اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

هذا ما حصل اليوم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة هـــــــــدى, بتاريخ ‏2011-07-30.

1. هـــــــــدى

هـــــــــدى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2011-07-29
    لايوجد
    هذا ماحصل اليوم

السلام عليكم ورحمة واللهوبركاته - مساء الخير
    إخواني هذه قصة حقيقية وقعت اليوم لأخي الأكبر حيث أنهمتخرج من جامعة الإمام تخصص لغة عربية عام 1427هـ بتقدير جيد ومعه خبرة خمس سنواتودورة حاسب مدتها ستة أشهر وكلها مقيدة ببرنامج جدارة هذا العام ومجتاز القياسوالمقابلة الشخصية ورقمه على التعيين كان 580 والاحتياج 703وبياناته صحيحة ومنالمفترض حسب الأرقام أن يخرج اسمه من ضمن المعينين وكان أيضا متوقع التعيين هذاالعام بدرجة كبيرة وكان عنده أمل كبير أن يخرج اسمه من ضمن المرشحين هذا العامولكنه صدم بالأمس عندما بحث عن اسمه ولم يجده فلم يستغرب الأمر مادام أن المشرفينعلى التعيين هما وزارتي التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية لكن المصيبة أن أحدزملائه كان رقمه على التعيين 860 وبنفس الجامعة والتخصص ومع ذلك نزلاسمه
    فالمفاجأة اليوم عندما اتصل شخص زميل له ظن أن أخي ظهر اسمه ضمن المرشحينفااستغرب الأمر فأعطاه رقم صديق له يعمل بوزارة الخدمة المدنية وقال قل له أنا منطرف فلان وسوف يعرفني وفعلا قام أخي بالاتصال على هذا الرجل وذكر له سالفته وقال لهياأخي العزيز مقدر شعورك لكن لست أنت لوحدك غيرك كثير واسمعوا ماذا قال بنفس لهجته (( أصلا برنامج جدارة مضروب)) فقاله له أخي: فسر لي ذلك لم أفهم فقال (( يعني أنالبرنامج أخطأ أخرج ناس أرقامهم بعيدة وناس أرقامهم قريبة مثلك فلم يخرجها البرنامج )) فقال له أخي :طيب هل نتحمل خطأكم ؟؟ فقال ( لا لكن أنتم لكم حق ولابدان تطالبوابه حتى تأخذوه لكن تأكد ياأخي العزيز بأن الوزارة لن تفصح لكم بالخلل وسوف تنكر لكمذلك بس أنتم اضغطوا عليهم ويقول أنا اكلمك كزميل وليس كموظف )) وأيضا طلب من أخيطلب فقال له : (( لاتفصح لأحد بااسمي إذا ذكرت هذه المعلومات )) وبعدها انتهتالمكالمة
    والله على ماأقول شهيد ويشهد الله على أني لم أزيد كلمة
    منقووول
    http://www.arabe1.net/showthread.php?t=10165

2. موني >3

موني >3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

18
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    الخبر المنقول صحيييح مليون بالمية

حسبي الله ونعم الوكيل

3. وضاعت احلامي

وضاعت احلامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

359
    0
    0
    ‏2011-05-19
    بديله
    شوفي اخوي له 7 سنوات متخرج لغه عربيه ولد اختي له 3 سنوات متخرج وظفوه الله يوفقه ولد اختي واخوي:no: كلهم النسب متقاربه وكلهم عندهم خبرات يعني مافيه عداله

4. قلم المعلمة

قلم المعلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

300
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    صح والله انو مضروب اعرف بنات تقديرهم جيد طلعت اسمائهم وبنات ممتاز وخبرات ونفس التخصص والمنطقة وما طلعت اسمائهم يعني كل شيء عندهم مضروب حتى عقولهم عساهم الماحي

5. Miss single

Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    ليه مسوين لنا زحمة وجدارة وجدارة لو خلوه مثل اول كان افضل بس بصراحه الموضوع ما ينسكت عنه الي يعرف ويتأكد انه فيه تلاعب يروح يسويلهم حريقه ومعاه الصحافة عشان تدعمه
    وشو هذا مو غداء ولا عشاء هذا مستقبل الله لا يوفقهم

6. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

7. ناتاشا

ناتاشا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

75
    0
    0
    ‏2011-06-24
    عاطلة
    ياجعلهم بالساحق الماحق والبلا المتلاحق

8. أمواج حائرة

أمواج حائرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

284
    0
    0
    ‏2011-06-17
    معلمة
    أقسم بالله مضروب تخيلواأنامتخرجة من عشر سنوات وعندي خبره ثلاث سنوات في مكة ماجاء اسمي وبنات اقربي لهم ثلاث سنوات وبعضهم سنتان وطلع اسمهم والتقدير جيدا والقسم دراسات اسلامية أحس بظلم نفس القسم والتقدير أعلى وخبره ومع ذلك ماطلع اسمي حسبي الله عليهم

9. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    سيؤتينا الله فضله انا اليه راغبون
    اللهم لك الحمد والشكر حمدا وشكرا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

10. حروف منسيه

حروف منسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

73
    0
    0
    ‏2011-05-16
    عاطل
    صحيح اختي تعرف بنات تقديرهم جيد اتعينو السنه هاذي؟؟
    ولا جالسين لهم فتره طويلة بالبيت