
    ما اخر اخبار معلمات1416 تثبيت 1418 في جدة
     
  2. قلقولي

    قلقولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-10-10
    معلمه
    اختي سمعنا ان فيه فروقات وزياده درجتين الا يومك هذا ماشفنا شي طارت الطيورباارزاقه وحنا جالسين نتفرج ليس لنا من الامر شي الله يرزقنا من حيث لانحتسب ياليت اذا فيه احد من اي منطقه استلم او تغير وضعه يفيدنا في حايل ركود افزعن معنا يامعلمات المناطق في حايل تم صرف دفعه 1418 اما1416 ماعندهم طاري
     
  3. الواثقـة

    الواثقـة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2011-07-11
    معلمة
    أنا من دفعة 16 تثبيت عام 1418هـ من تعليم مكة نزلت لنا الفروقات في مسير شهر شعبان وعقبالكم لكن ليس حقوقنا كلها ولم يحسب البند في سنوات الخدمة حيث تم وضعنا على الدرجة 12 وحسبي الله ونعم الوكيل
     
  4. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    حسبنا الله على ادارة الرياض لاحس ولاخبر ومازلنا على العاشره
     
  5. الشمرية

    الشمرية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2009-02-01
    مدربة
    اختي العزيزة انتي المفروض الدرجة 13 والمفروض لك فروقات درجتين من تاريخ 1430 اما الدرجة 13الخاصة بمساواة التربوي بغير التربوي ففروقاتها من 5-1432
    اقدر اعرف كم عطوكم فروقات وباقي لكم درجة اذا كنتم على 12 الان بحسب التعاميم الاخيرة وفروقاتها من شهر 5
     
  6. المنورة

    المنورة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2011-03-07
    معلمة
    انا دفعة 1416 الدرجة الثامنة تثبيت 1420 حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمنا
     
  7. saud_49@hotmail.com

    saud_49@hotmail.com تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2011-10-25
    معلم
    على الله ان شاء الله خير
     
  8. يارب رحمتك

    يارب رحمتك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2011-10-24
    رزقي بيد ربي
    انا خريجة 1416
    وياليتهم يضموا مواضيعنا مع بعض لانها متشابهه... نزلت موضوع نفس موضوعك
     
  9. نوال ناصر

    نوال ناصر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    332
    0
    0
    ‏2009-10-27
    وكيلة
    صح المفروض على الدرجة الـ13

    بس على فكرة الى الان ماعدلوا حتى دفعة 1415 تثبيت 1418 على الـ 13

    يعني المفرض نكون الان على ال13 وبمحرم القادم باذن الله على الدرجة الـ 14

    وسيتبقى على التقاعد المبكر لنا ســـ6ـــت سنوات يالله سلم سلم


    بعدين حبيباتي لعل الله يخبئ لنا الأجمل والأكمل

    لاتستعجلون المثبتات عام 1418 هـ عددهم لايتجاوز 400 معلمة بالمملكة

    يمكن عندهم قرار لصالحنا

    حلم ليس ببعيد مع قدرة الله

    :c1: إدارة الرياض ناااايمه

    تعبنا مره من المماطلة والتأخير ولا بد من الشكوى

    أخوتي الي بمنطقة الرياض

    ساقوم بالمراجعه لهم بعد العيد

    فمن تجد في نفسها القدرة على ذلك لتاتي معنا

    أنا وأم شادن حفظها الله فحياها الله

    فقد فاض الكيل ....إدارة الرياض ينطبق عليها المثل


    حشف وسوء كيله

    صابرين على الظلم كل هالسنين

    "105 و مستوى ثالث لمدة 11 سنه وتحوير على مادة 18أ "

    يوم جت لنا بعض حقوقنا يماطلون في منحنا اياهها

    اللهم أنا نسألك أن تضرب الظالمين بالظالمين في وزارتنا الغراء

    وتخرجنا منهم سالمين غانمين يارب
     
  10. نوال ناصر

    نوال ناصر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    332
    0
    0
    ‏2009-10-27
    وكيلة
    الله يبارك لك يالواثقة فرحت كثير بها الخبر

    ماشاء الله على ادارتكم نشيطة من شعبان ابقدم نقل على مكه :harhar1:


    وعقبال عندنا وعند الجميع