اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

معلم متعقد"""""""""" اسف معلم متعاقد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الذيبي, بتاريخ ‏2011-08-19.

1. الذيبي

الذيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2011-01-13
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركانة
    اسف على الخطأ المطبعي بالعنوان.... بس تدرون انها الحقيقة انا يوم كنت ادرس الجامعة كنت انتظر اليوم اللي اتخرج فية واصير معلم بس ماكنت اتوقع اني مع اول سنة بكون معلم متعقد انا تعاقدت مع احدى الادارات وبدأت اداوم واشرح ومع الوقت وفي يوم من الايام اسولف مع زملائي بالمدرسة قالي واحد منهم كيف متعاقد؟ يعني زي الاستاذ عبدالرحيم طبعا هذا معلم سوداني تدرون لحظتها حسيت بالاهانة مع احترامي لزملائنا العرب بعدها صرت اداوم وانا طفشان اشرح احيانا وانا طفشان يسألوني الطلاب وش فيك ياأستاذ معصب ؟ مع ان مافية شي بس النفسية صفر زملائي اللة يوفقهم الجدد يوم تشوفة مستقر نفسيا ومرتاح يستلم راتبة كامل من دون منة احد لكن انا كنت افكر مع نهاية العام وهم يعطوني شهادتي ويقولو خلاص انتهى العقد . ..... واتوقع كل معلم متعاقد صار لة مثلي واكثر
    ابو متعب اللة يحفظة انقذنا وجاء امر التثبيت غصبا على خشم الراضي والزعلان بكون معلم رسمي ولكن الى الان ماندري متى التثبيت وهل فية توجية جديد او اننا سنستمر في التعقيد للسنة الثانية لكم خالص تحياتي : معلم متعاقد برتبة " معقد"

2. اخوكم/ زياد

اخوكم/ زياد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

228
    0
    0
    ‏2009-04-17
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل

هناك بطانه فاسدة تريد تطفش الشعب والتلاعب بأموال الحكومة علشان الشعب
    يقومو بمظاهرات وحالة فوضى في البلد ولكن اسأل الله ان يفضح الله امرهم
    ويفشلهم امام الشعب جميعا............... اللهم امين

صرخة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

نفداك بالمال والروووح يابو متعب

انقذ ابناؤك المعلمين المتعاقد معهم من هؤلاء الظلمة فلا بد الضرب من حديد

لكل موظف مقصر في وزارة التربية والتعليم

من اكبر مسؤول حتى اصغر مسؤول في الوزارة

3. king hunt

king hunt تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

12
    0
    0
    ‏2010-10-08
    معلم
    بوركت جودك اخي الذيبي وليس لنا الا البرقيات الهاتفية على الديوان الملكي على الرقم 969:clap: