اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أندرويد يوفر لمستخدميه كل ما يتعلق برمضان

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2011-08-03.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    بادر نظام التشغيل “أندرويد”، الأكثر انتشارا وسط الهواتف الذكية، رغم عمره الذي لم يتجاوز 27 شهرا، بإطلاق برامج عديدة، توفر للمستخدمين جميع المعلومات الخاصة بشهر رمضان الكريم.

    [​IMG]الاندرويد يقدم الخدمات خلال رمضان
    وكشفت الدراسات تزايد اتجاه المستخدم العادي لشراء الهواتف الذكية العاملة بنظام “أندرويد”، تماشيا مع شعار “فكر بطريقة أخرى”، حيث توفر “سوني إريكسون” أحدث البرامج الخاصة بالشهر الكريم، خاصة أنها تعتمد على نظام تشغيل “الأندرويد” الذي يتربع على عرش أنظمة التشغيل العالمية، والذي تتميز به مجموعة “أكسبيريا”، التي أطلقتها “سوني إريكسون” في الربع الأول من عام 2010.
    كما توفر عددا من البرامج للمستخدمين خلال شهر رمضان، مثل برنامج “بوصلة القبلة”، الذي يحدد اتجاه القبلة والمسافة التي تفصلك عن الكعبة، كما يحتوي على مواعيد الصلاة كميزة إضافية.
    ويحتوي نظام التشغيل “أندرويد” على برنامج “المؤذن”، الذي يعد من أكثر البرامج تفضيلا لدى المستخدمين، لأنه يحتوي على تقويم هجري ميلادي على حسب الاختيارات المناسبة للمستخدم، مع إمكانية التذكير بمواعيد الصلاة والإقامة، والتذكير بالوضوء قبل الصلاة، ويتم ضبط البرنامج أوتوماتيكيا حسب توقيت كل مدينة حول العالم.
    ولكي يتمكن من يحرصون على ممارسة الشعائر الدينية بشكل مستمر، هناك برنامج “قرآن”، الذي يوفر بشكل سهل قراءة القرآن من خلال أجهزة الهاتف الذكية، وخاصة التي تحتوي على شاشات كبيرة لتمكن المستخدمين من القراءة بشكل واضح، وخاصة أجهزة “xperia” المقدمة من “سوني إريكسون”، والتي تتمتع بشاشات عريضة تصل مساحتها إلى 4.2 بوصة.
    كما يوفر “أندرويد” برنامج قصص الأنبياء الذي يحتوي على قصص الأنبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية، ويتميز بسردها حسب الترتيب الزمني.
    كما يمكن لمستخدم “أندرويد” الاستمتاع والمشاركة الروحانية للمعتمرين في رمضان من خلال برنامج “صفة العمرة” ينقل أحداث الصلاة والمناسك من مكة المكرمة لحظة بلحظة.
     
  2. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    لاحرمك الله أجر هالموضوع

    وجزاك الله خير الجزاء
     
  3. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    [​IMG]