اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

انا معلمة انجليزي في جيزان واطلب مناقله معلمه في الشرقيه

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة هيماا, بتاريخ ‏2011-07-18.

1. هيماا

هيماا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

9
    0
    0
    ‏2011-07-02
    معلمه
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا معلمة لغه انجليزيه في المرحله المتوسطه في منطقة جيزان واطلب مناقلة اي معلمه في الشرقيه
    الدمام او الخبر او ضوحيهماا.. الاحساء او هجرها
    اي منطقه في الشرقيه

2. CHANEL..

CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    استغرب ان فيه معلمين ومعلمات يعتقدون بأن المناقله معمول بها بين الأدارات التعليميه المختلفه

ممنوعه يا اختي مالك حل غير حركة النقل الخارجي

3. هيماا

9
    0
    0
    ‏2011-07-02
    معلمه
    مشكوره حبيبتي على المعلومه .. مع انه مع هالوزاره مافيه اي نووع من النظام .. مثل موضوع التعهد ب 3 سنوات للمعلمات الجدد بعدم النقل .. والله العظيم انه كله كلااااام فااضي :no:وراح انزل موضوع يمكن يفيد اخواتي المعلمات الجدد ويقدمون نقل السنه القادمه وينقلون انشاء الله ( لاني اعرف معلمات شخصيا نقلوا خارجي ومتعينين السنه هذي يعني حتى سنه كامله ماكملو وقدمو نقل ونقلو بفضل من الله ...وغباء من الوزاره :harhar1:)

4. blackcherry

blackcherry تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2011-04-11
    teacher
    اختي اخذي نصيحتي آّنـ?ـْآ‏?? السنة ?لليـّے فاتت ضحيت بسنة التقديم وكتبت هجر الاحساء الجنوبية ونقلت عـٍَّلّـٍَّئ طول
    وطبعا بعد مشفت زميلاتي كلهم ثلاث قبلي كلهم كتبوا هجرر الاحساء الجنوبية ضروري الهجر الجنوبية اختي
    وبتنقلين عـٍَّلّـٍَّئ طول
    طبعا آّنـ?ـْآ‏?? وزميلاتي كلنا في محايل عسير بالمنطقة الجنوبية
    تبين تنقلين بسرعة كتبي هجر الاحساء الجنوبية
    استخيري

5. هيماا

9
    0
    0
    ‏2011-07-02
    معلمه
    مشكوره اختي على ردك ومساعدتك لي .. بس انا صار لي 3 سنوات كاتبه هجر الاحساء الشرقيه
    ومانقلوني .. وترتيبي على الرغبه قليل جداااااااا وبشكل ماتتخلين ومع ذلك مانقلوني..عشان كذا ماغيرت في رغبتي على اساس انه قدامي القليييل جداا .. بس مع هالوزاره مافي شي غريب
    تسلمين لي .. وعلى حبك للمساعده