اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عاجل جدا نتائج مرشحين جدارة الرجالية

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة خريج كلية المعلمين, بتاريخ ‏2011-07-29.

1. خريج كلية المعلمين

خريج كلية المعلمين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

39
    0
    0
    ‏2011-04-04
    speach english
    ظهرت نتائج القبول النهائي(الترشيح)لجدارة والفضل لله جل في علاه

فقد نزلت اسماء المرشيحين للوظائف التعليمية في جدارة للعام 1432/1433
    الرابط وعنوان الخبر

الخدمة المدنية تدعو ( 6115 ) مواطناً من المتقدمين للوظائف التعليمية
    محتوى الصفحة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (6115) مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية ( رجال) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة ) من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال خلال الفترة من 14/4/1432هـ حتى 5/6/1432هـ وتمت مطابقة بياناتهم مع ما قاموا بتدوينه على موقع الوزارة على الإنترنت حيث تم الانتهاء من احتساب مكتسباتهم وتحديد نقاطهم بموجب أسلوب المفاضلة المعمول به لدى هذه الوزارة وترتيب كل منهم وفق ذلك ، بالإضافة إلى مراعاة الأفضلية في الدرجات العلمية والتخصصات المحددة لكل مادة حسب مرحلة التعليم وفق ما ورد من وزارة التربية والتعليم من وظائف والمحددة بالجدول التالي:

و أوضحت الوزارة ان على المتقدمين ممن سبق لهم اجتياز المقابلة الشخصية لدى وزارة التربية والتعليم الواردة أسماؤهم في القائمة رقم (1) مراجعة فروعها ومكاتبها لاستكمال مسوغات التعيين قبل تاريخ 17/9/1432هـ ، أما من لم يسبق لهم إجراء المقابلة الشخصية والتي تعتبر من شروط التعيين للوظائف التعليمية والموضحة أسماؤهم في القائمة رقم (2) فعليهم الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت لتحديد مكان وزمان إجراء تلك المقابلة ليتم استكمال إجراءات من يجتاز المقابلة منهم.
    واوضحت الوزارة انه تعذر شغل 1590 وظيفة من الاحتياج الكلي 7705 وظيفة لعدم وجود مواطنين مؤهلين لشغل الوظائف حسب التخصصات المطلوبة من وزارة التربية والتعليم .
    قائمة رقم (1) من سبق ان اجتازوا المقابلة: والي يعرف طريقة التقديم للمقابلة الشخصية لابخل علينا

رابـــــــــــــــــــــــــــــط الاسماء. تحت:r3::r3::r3::r3::c1:

http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news56.aspx

:r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::c1:

2. بنت أطيب انسآن

بنت أطيب انسآن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف
    واوضحت الوزارة انه تعذر شغل 1590 وظيفة من الاحتياج الكلي 7705 وظيفة لعدم وجود مواطنين مؤهلين لشغل الوظائف حسب التخصصات المطلوبة من وزارة التربية والتعليم .

ايش عرفهم انهم غير مؤهلييين علشاان كم سؤال ماجاوبوا عليه حسبي الله عليهم اهم شي القدره والموهبه بالتدريس حسبي الله ونعم الوكييل
    عموما مبرروك للمرشحين والا مايفتح معاه الموقع يقول لانه انا عندي الاسماااء

3. خريج كلية المعلمين

39
    0
    0
    ‏2011-04-04
    speach english
    رأيي في جداره وتبقى وجهة نظر..يا اختي حطي النظره التذمرية على جنب واجتهدي شوي,. فالمعرفه باسياسيات تخصصك هي مفتاح الحل في جداره وبكل سهوله لانه والله مااصفه الا بالاختبار السهل الممتنع واغلب الراسبين راسبين بفارق بسيييييييط
    الاغلبية بنسبة 48% وما حول
    والله يوفق كل الي مانجحوا فيه بس بصراحه انا اشوفه حل وحل كبير لتمييز الفروق التحصيليه بين الطلاب_يعني الفاهم من الي مو فاهم
    اليك بعض معاناتي في الجامعة وارجوا ان نظرتك تكون منصفه ومن غير تحيز
    انا ما كنت من النوع الي يظبط الدكاتره ولا من النوع الي يغش وما كنت بذاك المستوى كنت يائس من كل شيء لاني وبكل بساطه
    عرفت ان بعض النوعيات من الطلاب االداجين يمكنهم وبسهوله اجتيازي بالمفاضله والترشيح لانهم افضل مني بالمعدل طبعا بالغش واستمالة الدكاتره الي ماكان لي فيها نصيب فوالله ان جداره برنامج اضهر الحق و اوجد حل لهذه المهزله فالمفاضله تحسب النقاط بالترتيب من معدل و وتخصص ومقابله وطبعا اضيفي القياس ثم ياخذون الاحتياج بالترتيب الى ان يسدون العجز هذا والله اعلم

ووفقك الله للخير والمسره
    :r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::r3::c1::z1::clap::clap:

4. سالم المرجان

سالم المرجان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

16
    0
    0
    ‏2011-07-21
    معلم
    الله يوفقهم

5. $الحنين$

$الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    يعطيك العافية

بالتوفيق لمن حالفهم الحظ ,,, وعقبال الاخوان الذين لم يحالفهم الحظ

6. خريج كلية المعلمين

39
    0
    0
    ‏2011-04-04
    speach english
  7. تربية خاصة

تربية خاصة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1
    0
    0
    ‏2011-07-29
    معلم
    سلام عليكم اخوي خريج كلية المعلمين انا عندي اخو تخصصه تربية خاصة مسار اعاقة عقلية ومعدالة قوي ونجح في القياس والمقابلة وتسجيل في جدارة انا لي مسجلة ومتاكد من كل شي ان صح ولا في غلط في تسجيل طلع اسمع في المطابقة بس الحين في ترشيح ماطلع اسمه مااجات له رسالة ع جوالة من ديوان ودخلنا ع الاسماء ولا شافنا اسمه بس سؤال حق لي يعرف منكم في دفعة ثانية بتطلع من الاسماء حق ترشيح ؟ ودمتم بخير ارجو رد علي

8. خريج كلية المعلمين

39
    0
    0
    ‏2011-04-04
    speach english
    وعليكم السلام
    لا اعلم مدى صحة الكلام عن توفر دفعة ثانية
    لاكن ضروري فيه دفعة ثانية لان النساء ما ظهرت كل الاسماء وذكر انها دفعة اولى ثم وين راحت االاوامر الملكية اصبروا شوي الى ان يخف الضغط على الوزارات لأن كل وزارة بلشانه باحتياجها السنوي من المعلمين الي لازم تغطيه ثم بعد ما ينتهون تبداء مسالة اوامر الملك حفظة الله ويعطى كل ذي حق حقة
    لاكن انظر جدول الاحتياج وشف كم محتاجين من تخصصه انا تخصصي لغة انجليزية وبفضل الله كان الاحتياج كبير كما خططت مسبقا .. ضروري يكون فيه احتياج والله اعلم

:r3::r3::r3::r3::r3::r3::c1::clap::bleh: