اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اللي نفســه براس خشمه لا يدخــل الموضوع

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة قطـــر الندى, بتاريخ ‏2009-01-02.


  1. قطـــر الندى

    قطـــر الندى عضوية تميّز عضو مميز

    182
    0
    0
    ‏2008-05-15

    شــــرح كامل ومفصـــل للتمســـاح

    [​IMG]

    أعتذر لكل التماسيح بس هذي حقيقة وواقع:36_1_1[1]:

    التمساح لغة:
    هو اسم يطلق على كل ولد بلغ سن الرشد او مابين(9-30)وهو مأخوذ من اسم لكائن زاحف

    اما في الاصطلاح:

    هو اسم شامل للذكور يطلق على كل من به خصائص معيشة التمساح والسالك سلوكه

    ويقال: تمسح المتمسحون تمسحة وهذا مثال على ان هذا الاسم شامل للسلوك والمناداة

    سبب التسمية ينقسم الى قسمين:

    أولاً: السبب الاجتماعي (العامي) :
    وذلك لعدة اسباب سأذكر جزء منها

    اللقافه المستمره
    وثقالة الدم
    طولة اللسان
    المزاج العكر باستثناء بعض الأوقات أكيد عرفتوا متى وقت التميلح
    الجلافه
    الخلو من الرومانسيه تماما
    عدم وجود مشاركه وجدانيه
    و و و و و و و.........الخ


    ثانياً: السبب العلمي:
    ان جسم التمساح مكسو بالحراشف التي تساعده على العيش الخشن والشراسه

    والتكيف على البيئات القاسيه مما يساعده على الجلافه واستشعار القوه

    ومحاولة ايجاد فريسته بكل الطرق البشعه وبالغدر وبدون عواطف

    وكذلك ايضا التمساح البشري يحتوي على جينات قريبه جدا لدرجة ان العلماء الان

    بدأو يستعينون بادوية التماسيح الحيوانات للتماسيح البشر وذلك بسبب نفاذ الكميه

    ولعدم الاختلاف وحتى لوكانت تختلف فهذا لن يؤثر عليهم لخلوهم من الاحساس

    واللون الذي يكسو التمساح من الالوان البائسه والتي لاتجلب للشخص المتأمل

    سوى الكآبه وكذلك تماسيح البشر

    طريقة الحركه عند التمساح الحيوان....وهي الزحف

    اما تمساح البشر فيستخدم الزحف لنوايا خبيثه مليئه بالشر ففي الكلام العامي نستخدم كلمة (زاحف)

    للاشاره بخطورة الشئ

    اما الشكل الخارجي للوجه
    بالنسبه للتمساح فهو مليء بالحبوب المتحجره والندبات الجانبيه

    والفم المتسع والاعين الجاحظه والضروس المتقدمه والمتسخه

    واما التمساح البشر فهو لايزيد وسامة عنه ابدا وهذا الامر يتفاوت

    من تمساح لاخر

    نشأته وطور التكون:

    1/ مرحلة مابعد الولاده:

    وهي احلى مرحله لانه لم يتم فيها بعد دمج الخلايا مع التمساح


    2/ مرحلة النمو (الحبو):

    وهي بداية الدمج فتندمج خلايا الشراسه والخلايا المسؤوله عن الحركه (الزحف) وجحوظ العينيين



    3/مرحلة الحضـانه:

    تبدأ خلايا التذوق بالاندماج فنلاحظ انه يحب العض المستمر لاقرانه ليتذوق طعم لحومهم

    والتمييز بينهم بالطعم.


    4/مرحلة الطفوله:

    تندمج خلايا البلاههه والغباء فنلاحظ تأخرهم الدراسي...وايضا فقدان الحب وإستبداله

    بالكره والانتقام

    5\ مرحلة المراهقه :

    هنا تبدأ الخطوره.....تندمج خلايا النذاله والخيانه وحب الذات وفرض السلطه والجلافه الحاده

    وظهور الحبوب الصخريه.


