اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


توقعي و الله أعلم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابن الجزيرة1, بتاريخ ‏2009-01-06.


  1. ابن الجزيرة1

    ابن الجزيرة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-05-26
    مشرف تربوي
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أتوقع و العلم عند الله إن الموضوع وصل للملك و مستشاريه و أن اللجنة قد تم إجتماعها بشكل سري
    و تم الرفع بالنتائج و المقترحات العلاجية للملك حفظه الله ، و من الطبيعي جداً أن يكون هناك تكتم شديد على الموضوع لأن الملك و مستشاريه لهم القرار النهائي و حتى لا يكون عليهم ضغط من الشعب الغلبان على أمره ( المعلمين و المعلمات ) خلوها بوجه اللجنة بحجة عدم الاجتماع ، و منطق العقل يقول يكيف تجتمع اللجنة و يتسرب الخبر أنا أتوقع حتى أقرب واحد لوزير التربية و التعليم داخل و زارته أو خارجها لا يعلم موعد اجتماعهم و لو علم ما علم بالتوصيات الكل خائف على كرسيه

    ترون راتب الوزير موسهل مع البدلات :36_1_51[1]:
    فكيف الوزراء يخاطرون بمناصبهم و يسربون الخبر على شان المعلمين و المعلمات الي مالهم قدر
    عندهم ، ما درو أنهم تخرجوا من تحت أيدي المعلمين .

    الخلاصة أتوقع و العلم عند الله أن التحسين سيكون على الخامس مع الدرجة المستحقة أمر مفروغ منه ، و أتوقع التأخير بسبب الفروقات لأن المبلغ في نظرهم كبير يشترو به أسهم الشركات في سوق الأسم بعد ما صار سعرها يبدأ من 4.80 ، هذي النقطة الأولى المتوقعه للتأخير ، يعني مصلحة الدولة المسكينة الغلبانه أنها تستغل حقوق الهوامير المعلمين الذين لم تحمل البنوك أموالهم أصلح :36_1_1[1]:


    ثانياً : أتوقع أن المعلمات أيضاً هم سبب في التأخير و الله أعلم لدي إحساس بأنه يبغون طريقة يزحلقون أخواتنا المعلمات بس ما حصلو فرصة لأن كيف الوحدة أول ما تتعين تستلم 7000
    ما عندها شيء إلا 24 حصة و إشراف و مناوبة ، و أعمال المنزل و تربية أبنائها و شراء حوافز لطالباتها و قطه للمديرة لتحسين المدرسة بلوحات بنر و إذا ما دفعت تحصل على أداء وظيفي سيء. بس هذا الي عندها يعني ما لو داعي نعطيها المستحق و الدرجة المستحقة .

    بس السؤال كيف يتم ذلك ؟
    الحل الأقرب أن يتم تحسين الجميع على المستحق و الراتب الأقرب مع دفع الفروقات على دفعات بعد خصم 25% لصالح ............. على أتعابه :36_1_1[1]:


    أعذروني استبدلوا كلمة تحسن ب كلمة تعديل وضع و هو المعنى الصحيح لقضيتنا
     
  2. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    [align=center]
    أتمنى ذلك

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . [/align]
     
  4. الرساوي2

    الرساوي2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    موفق اتمنى ذلك
    تحياتي ودعواتي
     
  5. ابو صاااالح

    ابو صاااالح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    375
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    نقول إن شاء الله أنهم اجتمعووووووووووووووو !!!
     
  6. ابن الجزيرة1

    ابن الجزيرة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-05-26
    مشرف تربوي
    شاكر لكم مروركم
     
  7. الهكتار

    الهكتار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    159
    0
    0
    ‏2008-11-01
    انا لا اوافقك الراي
    لاتقول انت متشائم وإلا قله بس فكر شوي
    قريص الحيه يخاف من جرة الحبل
    نحن ظلمنا من الوزاره بكل شي الراتب والنقل والهيبه حتى شككت في مصداقيتنا ويكفي التقويم المستمر ليس حبا بالمعلم لكي يرتاح من التصحيح
    وزبدة كلامي ان عدم افصاح اللجنه عن اجتماعها ربما ليس في صالح المعلم
    ولو كان كذلك لإجتمعت اللجنه بعد امر الملك مباشره بخيره وشره
    فلابد من حصول امر ليس من صالحنا حتى في التعيين الجديد للمعلمين
    ارجوا ان تفهموني وعلى قولت المثل / لك شوفه وللناس شوفات
     
  8. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    هكتار ... في كلامك بعض الصحه من وجهة نظري
    ابن الجزيره 1 منطقي..............
     
  9. عبدالله4

    عبدالله4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    592
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلم
    حسبنا الله وكفى
     
  10. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    اللهم يا حي يا قيوم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما يريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تفرحنا بحقوقنا كاملة من غير نقصان اللهم فرحنا بالمستوى المستحق ودرجته المستحقه وفرحنا يا الله بالفروقات عاجلاً غير آجل ولا تغير علينا يا رحمن يا رحيم إلا للأحسن .
    اللهم اللهم اللهم فرحنا عاجلاً غير آجل وأجعل ما مضى من أعمارنا مغفور ذنوبها ، وأجعل ما بقي من أعمارنا خيراً لنا يوم لقائك .
    لا إله إلا الله سبحانه عليه توكلنا