اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الوئام المعلمات البديلات يطالبن التربية بصرف راتب شهري شعبان ورمضان

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة انا12, بتاريخ ‏2011-08-17.


  1. انا12

    انا12 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-07-28
    معلمه
    المعلمات البديلات يطالبن التربية بصرف راتب شهري شعبان ورمضان



    -الوئام-رائد العنزي:
    طالب عدد من المعلمات البديلات وزارة التربية والتعليم وقسم الثقافة والتعليم التابع لوزارة الدفاع والطيران، بصرف رواتب الإجازة لهذا العام 1432هـ، وبإنصاف المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والمشمولين بالأمر الملكي الكريم.
    وقد تقدمن بشكواهن عبر (الوئام) وأكدن أنه لم يصرف لهن رواتب الإجازة في عدد من إدارات التربية والتعليم ومدارس وزارة الدفاع والطيران (الأبناء) كــ الرياض، الخرج ، مكة المكرمة ، جدة، تبوك ، المدينة ، نجران، في حين صرفت في إدارات أخرى رواتب الإجازة للمعلمات البديلات كإدارة القصيم، جازان.
    وطالبوا بصرف رواتب شهري شعبان و رمضان في نهاية رمضان وذلك لإلتزام الكثير منهن بمسؤوليات مالية في هذا الشهر الفضيل والاستعداد لعيد الفطر المبارك.
    وتساءلن “لماذا هذا التقاعس من قبل بعض الإدارات في تنفيذ الأمر السامي الكريم، في حين أنها تلقت التعميم القاضي بتمديد عقود المشمولين بالأمر الملكي حتى الانتهاء من إجراءات تثبيتهم؟! كما وجه نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن معمر بصرف رواتب الإجازة الصيفية للمعلمين المتعاقدين في بيانٍ قد نشرته الوسائل الإعلامية، وامتثلت بعض الإدارات كإدارة التربية والتعليم بالقصيم لهذا الأمر الكريم وصرفت رواتب المعلمين و المعلمات المشمولين بالأمر السامي ، في حين امتنعت أغلب الإدارات عن صرف رواتب الإجازة بحجة أنه لم يصل لها تعميم بهذا الخصوص.
    وأشارت المعلمات البديلات أنهن قد أنشأن صفحة على الفيس بوك بعنوان “حملة المطالبة برواتب الإجازة للمعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والمشمولين بالأمر الملكي” لتوصيل صوت المتضررين من هذا التعسف