اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مانتائج طلب تعديل سلم رواتب كادر التعليم؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حنا لها, بتاريخ ‏2011-08-08.


  1. حنا لها

    حنا لها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2011-05-21
    معلمة في وزارة لاتربوية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني اخواتي المؤمنين بالله

    تم وضع خبر قبل عدة اسابيع بخصوص اللجنة الموقرة ورفعها لوزارة التربية و....؟.

    طلب تعديل سلم رواتب المعلمين وتضررنا من ارتفاع سلم رواتب الموظفين العام

    السؤال حسب معرفتي مما سبق ونقاشات الأخوة هنا بالمنتدى

    ان اي مرسوم وزاري لايتم الأعتراض عليه خلال ثلاث اشهر من تاريخة يلغى اي اعتراض بعده

    وعليه....

    سلمنا المظلوم تم اصدارة من وزارة التربية و.... بتاريخ 5 من شهر 6 وعليه بأحتساب

    3 اشهر يكون اخر يوم هو 25 من شهر رمضان

    انتظر اي اخبار بخصوص السلم وتعديله وخوفي لاتكون الشكوى المقدمة قد تم اخفائها واتلافها

    وبكره يقولون انتهى الوقت المسموح فيه للاعتراض

    انتظر رد اللجنة بارك الله فيهم



     
  2. شهد الحروف

    شهد الحروف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    569
    1
    0
    ‏2008-04-05
    معلمة
    يبدوا لي انه لايوجد اي نتيجه بمعنى لم ينجح احد
    فلم نسمع للآن أي خبر حول ذالك

    فالكل صامت
    المعلمون والمعلمات والوزارة والماليه والخدمه المدنيه ...

    الله المستعان
     
  3. شذى اللافندر

    شذى اللافندر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    218
    0
    0
    ‏2011-07-16
    موظفة
    أخمن أن سبب الصمت لجهل الأغلبية بهذا الإجحاف في سلم الرواتب

    أتذكر عندما نقلت لزميلاتي في العمل عن ماكتب هنا استغربن جميعاً ونفين بأن يكون هناك خطأ

    وقطعن كافة الشكوك بخصوص هذا الموضوع بأن سلم الرواتب يعتبر أمر مصيري في الحياة الوظيفية للمعلمين

    وليس بالأمر الهين المجازفة ونشر السلم الجديد بدون مراجعات ومداولات مع المختصين

    >>> مشكلتنا الأبدية يالسعوديين .....الثقة المطلقة في الآخرين

    بصراحة ،، ما ألومهم أنا كنت قبل مثلهم أثق بشيء اسمه تعميم من الرئاسة العامة لتعليم البنات

    لكن من صرنا وزارة التربية والتعليم ابتلينا بشيء اسمه التخبط في التعاميم والتخبط في القرارات

    لذا فأنسب وصف لوزارتنا الموقرة هي وزارة التخبط والتعتيم

    ودي أشرشحهم أكثر لكني تذكرت أني صائمة

    الوعد بعد الفطور * _ -
     
  4. fnfnfn

    fnfnfn تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2009-01-28
    للرفع
    لمشرفي المنتدى المحترمين
    لبيان ماتم في هذا الشأن
     
  5. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    والله ماتوقع صار شي ولو صار اكيد بنسمع عنه هذي الوزاره طايحه فينا خصومات وغيره ولا احد يعترض وش وراها وينطبق عليها المثل قال يافرعون من فرعنك قال مالقيت احد يلمني فعلا مالقت احد يوقف بوجهها هالوزارة
     
  6. معلم عصري

    معلم عصري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2011-06-12
    معلم
    هذي هي النتيجة
    [​IMG]


    اللهم اني صائم
     
  7. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    حجتهم واضحة ومستندين على نقاط نظامية حسب ما فهمت

    =============

    اولا القرار للسلم الذي يكون مرتب اقل درجة فيه دون الـ 3000 ريال

    وبذلك يستثنى سلم التعليم

    للايضاح اكثر لمن يقول ان سلم التعليم مستند على سلم الموظفين بزيادة قدرها 30 % بدل مهنة

    هذا الكلام صحيح الى زمن انتهاء حرب الخليج عندها رفع طلب من وزارة المالية بالغاء هذا البند (بدل المهنة) وذلك بسبب الديون (عذرهم الدائم) وتوقعي (حسدا لرواتب التعليم العالية اسوة بغيرهم من موظفين الدولة)
    فما كان من الخويطر وزير التعليم آن ذاك الا طلب دمج البند مع الراتب الاساسي وبذلك يصبح سلما مستقلا بذاته غير مرتبط بسلم الموظفين العام فتم الأمر وحذف مسمى بدل المهنة من مسيرات الرواتب نهائيا
    وبهذا كان تصرف الوزير آن ذاك تصرفا يحسب له ويوضح مدى حرصه على من هم تحت مظلة وزارته

    ===================

    هذا ما وصلني عن مسؤول بوزارة المالية وللأمانة نقلته لكم
     
  8. abdullah999

    abdullah999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    147
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلم
    شكراً على التوضيخ يافيصل
    والدولة عادلة بوجود أبو متعب الله يطول بعمره ونائبية الله يزيدهم صحه وفخر لنا
    وودي أسأل هل تم زيادة سلم العسكر والصحه أم لا ؟
    لأني بصراحه عندي توجهات بتغيير العمل إن كان الفرق بسيط.
     
  9. بلبول

    بلبول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    إذا لم يتم معادلة رواتبنا وزيادتها بالنسبة المقبولة التي تتناسب مع الجهد المبذول في هذه المهنة فإنني سأحول وظيفتي إلى سلم الوظائف المدنية فذلك احسن وافضل بكثير ..
     
  10. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    التعديل شمل جميع السلالم التي مرتب اول درجة فيها أقل من 3000

    ولكن والحمد لله تبقى لنا فرق 19% على حسب ما ذكر احد الاخوان من بدل المهنة (الفرق بين مرتب اول درجة في سلم الموظفين وسلم التعليم)


    ممكن تعويض النقص اولا بالبحث عن دبلوم معتمد يضيف درجة في السلم الحصول على الماستر


    ومن ثم ابحث عن اي وظيفة ترضي طموحك وستجد الكثير حال حصولك على الماجستير في الادارة

    تمنياتي بالتوفيق للجميع