اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تـــأكـــيـداً لوجوود حركة إلحــــاقـــيـــة بإذن الله ....

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة أبو نايف, بتاريخ ‏2011-07-31.


  1. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

    وكل عام وانتم بألف خير جميع إن شاء الله
    والله يبلغنا وأياكم الشهر الفضيل ويجعلنا من المقبولين والمغفور لهم فيه


    تأكيداً لوجود الحركة الالحاقيه باذن الله
    هو أن أحد الزملاء لي ( معلم فيزياء متعاقد ) يعني اول سنه له في الخدمه
    اتصل علي امس يسلم فأخذت اسولف معه عن التثبيت فبشرني وقال ابشرك ارسلوا الوزارة لي رساله يقولون فيها ادخل رغبات النقل ويقول ادخلت 45 رغبه حتى انا انصدمت من العدد ولكن يقول هي موجوده ولكن رتبها ....
    واخر موعد الاسبوع الاول من رمضان

    فهذا مؤشر بقرب الحركه بإذن الله و وجودها..
    وعليكم بالدعاء والله ييسرها من عنده


    أحبتي الكرام والله ثم والله ثم والله إني نزلت هالموضوع لكم والمقصد هو إفراحكم وتبشيركم والله من وراء القصد والمثل يقول ( النيه مطيه )..


    ولا تنسوني من الدعاء فوالله اني محب لكم ومحتاج دعوة صادقة
    الله يفرجها علي وكل المسلمين والمسلمات
     
  2. Pro Mat

    Pro Mat تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    135
    0
    0
    ‏2010-06-20
    معلم
    الف شكر لك على طرحك للموضوع وحرصك ,,,

    ولعل وعسى ان شاء الله , ومن ناحيتي أقول الإلحاقية جاية جاية
     
  3. المتبلور

    المتبلور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    188
    0
    0
    ‏2010-01-17
    معلم
    الله كريم والله يرزقنا بحركة الحاقيه ان شاء الله
     
  4. عماد الحربي

    عماد الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    تسلم على هذا الخبر
    بس يا ريت يوضح زميلك ال 45 رغبة الي نعرف 10 رغبات
    جزاك الله خير
     
  5. (مبروك تم نقلك)

    (مبروك تم نقلك) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    681
    0
    0
    ‏2011-05-29
    معلمة
    طيب ؟؟

    صاحبك وربي وفقه بالتثبيت وش موقع الالحاقية من الاعراب ؟

    انا اقول طالما الى الان مااشتغلوا على ال52000وظيفة تعليمة
    فالالحاقية بح بح بح


    يالله الله يبلغنا رمضان ونترك سراب الالحاقية وراءنا
     
  6. Ham00dy

    Ham00dy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    122
    0
    0
    ‏2011-07-07
    معلم
    كلام صحيح يا اخوي

    انا بنفسي رحت مع خوووي لمدرسته وسلم رغبات النقل الــ45 رغبه
    انا تفاحئت من العدد لكن الــ45 رغبه موجوده بالنظام وكل الي عليك ترتبها حسب رغبتك

    وقعنا الورقه من اداره بالرياض

    وتم تسليم المدير نسخه منها


    وهو معلم متقاعد




    اخوي عماد ..
    النظام عند المتعاقدين 45 رغبه
    كل الي عليك ترتبها فقط

    لكن هل يعني ذالك انه فيه الحاقيه

    الله اعلم
     
  7. لولوة.

    لولوة. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    121
    0
    0
    ‏2011-05-07
    معلمة
    يارب يكون في حركه الحاقيه
     
  8. الصقر الجارح

    الصقر الجارح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    510
    0
    0
    ‏2008-09-19
    معلم
    جزاك الله خير
     
  9. غالي الاثمان18

    غالي الاثمان18 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    74
    0
    0
    ‏2010-02-02
    الله يوفقك ويجزاك خير ويكتب لنا اللي فيه الخير
     
  10. مراسل خطير

    مراسل خطير تربوي عضو ملتقى المعلمين

    247
    0
    16
    ‏2011-06-04
    معلم
    للعلم حسب كلام موظف في شئون الموظفين يقول تثبيت المعاقدين العام الماضي على دفعات

    حنا ننتظر اعلان وظائف الامر الملكي
     
  11. راغب المستحيل

    راغب المستحيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2011-07-26
    معلم
    الله يسمع منك
    كل عام وانتم بخير:clap:
     
