اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


دفعة 19 ممن كان لديه درجة اضافية + ادارة تعليم الرياض ...

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة خالد 2000, بتاريخ ‏2011-08-15.


  1. خالد 2000

    خالد 2000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلم
    السلام عليكم

    يبدو أن ادارة تعليم الرياض تريد من حيث لا تدري أن تحرم المعلمين ممن حصلوا على درجة اضافية قبل تعديل التباين من هذه الدرجة ... فالمسؤلون في الادارة للاسف يجهلون احقية من لديه درجة اضافية بأن يرحل الى الدرجة 13 ولهذا ابقوا كل من كان على الدرجة 12 من قبل التباين على حاله في الوقت الذي قاموا بتعديل زملائهم من الــ 11 الى 12 .

    احد الاخوة اليوم كان لدى شؤون الموظفين وللاسف يجهلون احقية هؤلاء بالدرجة الاضافية .. الا ان الاخ اخرج لهم التعاميم التي تشير الى احقيته بذلك مما يجعل مدير شؤون الموظفين يتراجع عن موقفه ويطلب من الاخ كتابة خطاب باحقيته بالدرجة وسيقوم بالرد على قريبا .. هنا يجب ان نشير الى كارثية موقف هذا المسؤول في جهله بقرارات من الوزارة تمس شريحة كبيرة من المعلمين .

    في الوقت ذاته كنت في الوزارة اليوم وقمت بمقالبة الاستاذ امجد الاحمد وشرحت له موقفي .. موقف ادارة تعليم الرياض فأكد احقيتنا بالدرجة الاضافية وطلب فقط بيان خدمة مفصل ومتى ما تأكد من صحة الدرجة فإنه مباشرة تنقل الى الدرجة 13

    ما اود الاشارة له هو أنه ينبغي على الاخوة ممن هذه حالهم التوجه الى ادارة التربية والتعليم والمطالبة بأحقيتهم بالدرجة والفروقات وكتابة خطاب بذلك .

    بالغ تقدير للجميع
     
  2. والاس-أبوياسر-

    والاس-أبوياسر- عضوية تميّز عضو مميز

    1,225
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    ما اود الاشارة له هو أنه ينبغي على الاخوة ممن هذه حالهم التوجه الى ادارة التربية والتعليم والمطالبة بأحقيتهم بالدرجة والفروقات وكتابة خطاب بذلك .

    صدقت وأنا أخوك

    أي معلم لديه درجة أو فروقات لم تنزل عليه مراجعة إدارة التربية

    أو الوزارة .. الله يوفقكم ..