اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى متى وانتم تنتظرون المنسقين ؟؟؟ تعال وخلنا نختصر الموضوع

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة حكم العتيبي, بتاريخ ‏2011-08-18.

1. حكم العتيبي

حكم العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    0
    ‏2011-08-18
    معلم
    السلام عليكم كيفكم اخواني المعلمين

صيام مقبول ان شاء الله

اخواني حبيت بس اوضح لكم علشان نعرف انه بعضنا الله يهداهم يحسب ان المنسقين شغالين بالوزارة او لهم علاقات قويه فيهم يا اخواني المنسقين ماقصروا معنا ويكفي انهم بعد الله وصلونا الى ماحنا عليه وضليمتهم شينه كل يوم وحلوقهم ناشفه من كثر مايطالبون للكل ..... الخ

مختصر الموضوع وخلاصته يا اخوان انسوا الان المنسقين انا ما امر ولا انهي ولكن اقتراح مني ولعل وعسى ان نجد من يساعدنا بموضوعنا وخااصه من يسكن الرياض اتمنى وارجو من المعلمين المتعاقدين من سكان الرياض ان يكون اجتماعهم السبت ليروا مامصيرنا ..... فا سكوتنا هذا لن يأتي لنا بأي خبر او مصلحة صدقوني

الان اتجهوا واجتهدو لمعلمين جدارة ونسونا حتماً نحن 591 متعاقد معقوله يا اخوان هذا يعيق الحميدي او الفهيد اصحاب الوعود الغير لائقه بديننا

وارجو من يملك رقم الحميدي او الفهيد انه مايبخل علينا رجاءً لأجل ان نتصل بهم بكل وقت ونذكرهم اننا لن ننسى حقنا

وبلييييييز ارجو ان نجد اتفاق انا عن نفسي يعلم الله ماني قريب للرياض ولكن الي بالرياض فيهم الخير والبركه وان شاء الله تنفرج

واسف للإطاله وبالتوفيق لنا ولكم جميعاً