اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لسنا فيه تقديم على وظايف ثانيه حياكم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة Miss single, بتاريخ ‏2011-07-31.


  1. Miss single

    Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام وأصحابه ومن تبعه ليوم الدين ........................... وبعد

    كلنا سوينا الي علينا تجمعات وبرقيات وفاكسات وصحف وتلفزيون ومن هنا لهنا قلوبنا تعبت :tears: الوضع مو مثل اول والغلا زايد والدنيا غير
    حتى والله لدرجة طلعت لي شعره بيضاء من الهم والتفكير بالوظيفة الحكومية الي تضمن مستقبلي من غدر الزمن بس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    المهم رحت وجيت الين قابلت وحدة من صديقاتي وأختها الله يسعدهم طلعوا الطائف عشان يونسوني شوي ويغيرون نفسيتي المهم خرجنا منتزهات وهناك نشوف الكشكات من ذرة وكرس
    كود:
    
    
    بي وغيرة وشفنا سعودية ما شاء الله عليها فاتحه كشك هي وزوجها وتبيع طبخ بيت بصراحه الإقبال عليها مو طبيعي لدرجه ما تكمل 4 ساعات كل شي خالص رغم انها رافع السعر بس موسم على قولهم
    اخت صديقتي مسوية مشروع وفاتحه مكتب تسويق بجدة ودخله ما شاء الله حلو
    قالت لي ليه ما تسوين مشروع لو صغير وتبدئي فيه انتي وأخواتك بدل القعدة وانتظار جدارة :tears:
    انا قلت طيب وش المشروع الي اقدر عليه :dunno:
    رحت جيت مني مني فكرت وفكرت بعد ودعيت ربي وشاورت اهلي وناسي وايدوني قلت طيب على كذا احتاج شريك عشان يدعمني براس المال قالوا أدرسي المشروع وان شاء الله تتيسر :icon30:
    بصراحه يا بنات ان شايفة ان الموضوع حلو جدي بدل ما ننتظر جدارة والمرمطة بالقرى
    بس عزيمة وادرسي المشروع لمدة شهرين ويشوفي وش تحتاجين في المشروع واحسبي كم المبلغ الي تفتتحي فيه المشروع وتوكلي على ربك
    والله يا حلوات انه فيه ربح مو طبيعي والي ياكد لنا كذا الأجانب شوفوا كيف وضعهم وكيف يخرجون القرش من المشاريع
    خلونا نبتدأ وكل وحدة تبدا بمشروع وتدرسه :r3:
    وتقلنا النتائج المشروع وتبشرنا خير مو تقلنا المشروع عشان محد يسرقه :crazy::tongue::bleh:
    ومتى ما جاء التعيين الله ييسرها منها عندك مشروع ومنها وظيفتك الحكومية
    شوووووووو رايكم حبايبي

    سنين واحنا نائمين :c1: ننتظر الإنصاف والعدل بس ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    ومبارك عليكم الشهر حبايبي
     
  2. شموخ الغد

    شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    عندي أكثر من فكره ومواهبي كثيره ولله الحمد والمنه بس على قولت المثل سبع صنايع والبخت ضايع فكرتك روعه وتشكري عليها بس فيه شرط لازم يكون عندك رجال وهو اللي يطامر لك ويوقف جنبك وهذا اللي ناقصني
     
  3. أريج العطر

    أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    يا أختي أنا فكرت بالموضوع اللي قلتي عليه لكن المشكلة لو ولي أمرك معارض أيش تسوين ؟!!

    تحطيم

    الله المستعان

    عسى الله الله أن يفرجها من عنده
     
  4. Miss single

    Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    فعلا والله عندنا مواهب وافكار تدر علينا وتغنينا عن كل شي
    معاك ضروري يكون فيه رجال يطامر ويسوق معاملاتك وكل شي
    حتى انا أعاني والله من هذي الأزمة ،،،،،، أقلك حتى السعودية الي فاتحه كشك بالمنتزة وتبيع طبعا رحت انا وصديقتي وسالناها وش المتطلبات عشان تفتحينه طبعا بس فترة الصيف قالت نستاجر المكان من صاحب المشروع وكان إيجارها بعشرين الف بس ضروري يكون معاك محرم عشان يوافقون بس ماشاء الله دخلت إيجار المحل وزود

    شوفي عزيزتي انا دخت وانا جالسه اجمع وش المطلوب لفتح مشروع من سجل تجاري وموقع وعاملات وادوت وغيرة فعلا الموضوع يبيله رجال

    فكرت وفكرت وفكرت :r3: ودرست وحللت :z1: قلت ليه سجل تجاري واستئجار مكان وحوسه وبلديه وغيرة
    أبدا مشروعي من البيت يعني على قريباتي وصاحباتي وأقلهم اذا تعرفون احد بلغوه الين احس اني اقدر افتح مشروعي وكذا اكون عرفت وش ابي مارست شغلي عرفت أخطائي الي راح اتفاداها وتتيسر صدقيني بس إحنا ونتوكل على الله ونبدا
     
  5. Miss single

    Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    معارض على فكرة المشروع ولا معارض نهائيا انك تفتحي اي مشروع
     
  6. شموخ الغد

    شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    ياحبي لك والله ماودي أحطمك بس القريبات مايشترون يبون يستفيدون منك ولا يفيدونك ومن الحسد مايدلون عليك وأذا ربي قدرها وجابت زبونه قالت كم نسبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبعض اللي يجون من زباين تقعد تتشرط وتدبل تسبدي بكثر تعليقها اللون مو حلو ماتخيلته بيطلع كذا ومن ذا اللحتسي اللين تطلع روحي بكثرة البربره والانتقاد واللتعليق
    مع أنهم أذا شافوها عندي أنهبلوا عليها وأذا سويتها قالت ماتستاهل السعر هذا راعيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالله أي مكسب ما أقول غير حسبي على اللي كان السبب درسنا وهذي تاليتهااااااااااا[/color] [/color][/size][/quote]
     
  7. حـلاها غير

    حـلاها غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2011-07-27
    ملغي عقدي وانتظر فرج ربي
    غير معلمه مايرضون وخاصة عندنا في الشمال الوضع صعب
    في عمل المرأه غير التعليم
     
  8. Miss single

    Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    [/quote]

    أمممممم معروفين الحريم الله يهديهم بس
    لا تحبيط ولا شي بالعكس هذا يزيد عزيمتي صحيح بالبداية فيه معوقات كثير بس مع الايام راح تنحل مع تفادي الخطاء
    بعدين المفروض تاخذين المبلغ قبل ما تسوين الشغل عشان ما يكون عندها وقت تفاصل والحريم والله اذا انعطوا وجه بياخذونها ببلاش والمشكلة اذا راحت اي محل في اي سوق تدفع بكل بروووود وكانه جاي من الفضاء
    تتيسر بإذن الله وانا أختك
     
  9. Miss single

    Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    صدقتي اختي حلا والله في بنات عندهم افكار ومشاريع بس بعض الأهل يشوف انها خاصة بالرجال والوظيفة الي مناسبة للبنت التعليم وبس ولا الفكرين بغيرها
    الله يعين ويفتحها من أوسع ابوابه اللهم امين