اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بشرى من رئيس هيئة مكافحة الفساد

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ام عيالي, بتاريخ ‏2011-07-22.


  1. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    صرح رئيس هيئة مكافحه الفساد في المقابله التي اجريت معه اليوم الجمعه على قناة الاخبارية بان من يتقدم بشكوى فساد ويقدم الاثباتات ويكون صحيح ماتقدم به انه يكافأ بمكافأه ماديه ومعنويه

    يالله يالمعلمين تقدمو بشكواكم على وزارتكم مع الاثباتات الا وهي التعاميم والمسيرات وراح تاخذون حقوقكم بأذن الله وفوقها مكافئه
     
  2. عسير المنال

    عسير المنال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    196
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    ان شاء الله نرى فيه الخير

    ونخاف ان نقول غداَ

    هيئة مكافحة الفساد
    يبغالها
    وزارة مكافحة الفساد

    الله المستعان

    لنبدأ مسيرتنا مع هذي المكافحة ونعد ونرفق الدلائل لكي نسترجع حقوقنا
     
  3. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    الله يجزاك خير

    وش الفساد اللي تعنينه

    يا أختي الفساد اللي في جدة وإزهقت بسببه أرواح أبرياء إلى الآن ما كشف الستار عن المتسببين فيه

    وأنتي الحين تقولين يالله يامعلمين جيبوا الأدلة والوثائق

    يا أختي لو فيه شمس طلعت من أمس
     
  4. aboaren

    aboaren تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    190
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    القضاء ماجابها يجبها مكافح الفساااااااااااااد
     
  5. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    ودي اصدق بس ماني قادرة ابدا ابدا !!
     
  6. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    اوووووووووووووووووو
    هذا اكثر من رااااااااااائع
    نسأل الله لنا السداد
     
  7. لين الحربي

    لين الحربي عضوية تميّز عضو مميز

    375
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    لا تتأملون واجد
    هذا الي تعلمناه !!!!
     
  8. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة

    يالله شدوا حيلكم
     
  9. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة

    هل انت تشكك بحقوقنا واننا انظلمنا حقوقنا واضحه وضوح الشمس وكذلك امر ملكي بأعطائنا حقوقنا لم ينفذ فها انت تشوف هذا امر عادي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
     
  10. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة

    نتأمل خير و هيئة مكافحه الفساد تتواصل مع الملك مباشره
     
  11. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    خليك متفائله
     
  12. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة


    امين نسال الله ان يرد حقوقنا عاجلا غير اجل
     
  13. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    احنا نقول ان شاء الله

    ولان الهيئه في بدايتها ستكون نشيطه لاثبات جدارتها ودورها
     
  14. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    الله يجزاك خير ويخليك لعيالك

    أول شي أحيي فيك روح التفاؤل

    ثاني شي
    أنا ما أشكك في حقوقنا
    بالعكس أتمنى ترجع لنا حقوقنا بس وين اللي يفهم

    لذلك
    أحب أقولك لاتعلقين بأمل ثم تنصدمين
    نصيحة
    وأنتي على كيفك
     
  15. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    فيه مثل ياشباب يقول : إن لقحت ولا ماضرها التيس .يعني قدمو إن جت ولاحنا عايشين الخيبة من أوسع ابوابها مع أنفسنا بسبب ماتسبب فيه المتسبب في وضعنا الي تسبب في أسباب كثيرة لنا .
    فهمتو شي .
     
  16. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة

    صح كلامك هي محاوله وماراح يضرنا شي
     
  17. تعبت من الغربه

    تعبت من الغربه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    212
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمه
    الله اكبر

    والله ودي اصدق ان فيه اصلا هيئه حقيقيه لمكافحة الفساد

    ذالهيئه ذكرتني بالمحاكمات الصوريه للجنود الامريكان....
     
  18. Nobody

    Nobody تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2011-03-22
    معلم
    تفائلوا بالخير تجدوه ان شاء الله تعالى لا احب المتشائمين
    اطرق باب الكريم المنان مع الاخذ بالاسباب بدلا من اليأس والاستسلام
    بارك الله فيكم اختي الكريمة وربنا يسهل الامور .
     
  19. الصندوق الأسود

    الصندوق الأسود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2009-01-18
    معلم
    ماسمعتوا المثل اللي يقول إذا كان خصمك قاضي ما انت قاضي
    والله نتعب من الكلام والأحلام الوردية لكن حقنا الله لا يسامح من أخذه
     
  20. معلم مديون ومظلوم

    معلم مديون ومظلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2011-01-31
    معلم ولكن0000
    ام عيالي له خطوط حمراء مايقدر يتعداها لا مايقدر يتكلم فيها
    شعب مسكين شعب غلبان يضحك عليه بكلمتين ويسكت