    6/مرحلة مابعد المراهقه:

    وهي اندماج تام لجميع الخلايا واستعمال جميع الصلاحيات


    خطورتهم على المجتمع:

    1/ فقدان الرقه والحب والحنيه
    2/ ازدياد عدد (البلهان)والدلوخ في المجتمع
    3/ ازدياد الخيانه والنذاله وفقدان الامان والوفاء


    طرق مقاومة هذ النــوع:

    1/ حقرهم وتطنيشهم مع التحطيم الدائم لهم
    2/ الرد عليهم ووضع خطوووط حمراءلايقافهم ومنعهم من اللقافه
    والعقاب لمن تجاوزها
    3/ اعطائهم جرعة 3 مرات باليوم من العطف و الحنية

    واخيرا :

    اكدت الندوة العلميه ان هذه الظاهرة منتشره جدا ومصحوبه بالغرور وبالعاميه

    (شايفين انفسهم....رافعين خشومهم)

    وتم البحث في هذا المجال فوجدوا انهم لايملكون اي مؤهلات لهذا الغرور

    وسوف يستعينوون بالطب النفسي لحل هذه المشكله.

    ترى كله فرفشه لا أحـــد يزعل مني الشباب كلهم خير وبركه وشبابنا زينة الشباب
     
  2. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    قطـــــــرالندى

    الا اعصار ترنيدوا
    فيضانات
    عموما تكتيك ما تخيلته في السحالي
    ويحتاج دفاعات مضاده بس
    بس شوفي التناقض

    أولاً: السبب الاجتماعي (العامي) :
    وذلك لعدة اسباب سأذكر جزء منها

    اللقافه المستمرهمن اللي منزل الموضوع تمساح والا
    وثقالة الدمهاذي صح معك حق دمكم خفيف بس سام
    طولة اللسانالله يعزكم من طولة اللسان شفي صالات الافراح سقوفها متشققه الزغروطه باطلق سفتي دوريه
    المزاج العكر باستثناء بعض الأوقات أكيد عرفتوا متى وقت التميلح
    الجلافه5-7ايام شهريا وانتوا اوووف ايش القرف ذا
    تعبانه
    واحم ياربيه

    الخلو من الرومانسيه تماماشوفي رومنسية المشرفات اللي شرشحوا المديره
    عدم وجود مشاركه وجدانيهوجدان اه كم دلخ قطعوه في اكيااس
    و و و و و و و.........الخ
    وووووووووو...الخ


    العطــــــــــــــــــــااا لاتهدي لها شي
    هيا هجوم على الاعــــــــــــــداء
    :36_1_1[1]:



     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    [align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه

    الحمد لله عمري 32 سنة يعني مو تمساح

    ردوا ياتماسيح على السلاحف

    أما أنا فمشغوووووول جدًا ولكن ليس لدي مانع للاستمتاع بالنظر من بعيد

    وفق الله الجميع في الحرب العالمية الرابعة[/align]
     
  4. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    قطـــــر الندى ,,,, يسعــدلي قلبك ,,, فدييييييتك

    هذولا الفراشات اللي يبردون القـــــلب,,,,

    من جـــــــد قنبـــله ذريه ستبيد التماسيح,,,:36_1_1[1]:

    [​IMG]
     
  5. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    الله الله يا قطر الندى
    من اولها هجوم عنيف
    عاد هالهجوم ما يركب على الفراشات
    بس لمن اتذكر السحالي ما استغرب

    عموما يقول المثل
    (جنت على نفسها براقش)

    وبما انك ذكرتي مراحل النمو
    راح اجاريك في المراحل لكن
    باسمكم الحقيقي يعني ما راح اقول سحالي
    بقووووول بناااااات<<<< ناوي فضايح

    ياني حاااااااقد عليك في هالموضوع حقد:36_5_11[1]:




    ضحوي
    توني شفت الموضوع بعد ما اهديت لقطر الندى
    بس في كل الاحوال تستاهل اكثر

    عموما هذه مراحل البنت من بدايتها الى مالا نهايه
    نبدأ بسم الله
    أولا: مرحلة الولادة
    ************

    البنت في بطن امها تسووي مشاكل وترفيس وتتعرفط وتسوي حركات بهلوانيه وبعدين تولدها امها وهي تبكي وعلى فكرة صراخ البنت اذا اتولدت يسمعه اللي باخر الدنيا لسانها طويل من يوم تولد
    بعكس الولد اذا طلع من بطن امه يطلع باحترام ومؤدب وبلطافه ماشالله على الشباب.......
    _____________________


