اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


في السعوديه فقط !!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة Ĝђẩ₫ắ, بتاريخ ‏2011-08-10.


  1. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    في السعوديه فقط:
    الدولاب فيه مليون لبس وإذا صارت عزيمه "ماعندي شي ألبسه ياربي شألبس

    في السعوديه فقط:
    فشلتونا : كلمة يقولها الرجل لأهله إذا طلعهم

    في السعوديه فقط:
    الطلاب ما يذاكرون للإختبار إلا ليلة الاختبار وينجحون بأمتياز

    في السعوديه فقط:
    أم توصي عيالها لما تزور الناس : إذا سألوكم أي شي قولو مادري

    في السعوديه فقط:
    الحريم إذا إتصلوا على الرجال أول كلمه تكون : وينك ؟ الرد دايم : قريب:bigsmile:

    في السعوديه فقط:
    النت والنوم ما يحلا عندهم إلا وقت الاختبارات

    في السعوديه فقط:
    كل الهنود إسمهم محمد:bleh:

    في السعوديه فقط:
    كل الحريم عيالهم ما ياكلون حتى البطه تقول عنه مسيكين وليدي ما ياكل أجل وش اللي اتفخه هوا

    في السعوديه فقط:
    الأم السعوديه إذا ضاع ولدها تبكي وإذا لقته طقته

    في السعوديه فقط:
    شي لازم يمر بطفولة كل واحد إنت مو ولدنا لاقينك بالشارع

    في السعوديه فقط:
    لازم هوشه فـ أي لعبه جماعيه سواء كانت " أونوو " او " بلاي ستيشن ":tongue:

    في السعوديه فقط:
    دايماً مسرعين وما وراهم ولاااااا شيء

    في السعوديه فقط:
    ولد يقول حق عيال فصله ببكره غيبو يغيبون


    فما أجمل السعوديه و ما أجمل طبع أهلها♥ !!!
     
  2. الفقير لخالق الكون

    الفقير لخالق الكون موقوف موقوف

    2,544
    0
    0
    ‏2011-06-21
    معلم
    شكراوالله حلو الضحك مع الصباح
     
  3. والاس-أبوياسر-

    والاس-أبوياسر- عضوية تميّز عضو مميز

    1,225
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله مليوووووووووون شكر .. ضحكتيني بعد مزاج مش ولابد ..
     
  4. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    الله يسعدك

    لاتكفي الاف الشكر ولا المليونات

    سلمت يمينك
    لاحرمنا جديديك
     
  5. amal..

    amal.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    358
    0
    0
    ‏2010-11-11
    معلمة
    ههههههههههههههههه

    والله انك صادقة بكل سطر

    يسعدك ربي
     
  6. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    في السعوديه فقط:
    الحريم إذا إتصلوا على الرجال أول كلمه تكون : وينك ؟ الرد دايم : قريب















    هههههههههههههههههههههههه
     
  7. أم فهد

    أم فهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2010-03-22
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوه الله يحلي ايامك
    والسعوديه حلوه بزينه وشينه
     
  8. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    في السعودية أن جميع ما ذكر .. يبقى كما هو على مر العصور ..!


    تشكرات غاده ..!
     
  9. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    في السعوديه فقط:
    أم توصي عيالها لما تزور الناس : إذا سألوكم أي شي قولو مادري



    اجل ليش اخذتهم <<< للعشاء فقط مثلاً
    طقيهم في البيت
    يسلمووو غاده
     
  10. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف

    في السعوديه فقط:
    الأم السعوديه إذا ضاع ولدها تبكي وإذا لقته طقته



    غدو تعرفي دموع الفرح ودموع الحزن

    ترا فيه بعد طق الفرح وطق الزعل

    مو المثل يقول من حبك دبك ههههههه

    يسلموووو قموووره موضوعك حلو مرررره
     
  11. عمر الزهراني

    عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

    6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    والله شعب فيه كل شيء عقل وجنان وياقلب لاتحزن ..
    يعطيك العافية غادة ..
     
  12. الأمير

    الأمير مراقب عام مراقب عام

    2,231
    1
    0
    ‏2009-04-18
    معلم
    في السعودية فقط كل ما ذكرتي صحيح