اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المتقدمون والمتقدمات للوظائف التعليمية لماذا كل هذا التأخير ياوزارة الخدمة ؟؟

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة أميرة بشموخي, بتاريخ ‏2011-07-25.


  1. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    طالبوا بتوضيح إجراءات 52 ألف وظيفة تعليمية

    المتقدمون والمتقدمات للوظائف التعليمية : لماذا كل هذا التأخير ياوزارة الخدمة ؟!


    طالب عدد من خريجي وخريجات الجامعات السعودية بسرعة الاعلان عن الوظائف التعليمية, ووجهوا عدة تساؤلات عن سبب تأخير الاعلان عن مفاضلة برنامج ” جدارة ” رغم الانتهاء من إجراءات التقديم الأولية منذ أكثر من شهرين, مطالبين وزارة الخدمة المدنية بوضع تواريخ محددة للاعلان عن النتائج , فضلاً عن مطالبتهم بتوضيح إجراءات الاعلان عن 52 ألف وظيفة تعليمية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

    وقال حمد العتيبي : ” أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية الرجالية , وتمت المطابقة بفروع ومكاتب الوزارة المختلفة , ومازلنا ننتظر الاعلان النهائي بقوائم المرشحين ولانعرف سبب هذا التأخير الطويل ” .

    وقالت عبير الشريف : ” لقد أمر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بـ 52ألف وظيفة تعليمية لجميع خريجي وخريجات وطننا الغالي وكلنا نعرف ما كانت تحتويه هذه الأوامر, وجميعاً ينتظر الاعلان عنها بفارغ الصبر أملاً في أن تحقق لنا وظائف رسمية تكفل لنا رغد العيش خصوصاً وأن منا من هو مسئول عن عائلة بأكملها ومنا المطلقات والأيتام ومنا من هو متزوج ويحتاج إلى الوظيفة بأسرع وقت ممكن , ومازلنا ننتظر الساعات الطوال على شاشات الانترنت وشاشات التلفاز لكي نبحث عن خبر يفرحنا ” .

    وتساءلت خريجة رياضيات فضلت عدم ذكر اسمها بقولها : ألا يحق لنا معرفة مصيرنا ؟! ثم أليس من الأفضل تحديد يوم للاعلان عن نتائج الترشيحات ؟!

    مضيفةً بأن ” المدة المحددة للتسجيل هذا العام , انتهت منذ أكثر من شهرين , رغم أن وزارة الخدمة قالت بأنها سوف تعلن أسماء المرشحات في وقت قريب ، غير أن الأيام ذهبت وطويت الأشهر دون جدوى وسط ترقبنا وتعرضنا للضغوطات النفسية بسبب كثرة الشائعات وكثرة الأقاويل في المنتديات ” .

    وتساءل الخريجون والخريجات في رسائل عديدة تلقت “الوئام” نسخاً منها عن الإجراءات المتخذة حيال الأمر الملكي الكريم الذي وجّه بتخصيص 52 ألف وظيفة رجالية ونسائية ، مؤكدين بأنه وإلى الآن لم يعلن أي شيء عنها , ومازال الأمر عامضاً بالنسبة لهم ، وقالوا : بأن هذه مكرمة لنا من والدنا ” أبو متعب ” حفظه الله ونطالب بسرعة تنفيذها .




    http://alweeam.com/2011/07/25/المتقدمون-والمتقدمات-للوظائف-التعلي/
     
  2. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    الكل ينتظر والكل على أحر من الجمر ولكن هل سيفرح الجميع وإلا الواسطة راح تلعب دورها
    حتى بعد الأوامر الملكية بتعيين الجميع ؟؟
     
  3. معلمة و لكن

    معلمة و لكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    69
    0
    0
    ‏2011-07-02
    لا يوجد
    و الله أنك صاااااااااادقة !!!!
    الواسطة و ما ادراك ما الواسطة !!!!!!!
     
  4. مايا222

    مايا222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    623
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمه
    الله كريم
    مشكورررره اميره