    ثانيا: مرحلة الحبو
    ***********

    البنت اذا وصلت مرحلة الحبو لازم تكلبشها أو تربط رجليها لان البنت اذا حبت حطت رجلها ويا الله عاد دورها تلاقيها يا متكرفسه مع الدرج والا غاطسه في البانيو الله يكرمكم والا شايفه لها صرصور وقاعده وراه تلاحقه:36_1_1[1]:
    ..(( كل البنت تعلمنا كم صرصور قعدت تلاحقه )) اعترفوا
    أما الولد هادي ومطيع وغالب مايحب أن يقعد قعده رومانسيه
    _________________


    ثالثا: مرحلة المشي
    *************

    هذي اخطر مرحله توصلها البنت وانصحكم ماتخلونها تذهب مكان البقاله او مكان محل الالعاب لان هذي الاشياء
    تبدأ تحب الاسواق والله يعينك اذا ماسمعتني .. انت جرب وخلها تروح معك للبقاله مرة وشف وش بتسوي لك اذابغت تشتري حلاوة او لعبه ومارضيت توديها >>>>>>>> صدقني تكرهك بحياتك
    أما الولد طبعا هادي ولو صاحب أصحاب السوء يتصرف بأدب أو يكون عربجي بأدب
    _________________


    رابعا: مرحلة دخول المدرسة
    **************

    المرحلة هذي خطيرة جدا ... صحيح البنت تروح للمدرسه تتعلم القراءه والكتابه لكن فيه اشياء جانبيه بعد تعلمها
    مع القراءه والكتابه راح تسألوني شنهي وكيف أنا اقول لكم..............؟؟؟
    البنت تروح للمدرسه ولازم انها تختلط ببنات اخريات وبعدها تجي البنت الثانيه رابطه بكله ورديه لازم البنت تقلد زميلتها وتزعجك اليييييييييين تشتري لها مثل خويتها بالمدرسه يعني من هذي المرحله تبدا تقلد البنات
    لسا ماوصلنا تقليد الفنانات وغيرهن هعهعهعهعهعهعهع وتتبع الموضه اقعدبهاااا..

    الولد طبعا هادي ولو صاحب اصحاب السوء يتصرف بأدب ويكون بلطجي بأدب

    _______________



    خامسا: مرحلة المراهقه
    *************

    وهذي المرحلة تبدأ دلاخة البنت.... مادري ليش اي بنت توصل لمرحلة المراهقه تصير دلخه ومخها يكون ضعيف افهمكم كيف ؟؟؟؟؟ البنت حساسه جدا في جسمها وفي مشاعرها.. يعني لوتدف بنت وطاحت تكسرت حتت حتت وكمان لو قلت لها كلمه قويه شوي ولو كانت بسيطه او حتى مو قصدك تجرحها يعني انت تمزح,
    البنت ماعندها تفاهم على طوووول تزعل ..

    لاداعي الكلام الان عن الولد را ح ياخذ ويعطي معاك بحكم احتكاكه بالمجتمع______________



    سادسا: مرحلة العشرينات ( الشباب)
    *********************

    المرحلة هذي مرحله حلوه مرة للبنت لانها في المرحله تبدا تعدل من اوضاعها وتصير راكده وتبدأ تعقل شوي
    شوي .... بس المشكله شنووووووووو ؟؟؟؟؟
    إن في هذي المرحله تعرفون البنت يكثر خطابها يعني مضطره انها تكشخ بكل عزومه او مناسبه والام توديها
    معها لاي مكاان تروح على شان تقول عندي بنت اللي يبي يخطب لولده ترى هذي بنتي
    يهييييييييييييييييييييييييييييه:36_1_1[1]:
    البنت اذا انحرفت في المرحلة هذي تنحرف بعنف والى الهاوية واذا التزمت بشده.........:36_5_11[1]:
    وايضا في هذي المرحلة تظهر مواهب النت اللي تخيط والا فنانه في تفريك الصحون والامحترفه في كنس البيت
    والااختصاصها غسيل وكوي يعني مواهب حلوووووه ......:36_1_1[1]:
    بس للاسف الشديد على ماعتقد ان ما فيه بنت الان في عصرنا هذا تتوفر لديها هذه المواهب !!!!!!
    لاداعي للكلام عن الولد فهو اصبح الان مسؤولا عن نفسه.........
    _____________