  12. تعبت من الغربه

    تعبت من الغربه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    212
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمه
    الله يبشرك بالجنه

    الله يجيب الخير ...كثر الله خيرك على هالخبر الزين

    بس كيف كتب زميلك 45 رغبه ؟؟؟؟؟وهل تحديد الرغبات والتواصل فتح الان؟؟؟؟؟؟؟
     
  13. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم
    مرحبا اخوي عماد

    وكل عام وانتم بخير جميع


    بالنسبه للرغبات فانا اعرف انها عشر فقط

    لكن المتعاقدين اعطاهم النظام 45 رغبه وكل ما عليهم ترتيبها فقط حسب رغباته
     
  14. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم
    موقعها من الاعراب مجروره بالالحاقيه

    لانهم لن يثبتونهم على مواقعهم يعني سوف يكون هناك توجيه لهم جديد
     
  15. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم

    النظام يسمح للمتعاقدين فقط
    وهو يوجد لهم 45 رغبه في النظام ويرتبها حسب ما يبغى على كيفه

    والنظام ما زال مفتوح لهم اتوقع الى اخر الاسبوع هذا

    والله اعلم

    وان شاء الله تنقلين لأهلس وكل اللي طالبين نقل وانا معكم
     
  16. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم
    والله يعطيكم العافيه جميع
    وكل عام وانتم بخير

    والله يجزاه كل خير من دعاء لي
     
  17. (مبروك تم نقلك)

    (مبروك تم نقلك) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    681
    0
    0
    ‏2011-05-29
    معلمة
    ومين قال ان الوزارة ربطت الالحاقية بتثبيت المتعاقدين والمتعاقدات؟؟

    الفهيد والنصيان صرحوا انه الالحاقية مربوطة بتعيينات المكرمة الملكية


    ال 52000وظيفة تعليمية في حال اذا صدرت من قبل الخدمة المدنية قبل شوال واللي في الخدمة المدنية شغالين في هذي الايام على تثبيت البديلات قبل شوال

    يعني اغسلوا يدينكم بالماء والصابون من الالحاقية

    وحسبنا الله نعم الوكيل
     
  18. السنجاري

    السنجاري تربوي عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    6
    ‏2011-06-08
    معلم
    صح لسانك



    والله انا اكثر واحد محترق قلبه يبي الحاقية

    ولكن الواقع مخالف لآمالنا وأمنياتنا

    إنتم قولوا مافيه الحاقية ولو قدر الله وصدرت الحاقية فهي بفضل الله تعالى

    وان لم تصدر فهذا شيء طبيعي ليش نزعل !!!!!

    ليش انتم سمعتوا مرة خبر مفرح من وزارة الدجة والتحطيم ؟؟؟
     
  19. مراسل خطير

    مراسل خطير تربوي عضو ملتقى المعلمين

    247
    0
    16
    ‏2011-06-04
    معلم
    ال 52000وظيفة تعليمية في حال اذا صدرت من قبل الخدمة المدنية قبل شوال واللي في الخدمة المدنية شغالين في هذي الايام على تثبيت البديلات قبل شوال

    بس المتحدث الرسمي لللديوان . الخنين قبل كم يوم يقول الامر مرتبط بالتربية خلهم يرسلونا الاحتياج ، واتوقع قصده أعداد التخصصات
    وإلا المعلمات وتثبيتهن فلهم موظفات ، طيب والمعلمين ، وبعدين هالديوان كم فيه من موظف الى هالدرجة تبطي التدقيقات والترشيحات .

    المشكلة أن التربية المفترض يكونون أكثر حرصا لان من الضروري بدء الدراسة باستقرار ومهي زينة ان يكون الشهر الاول فيه تغيرات وعدم استقرار .

    وعموما ليت أحد يعرف أحد في التربية يسأله ليش ما ترفعون احتياج التخصصات عشان يعلنون الخدمة المدنية
     
  20. (مبروك تم نقلك)

    (مبروك تم نقلك) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    681
    0
    0
    ‏2011-05-29
    معلمة

    مليون بالمية راح يكون جاوبهم (( نستني مطابقة بيانات ترشيحات جدارة والتي على ضوؤها نعرف الاحتياج الفعلي للتخصصات )). يعني يودونكم البحر ويرجعونكم عطشانين