اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رواتب بعض الدفعات هذا الشهر السبت القادم 20/9/1432هــ

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبولميس, بتاريخ ‏2011-08-14.


  1. أبولميس

    أبولميس عضوية تميز عضو مميز

    1,667
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    رواتب بعض الدفعات هذا الشهر

    السبت القادم 20/9/1432هــــ
    بعد إضافة الدرجة الإضافية
    في تعليم القصيم
    (بريدة)))) وبعض الإدارت التى أضافت الدرجة

    من خلال
    التعميم لصادر في تاريخ 9/7/1432هــ

    للمعلمين التربويين


    دفعة 23 الدرجة الثامنة: 12540ريال
    و13004ريال لصاحب الدورة الدرجة التاسعة
    دفعة 19 الدرجة 12: 14397ريال
    و14861ريال لصاحب الدورة الدرجة 13
    دفعة 18 الدرجة 14: 15325ريال
    و15789ريال لصاحب الدورة الدرجة 15
    دفعة 17 الدرجة16: 16252ريال
    و 16717ريال لصاحب الدورة الدرجة 17
    لمعرفة راتبك أخصم منه فروقات هذا الشهر(775)ريال
    يكون هذا الصافي في الأشهر القادمة
    وكذلك المعلمات
    دفعة 23و24 الدرجة السادسة الراتب هذا الشهر فقط 11612 مع الفروووووووووقات وهي 775ريااااااال
    ودفعة 25و26 الدرجة الرابعة الراتب هذا الشهر فقط 10201رياااااااال


    طرفة عاجلة...................

    الغريب في الأمر أن الجميع تم تعديل درجاتهم من خلال مسيرات المعلمين عندنا ولم يتم معالجة وضعي بالدرجة
    والطريف في الأمر تم إعتماد الفروووقات لي وهي 775ريال ولم يتم تعديل الدرجة فكيف تأتي فرووووقات دون درجة
    وبعد مناقشتهم
    تم تلافي الخطأ ومعالجة وضعي في مسير الشهر القادم مع فروقات درجة شهر رمضان
     
  2. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    للاسف ارقام مادري من وين جايبها
    هذي مو الرواتب
    اذا معها فروقات شهور سابقة ممكن اما غيره فلاتحلم كثير
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-08-14
  3. al-wakeel-s

    al-wakeel-s تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2009-03-01
    مدير
    أخي .... التربوي أم غير التربوي​
     
  4. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    وش هالمصيبه وش هالظلم معلمه دفعة23 راتبها مثل راتبي الفرق 100 ريال
    يعني من 1416 تثبيت 20وانا اكرف يصير راتبي مساوي لوحده بيني وبينها 8 سسنوات
    وين العدل ياناس وش هالظلم قسم بالله قمة التحطيم لازياده في الراتب لنا ولافرحونا بفروقات وبالاخير يساوونا بالدفعات الجديده ياناس اعطوني رقم الحميدي الوزير اي مصيبه عسى الله يصيبهم في هذا اليوم كل يوم لهم مقترح وح وكل حل مثل وجههم
     
  5. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    اختي لاتصدقين كل شيء تقرينه
    راتب دفعة 23 12500 على قولة المثل خرطي فاضي
    انا دفعة 21 بعد زيادة الدرجة يصبح 12229
     
  6. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    وش الخرطي يعني الفرق 300
    وبعدين انت معلم 23 وراتبك 12200 وانا معلمه يوم تعينت شكلك توك انولدت راتبك اعلى من راتبي
    منجد قمة الظلم وتخبط وعشوائيه يارب بجاه هذا اليوم الفضيل انك ترد حقوقنا كامله غيرمنقوصه
     
  7. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    دفعة 21 من وين جبت 23 ركزي شوي شكل الصيام عامل عمايل
    هههه:bigsmile:
     
  8. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    ومن ناحية ظلم فالظلم عالجميع والمعلمات اكثر من انظلم
     
  9. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    والله من القهر والضيم والغبن اللي فيني ايه 221 يعني يوم تعينت انا كنت انت بالتمهيدي ياللغرابه
    حتى مافرحونا مثل بقية العالم وضحكو علينا حنى لو بدرجه والا فروقات ماسحين وجودنا جعل ربي يمسح بحسناتهم ويجعلها ذنوب يارب عجل بعقوبتهم وفرحنا فيهم
    والله نفسي بخبر فيهم ابي اتشمت ورجاء لايجي واحد مسوي اخلاق ويقول كلام ماافهمه تروني مطنقره :icon28::icon28:
     
  10. mwm20082

    mwm20082 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2009-12-21
    مشرفه
    الله يجيب الخير والبركه
     
  11. محبة رسول الله

    محبة رسول الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2011-06-23
    معلمة
    طيب وش صار على فروقات بدل النقل متى تنزل
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يعطيك العافية أبا لميس
     
  13. أم ديالا

    أم ديالا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    14
    0
    0
    ‏2011-08-14
    معلمة
    اللهم في هذا الشهر أن تنصرنا على من ظلمنا وسلب حقوقنا
     
  14. أبولميس

    أبولميس عضوية تميز عضو مميز

    1,667
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    أشكرك يا أستاذي العزيز على ..............................

    وأتمني أن تتحقق من الأمر ياعزيزي فراتب الدرجة الثامنة للدفعة23 11765ريااااااااال

    + فروقات عشرون يوم من شهر رجب وشهر شعبان المجموع 775ريااااااااااال

    المجموع ياعزيزي :12540ريااااااااااال مع الفرووووووقات
    فهل ترغب بسبورة وقلم كي أشرح لك مرة أخري
     
  15. أبولميس

    أبولميس عضوية تميز عضو مميز

    1,667
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    :z1::z1::z1::z1::z1:
    :r3::r3::r3::r3::r3:
     
  16. ياسر السويهري

    ياسر السويهري موقوف موقوف

    77
    0
    0
    ‏2011-08-07
    معلم
    شكرا اخي على جهودك
     
  17. للغايب عذره

    للغايب عذره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2009-09-01
    معلم
    هو ينزل بس
     
  18. معلم تربية فنية..

    معلم تربية فنية.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    61
    0
    0
    ‏2010-10-08
    معلم
    الله يعينكم اختى ام نواف

    وربي كنت مقهور لانه الحين دفعتين خلفنا صارو متلنا وقبل كانت واحده اما لما شقت وضعكم وين وربي حرام وقهر وقمة الظلم عسا الله لا يهني من تسبب بضررنا وشنسوى احنا كل هالسنين من نعلم مثل عيرنا والال مستقدمينا من الخارج ع بالهم ,

    معناه الان اسؤا دفعة ظلمت من المعلمين 1421 بند ومن المعلمات 1416 بند الله يكون بعوننا بس ويصبرنا ونتحمل الباقي من هالتعليم ويعضنا الجنه ورا هالظلم في اموالنا وحقوقنا الشرعيه .
     
  19. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,725
    110
    63
    ‏2008-01-03
    بارك الله فيك ابو ماجد
     
  20. نسيت اسمي

    نسيت اسمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2011-04-27
    ...........
    جزاك الله خيرا أبا لميس ، هل كل الدفع اللي ع الدرجة الثامنة نفس الراتب هذا الشهر
    ( معلمات 1417هـ الدرجة الثامنة ) نفس الراتب؟؟؟