    سابعا: مرحلة الزواج
    *************

    وهذي المرحلة بداية تعاسة الرجل .... ماتجي المصايب الا من هذي المرحلة ,, يدخل البيت تستقبله الحرمة
    بريحة بصل أو ثوم او بديها صابون توها طالعه من المطبخ والا تستقبله وهي تزعق عليه وتصفق بوجهه بذيك الورقه اللي مكتوب فيها( بصل .. خيار .. طماطم.. شامبو ضد القمل..الخ) >>>>> على فكره
    هذا كله تمهيد وبعده تكتب( مجلة سيدتي.. خاتم ذهب.. شنطه جلد سحليه .. تغييرات اثاث البيت.. روح للمشغل
    طلع فستاني .. ولاتنسى تمر الصراف تجيب لي الف ريال ابي أروح السوق
    >>>>>>>>>>>>>>>>> بعد كل هالطلبات وبتروح السوق........
    ________________






    ثامنا : مرحلة الامومه
    ****************

    في هذي المرحلة تبدأ المشاكل بين الزوجين.. يعني الرجال اللي عنده عنده عيال كثير هذا اقف له
    وقفة احترام وتقدير لانه صابر على زوجته .. في المرحلة هذي تلاقي الرجال يحاول يهرب من البيت كثير
    ولكن وين ينحاش الحرمه وراه وراه والله تطلعه من تحت الارض وين مايروح تلاقيه .... اذا جلس الابو في البيت تلاقي وجهه احمرررررررررر من المنافخ على البزارين واذا طلع من البيت ينشرح صدره ويرتاح ...
    لاحظوا ابائكم في اذا هم في المجلس كيف تكون نفسيتهم اكيد زفت ..... مثلا الابو يجلس مع حرمته ويجيك
    ويجيك ولده الصغير يلعب في بالكورة ويشوته على راسه بالكورة وينكب عليه الشاي والابو معصب والام تقول
    ماعليه توه صغيرخله, احر ماعنده ابرد ماعندها واذا كان يبي يسولف معها يلاقيها متعلقه بسماعة التلفوون
    ومعها كيس فصفص وتقشم على براطمها وتملا الصاله واذا خلصت الرجال يبي يكلمها
    وهي تقول ابي اكنس الصاله >>>>>>>>>>>>> لاحول ولا قوة الا بالله
     
  6. قطـــر الندى

    قطـــر الندى عضوية تميّز عضو مميز

    182
    0
    0
    ‏2008-05-15


    روح دور على ربعـــك كود يغيثــونك

     
  7. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)
    ‏العــطااا, ‏رتانيا, ‏قطـــر الندى
    الحين بطلع من الموضوع ولي رجعه

    بخلي رتانيا وقطر الندى لوحدهم يضحكون على بعض شوي:36_1_1[1]:

    لا تتهاوشون
    اهم شي الاخلاااااق
    والاعتراف بالحق فضيلة
     
  8. قطـــر الندى

    قطـــر الندى عضوية تميّز عضو مميز

    182
    0
    0
    ‏2008-05-15


    الله يستر ما تجيك قنبله رباعيه

     
  9. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher


    السحالي

    من الولاده
    سعي الحثيث الى مرحلة الانوثه

    تولد ترضع يوم
    اليوم الثاني
    تزحف
    اليوم الثالث تدور
    بكلات وشنط فله ولولو كاتي
    يومين الا تبي ماركااااااااات
    ..............
    عورسه
    مامور سجن
    شيخ الغفر
    خفاش
    مومياء...........
     
  10. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    ضحـــوي,,,

    من التعصيب بيجيب العيد وبــدأ يدخل مواقع خطره بتوديه بـ60 داهيه

    ما ينلام دج المسكــــين,,,

    خــالد,,,

    لو بيــده يقول عمره 50 ما قصـــر ’’’

    ومبدأه بالحياة ابعـــد عن الشر وغنيله,,,( حكيم التماسيح)

    العطـــــااا

    ترى هجومك مو في صالحـــك انت على وش زواج,,,

    وبعـــد كام شهــــر بتصير عايش مع فراشه أو سحليه وبشكل مؤبد ان شاء الله,,

    هذي العبـــاره ذهبية أجل ليش بتتزوج!!!!

