اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اريد الابتعاث ومحتار .. ! ( ماخاب من استشار )

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة $$مستر$$, بتاريخ ‏2011-08-17.

1. $$مستر$$

$$مستر$$ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

3
    0
    0
    ‏2011-08-17
    طالب جامعي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروك عليكم الشهر الفضيل جعله الله فرجآ للمسلمين .

حبيت استشيركم في موضوع الابتعاث والتعليم .

انا قسم تربيه خـاصـه . تخصص صعوبات تعلم على شبه تخرج .

المطلوب التالـي وما افكر فيـه ويهمني رايكم كثيرآ .

المعدل 3,10 \ 5 ( جيد ) .
    مايدور في خاطري هو التالي .
    بعد التخرج اقدم على الابتعاث وممكن الدراسه على حسابي حتى الانظمام للبعثه في حالـه
    تم تعييني بعيد عن مقر سكني .
    --------------------------------
    الاستفسارات :
    1- هل استطيع تأجيل التعيين اكثر من مره وكم مره اقدر ؟
    2- هل استطيع التعيين ثم اقدم على اجازه بدون راتب وبدون خدمه ثم اذهب للدراسه او الابتعاث ؟
    3- هل هناك طريقه يتبعها المعلمين في الدراسه بالخارج .

ملاحظة ( الدراسه بالخارج وليس بأداخل )

جزاكم الله الف خير .

2. ماجستير حاسب

ماجستير حاسب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2011-08-13
    معلم
    هلا اخوي تبي تخرج ومتعين!!!!!!!!!!1 لخبطتنا المهم اللي فهمته انك متعين يعني على المستوى الخامس اعتقد عندكم بدل؟ على مااظن؟؟؟؟؟؟ المهم تبي نصيحتي ورايي من واقع تجربه
    توظف لان الوضع مايسر الوقت الحالي والوظائف صعبة توظف وعين خير ويستلم راتب وان شاء الله بعد تجيب قبول في اي جامعة ويفرغونك التعليم اما داخلي او خارجي وهي هياها شهاده من امريكا مستوى سادس بعد معانهاااات يحطونك عليه وشهاده من جامعه الامام مستوى سادس وشهاده من الصومال مستوة سادس

طولت عليك ععععععععععع يعني انت انت في التعليم اعرف طموحك هو كل شي بس الحياه مراحل ابدا بالوظيفة وكون نفسك 3 او 4 سنوات ولها 160 حلال والرواتب حلووووووه التعليم والخير مقبل ان شاء الله

نصيحتي ليست من فراغ فقبل 4 سنوات عينت معلم حاسب الي على المستوى الخامس وفتركتها وذهبت بعثه الى امريكا والحمد لله رجعت بالماجستير قبل 11 شهر وكلي طموع ونشاااااااط ولكن الواقع مرير 120 شركة قدمت عليها 10 جامعات سعودية بالعربي كل شي قدمت عليه حتى البقالات الكبارههههههه امزح بس تصوير الوضع
    لم احصل على اي وظيفة مع العلم معدلي جيدجدا مرتفع ماجستير وبكالوريوس حاسب الي

وتدور الايام وفتح برنامج حصر كليات المعلمين ونسجل فيه بالبكالوريوس
    والحمد لله عينونا على المستوى الرابع بدل ماكان قبل 4 سنوات الخاااااااااااامس والحمد لله باشرنااااااااااااا ورفعنا اوراق الماجستير وننتظررررررررر ممكن سنوات علشان نترفع

طولنا عليك
    نصيحة توظف وتوكل على الله وكون بداية حياتك والدراسه ملحوق عليها وتوك بالعمر صغيرررررررررر وربي يعطيك الصحة والعافية وطولة العمر وحسن العمل والمراتب العليا من الجنه والدكتوراه في الدنيا وراتب 60 الف وزوجة حسناااااااااااا وذرية صالحة

تقبل تحياتي

قصه ونصيحة من تجربتي
    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

3. $$مستر$$

3
    0
    0
    ‏2011-08-17
    طالب جامعي
    ^ ^ ^

يعطيك العافيه وربي ماقصرت وانا اخوك بس انا لسه كاتب على شبه تخرج ^^ الترم القادم الله يحييك

ولما فكرة طلعت معي التالي : بعد التخرج اكون طلعت فيزه + قبولات معاهد وجامعات مشروط وماقدم على الديوان ^^
    اذا فلحنا هناك وانقبلنا بعثه خير وبركه مانقبلنا رجعت للسعوديه وقدمت على الديوان والي يجي من الله راضين فيه

وجزاك الله الف خير ويرزقك من حيث لاتحتسب

4. ماجستير حاسب

ماجستير حاسب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2011-08-13
    معلم
    يعني انت ماتعينت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اهاااااااااااااااااااااااااا قدم على الديوان وامسك سرااااااااااا واذا جتك بعثه رح عادي مافي اي مشكله

انا فهمت انك متعين

سلام

5. $$مستر$$

3
    0
    0
    ‏2011-08-17
    طالب جامعي
    بس اذا طلع التعيين لازم اباشر ؟ العمل صح ام انا على خطاء ؟؟

لو طلع التعيين وانا في امريكا مقبول في الابتعاث ؟ هل ارفض التعيين وبعد كذا لايحق لي طلب التعيين مره اخراء ؟

او اجعل الدوان هو ورقه رابحـة اذا ماكنت الله نصيب في الابتعاث قدمت على الديوان