اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أطفال مركز الأمير جلوي لتنمية الطفل يقومون بتوزيع وجبات إفطار للصائمين

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة shabeeb, بتاريخ ‏2011-08-01.


  1. shabeeb

    shabeeb تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2009-11-25
    معلم
    أطفال مركز الأمير جلوي لتنمية الطفل
    يقومون بتوزيع أكثر من 500 وجبة للصائمين أول أيام رمضان المبارك
    قام أطفال مركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل بتوزيع أكثر من 500 وجبة إفطار صائم في أول أيام رمضان المبارك في وسط مدينة الهفوف قبيل أذان المغرب حيث تجسدت أهدافهم الخيرة وتضافرت قلوبهم الرحيمة لخدمة الصائمين من المواطنين وزوار المحافظة من السائحين القادمين من دول الخليج العربي و المعتمرين المتجهين لرحاب الأماكن المقدسة و من المارة الذين فاتهم وقت الإفطار وهم في سياراتهم قادمون من أعمالهم .
    و ذكر المنسق أحمد أبوشبيب بأن هذا البرنامج يأتي ضمن برامج المركز لتدريب الأطفال على العمل التطوعي ولتنمية روح التطوع الاجتماعي وبناء القيم الإسلامية الصحيحة في نفوس أطفال مركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل ومساعدة الآخرين بالاستفادة من تعجيل الفطر لقوله صلى الله عليه وسلم ( ما زالت أمتي بخير ما عجلوا الفطور ) .
    وأوضح المدير التنفيذي لمركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل بالمنطقة الشرقية فضيلة الشيخ أحمد البوعلي بأن ما يقوم به أطفال المركز من عمل تطوعي يجسد أواصر المحبة والتكافل التي أوصانا بها ديننا الحنيف ويزيد التلاحم بين أفراد المجتمع كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى .
    وأكد الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله القاضي بأن ما قام به أطفال مركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل من أجمل المشاعر الإنسانية التي تهتم بشؤون إخوانهم الصائمين في هذا الشهر الكريم .
    وختم القاضي حديثه بالشكر الجزيل للمدير التنفيذي بالمنطقة الشرقية وأطفال المركز على بادرتهم الكريمة التي مكنت الصائمين من أداء فريضتهم بكل راحة واطمئنان فبارك الله في الجميع ووفقهم لكل خير وتقبل صيامهم .


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]