    أنا أقترح تكتبهـــا بكرت الدعوة,,,:36_1_1[1]:

    الحقيقـــة أختي اللي أصغر مني أكلت واحـــــد ,,,

    بس أنا لا والله أخاف منهــــا,,,

    بس انتوا ياترى كم فار بات في أحضانكم وانتوا صغار ؟؟؟

    ما تنلام يروح ينام في البر ويرجـــع مقمل غير البـــق والكورش ( القمل اللي يعيش في جسم الحيوانات)

    يخليلي عينهـــا,,, قطر الندى,,,, ليش نتهاوش الا مبسوطين الحمدلله:36_7_8[1]:
     
  11. مواطنة

    مواطنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2008-06-13
    معلمة
    هههههههههههههههههههههههه:36_11_19[1]:رجه من جد يا قطر الندى

    اىىىىىىىىىىىىآآآآآآآآه وأنا اقول وش فيه وليدي 3 سنين ويحب التمساح وكل ألعابه تماسيح ومعه تمساح صغير يفتح فمه وكل شوي جايبه ولدي ومنشبه باصبع رجلي ويقولي ماما عضك هيييييييييي فرحاااااااان يبيني اصيح واتوجع من عض التمساح حقه ( لعبتي مع وليدي لي كنت اشتغل عالنت ولا ما يخليني في حالي ههههههههههه

    لكن الصدق يستاهلووووووووووون بدون زعل :36_3_12[1]::36_1_20[1]:
     
  12. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم

    الا في صالحي ونص بعد
    صحيح بتزوج بس هالفراشه اللي يخليها لي
    بكونها على ذوقي يعني فيه صفات راح احررها منها


    هذا اعتراف صريح وواضح سجلي عندك يا قطر الندى


    الا من شعوركم هذه اللي مثل الغابات يتكاثر فيها كل شي
    حتى النمل يترعرع فيها<<< حلوه يترعرع احس انها لااااااايقه:36_1_1[1]:​
     
  13. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم

    مواطنه لا تغرك قطر الندى بكرة تبقين لوحدك ومحد حووووولك
     
  14. مواطنة

    مواطنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2008-06-13
    معلمة
    العطااااااااااااااااااااااااااا

    لا تخاااااااف علي ياكثر التماسيح اللي حولي وما سوولي شي ههههههههههه

    من جد اتهزءوا الرجاله بسسسسسسس لا تزعلووووووووووون
     
  15. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]
    ايه هنا التماسيح غير
    شوفي هالموضوع ما كمل دقيقه من وقت ما نزل
    الا والهجوم من كل حدب وصوب:36_1_1[1]:[/align]
     
  16. مواطنة

    مواطنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2008-06-13
    معلمة
    العطا اااااااااااااا ترا هم زوبعة في فنجان بسسسسسسسسسس انتبه لا يكون زعلت
    [​IMG] وما فهمت الدرس اللي قبل شوي ترا الدعوة مزح في مزح وبسسسسسسس
     
  17. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم


    ههههههههههههه
    لا والله ما زعلت ولا جا ببالي
    بس انا اقدم لك نصيحه لوجه الله
    ان تتنحين عن هذه الحرب
    خليك في المسلسل والحلقات حقتك :36_1_1[1]:

    ترا لسى ما جا الشامخ وخالد مشغول وله رجعه
    والموصاحي اذا جا اللهم يا كافي


    الزعل مرفوووووووووووووووض بتاتا البته:36_1_1[1]:​
     
  18. قطـــر الندى

    قطـــر الندى عضوية تميّز عضو مميز

    182
    0
    0
    ‏2008-05-15


    العطــــااا انت تبي تطلع اللي بقلبـــك قبل لا ينصك عليك بعد الزواج

    وتلزم الحياد زي بعض الناس فوق :36_1_1[1]:


     
  19. قطـــر الندى

    قطـــر الندى عضوية تميّز عضو مميز

    182
    0
    0
    ‏2008-05-15


    ضحـــوي

    انا يكفيني هالصــــوره عشان تعرفون انكم مالكم خاتكمه يالتماسيح

    [​IMG]
     
  20. مواطنة

    مواطنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2008-06-13
    معلمة
    العطا ما قلت لك لا تخااااااااااااف علي
    قطر الندى صاقة بس ما نقدر نستغنى عن تماسيحنا خاصة تمساحي الصغير الله لا يحرمنا منهم هههههههههه