اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بدء استقبال المرشحات للوظائف التعليمية ( النسوية ) بالأحساء "السبت"

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الهواوي, بتاريخ ‏2011-08-03.


  1. الهواوي

    الهواوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2008-10-11
    معلم
    تعلن لجنة إثبات ضوابط الإقامة للمرشحات للوظائف التعليمية للعام 1432/1433هـ بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء (بنات) عن بدء استقبال المرشحات للوظائف التعليمية ( النسوية ) لاستكمال إجراءات ترشيحهن في الفترة من يوم السبت 6/9/1432هـ وذلك في مقر مبنى الشئون التعليمية وللمزيد من التفاصيل ( www.hasaedu.gov.sa ) .


    وعلى المرشحات قراءة التعليمات قراءة متأنية والعمل بها وهي كالتالي :

    أولاً : إحضار الآتي :

    1. ملف أخضر ( علاقي ).

    2. بطاقة العائلة الأصل + (2) صورة .

    3. تعريف بعمل ولي الأمر من جهة عمله على أن يعمل قبل تاريخ 15/4/1432هـ الأصل + (2)صورة .

    4. عقد عمل للمتدربة خلال عام دراسي إذا وجد يسبق سنة الترشيح .

    5. في حال تقديم إثبات الإقامة شهادة دراسية لأحد أبناء المرشحة ( ابتدائي – متوسط – ثانوي – رياض أطفال ) فقط وأن تكون للعام الذي يسبق الترشيح 1431/1432هـ على ان يتم إحضار الأصل .

    ثانياً : الاطلاع بالعلم والإحاطة بالتوضيحات الآتية :

    1. تاريخ التقديم هو 15/4/1432هـ ويراعى ذلك عند النظر لضابط إثبات الإقامة المرتبط بتاريخ التقديم أن يكون قبل هذا التاريخ مثل ( تاريخ التحاق ولي أمر المرشحة بالعمل الحكومي أو الخاص بأن يكون قبل هذا التاريخ ) .

    2. تعريف العمل لا بد أن يكون رسميا (يعمل بصفة دائمة في الجهة قبل 15/4/1432هـ ) ولا يقبل تعريف عمل لأي تكليف أو إعارة بعد هذا التاريخ .

    3. جميع العقود التعليمية تكون لعام دراسي كامل (تسعة أشهر ) ويستثنى من ذلك من كان لديها عقد عمل متصل أو منفصل لا تقل مدته عن سبعة أشهر ( نظراً لآن العقود لا يتم العمل بها إلا بعد بدء العام الدراسي ) مع ملاحظة أن تكون هذه الخبرة مكتسبة ضمن نطاق مركز التقديم ( إدارة التعليم ) المتقدمة عليه المرشحة .

    4. تقبل العقود التعليمية لمدة عام دراسي وللعام الذي يسبق سنة الترشيح فقط .

    5. المرشحة التي تدرس ضمن نطاق مركز التقديم أو مرحلة أعلى من المرحلة التي ستعين بها يعتبر إثبات إقامة لها .

    6. لا يقبل أي صك إعالة بعد انتهاء فترة إثبات الإقامة .

    7. الشهادات التعليمية التي ستقدم لقريب المرشحة كضابط إثبات إقامة هي دراسته في مراحل التعليم العام ( ابتدائي – متوسط – ثانوي – رياض أطفال ) ويحضر الشهادة الأصلية للجنة إثبات الإقامة للعام الذي يسبق التقديم أي للعام الدراسي 1431/1432هـ .

    8. الوظائف التي يدخل نطاق العمل في أكثر من مركز تقديم لولي أمر المرشحة والذي يقدم كضابط إثبات إقامة يلتزم بمكان ( المكتب الذي يوقع فيه الموظف وإذا لم يوجد خطاب رسمي من الجهة المركزية التي يتبعها يذكر فيه نطاق العمل لاعتباره إثبات إقامة ( مثل العاملين في الطرق الطويلة التابعين لوزارة النقل , إما تعريف من المكتب الذي يوقع فيه الموظف , أو خطاب رسمي من وزارة النقل يوضح فيه حدود عمله لتحديد المكان الذي يثبت فيه ضابط الإقامة ) .

    9. في حال اختلاف المرجعية الإدارية التنظيمية التابعة للمناطق الإدارية المعتمدة من وزارة الخدمة المدنية للمكان الذي سيثبت فيه الإقامة , يرجع للمرجعية التعليمية للمكان ( مثل مكاتب التربية والتعليم الذي يتبعه المكان ) .

    10. تمنح المرشحة بعد الاتصال بها موعداً محدداً للمقابلة وفي حالة تغيبها لأكثر من ثلاثة أيام من انتهاء الموعد المحدد للمقابلة تستبعد من الترشيح .

    11. يطلب من الخريجات المرشحات سرعة استكمال جميع حقول الكشف الطبي للتأكد من سلامة الجوانب الصحية والنفسية والحواس للمتقدمة .

    12. أيام الإجازات الرسمية لا تعتبر ضد الفترة المحددة للمرشحة لإثبات إقامتها .

    13. يتم استقبال المرشحات يومياً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة مساء خلال أيام الدوام الرسمي .


    تمنياتنا لكن بالتوفيق والسداد ..

    المصدر العربية اون لاين :
    http://alarabiyaonline.com/index.ph...------qq&catid=8:2010-12-09-22-50-42&Itemid=9