Maroom

Maroom

جلسة قضائية لمدارس الأبناء اليوم والمعلمون يخاطبون الوزير بإصدار حرقة نقل خاصة بهم

هشام الدهاش

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
JXG12373.jpg




السبت, 30 يوليو 2011

المويه - محمد الغامدي

يعول معلمو مدارس الأبناء على ما ستسفر عنه الجلسة القضائية التي يعقدها اليوم (السبت) ديوان المظالم في الرياض، في حسم تظلمهم لمصلحة دمجهم في وزارة التربية والتعليم.

وتأتي الجلسة التي تنظرها الدائرة الفرعية الـ14 في ديوان المظالم، التاسعة في قضية معلمي مدارس الأبناء ضد إدارة الثقافة والتعليم التي يطالبونها بتنفيذ قرار دمجهم في وزارة التربية والتعليم.

وأكد المحامي أحمد الجطيلي أن ما ستتمخض عنه الجلسة المعلنة اليوم من أحداث سيثبت بشكل قطعي جدية إدارة الثقافة والتعليم في العمل على تنفيذ قرار تفعيل الدمج، مبيناً أنها اتخذت أسلوب المماطلة في تنفيذه، مع عدم حضور جلسات ديوان المظالم منذ أعوام.

وأفاد عضو اللجنة الإعلامية لملتقى مدارس الأبناء هشام الدهاش أن مطالبهم توجت بخطاب ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي أمر بتفعيل قرار الدمج مع وزارة التربية والتعليم ابتداء من السنة المالية المقبلة، وأنهم ينتظرون ما تنوي إدارة الثقافة والتعليم القيام به مع هذا التوجيه.

ومن جانب آخر متعلق بقرار الدمج، أكد عضو اللجنة الإعلامية لملتقى مدارس الأبناء بندر الرفيعي أنهم خاطبوا وزير التربية ونائبه يناشدونهما إصدار حركة نقل خارجية خاصة بمعلمي المدارس المتظلمة، مرجعين سبب هذا الطلب إلى قلة عددهم وحرمانهم من الدخول في حركة النقل الخارجي لمدة أربعة أعوام متتاليات.


المصدر : صحيفة الحياة الورقية :
http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/292902#new




هشام الدهاش مشرف عام وعضو اللجنة الإعلامية لملتقى مدارس الأبناء
http://school-cem.com/vb
 
أعلى