اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية تحتاج لفورمات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة x52, بتاريخ ‏2011-08-08.


  1. x52

    x52 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    232
    0
    0
    ‏2011-01-10
    إلى متى تظل وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية من أفشل الوزارات على مستوى المملكة رغم مايصرف لها من ميزانيات ضخمة
    واهتمام خاص من خادم الحرمين الشريفين واهتمامها بشريحة كبيرة من المجتمع

    إليكم الخبر :


    رغم الاعلان عن بدء اجراءات مقابلات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية إلا أن خللا طارئا أوقف العمل بالمقابلات من قبل وزارة التربية والتعليم إذ لم يصل إليها أسماء من اجتازوا مطابقة البيانات والقياس رسميا من وزارة الخدمة المدنية مما أدى إلى حدوث ربكة كبيرة في مواقع استقبال المتقدمين ممن ظهرت اسمائهم بموقع الخدمة المدنية حيث أن الإجراء المتبع هو وصول القوائم رسميا من قبل الخدمة المدنية للوزارة وحتى ساعة كتابة الخبر لم يصل لجميع إدارات التربية والتعليم الأسماء مما انعكس سلبا على أجواء المتقدمين لاسيما وأن الكثير منهم يأتون من مناطق بعيدة مما حدا بالكثير من إدارات التربية والتعليم بتعيين حارس أمام بوابات التقديم يرشد المتقدمين ويؤكد لهم أن الإدارات التعليمية سترسل وقت المقابلة للمتقدم والمتقدمة برسالة جوالية للجميع .
     
  2. faiz.ksa

    faiz.ksa تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2010-12-14
    معلم
    لازم الاصلاح يبدأ من الوزارة نفسها
    و ادارات التربية و التعليم بعدها
     
  3. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    اعقتد والعلم عند الله .. بسبب كثرة الاتصالات على برنامج نبض الكلام واستغلال منبر البرنامج لمناشدة الملك .. وغيرها من منابر عبر الانتر نت
    لاحظنا اتصالات ولو كانت قليلة تخص التعيين والمكرمة الملكية او بالاحرى المكرمتين (التثبيت + استحداث 52 الف وظيفة ) وكانت الشكاوى والمناشدة عبر البرنامج توضح للعالم بأن وزارتي الخدمة .. والتعليم لم تحترم قرارات المليك !! ففوجئ الكل سواء داخل السعودية وخارجها بأن هناك من وقف لاوامر الملك ولم يحترمها !!
    فان كان برنامج نبض الكلام يصل للديوان الملكي وللملك بالتحديد فاعتقد بل نرجو كلنا بأن نسمع صوت الملك ليوبخ من لم يحترم قراره !
    فالمسأله باتت مكشوفه للعالم وتم فضح الوزارات بعدم احترام اوامر الملك بالقرارين الرائعين (التثبيت + استحداث الـ52 وظيفة والتي من شأنها ان تكون حل قوى بل علاج للوضع المزري من تكدس خريجي الكليات والجامعات )

    ان شاء الله ان تحليلي وتحليل الكل من قبلي .. صائب .. وان ماحدث من بلبله وردود فعل مسموعه ! وصلت للملك ليكون الفيصل لحل هذه الكارثة ..
    وان التأخير الحاصل كما ذكرت بالموضع .. انما هو لعلاج الفضيحه من عدم احترام الاوامر الملكية
     
  4. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    وزارة التربية الفساد استشرى فيها ووصل لادارات التعليم بكل المناطق