اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مازلنا نطالب بالغاء التعهد (مغتربات)1430_1431_1432هـ

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ابوخالد8, بتاريخ ‏2011-08-19.


  1. ابوخالد8

    ابوخالد8 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-08-08
    تربوي
    نحن معلمات 1431_1431_1432هـ
    نطالب وزارة التربية والتعليم بالتخلي عن شرط النقل الخارجي، الذي أُلزِمن به؛ حيث أُجبِرن على توقيع تعهُّد بعدم النقل إلا بعد ثلاث سنوات من مباشرة العمل

    ونناشد خادم الحرمين الشريفين في هذا الشهر الكريم إلغاء هذا التعهُّد وشرط النقل بعد ثلاث سنوات؛ لأننا بحاجة إلى أن نكُونَّ قريبات من أهلهنا وأزواجنا، وخصوصاً أن منا من تشد الرحال يومياً مع سائقين بدون مَحْرم، وبيننا من تعيش في مدن وقرى وهجر بعيدة

    نطالب بالغاءه والدخول في النظام خاصة بالحركة الإستثنائية القادمة خاصة أن سنة التقديم عنصرأساسي(1) في النقل

    نسأل الله في هالشهر الفضيل أن نسمع بإلغاءه والسماح بالدخول في هالحركة الإستثنائية

    نتمنى من المشرفين في المنتدى التفاعل معنا في هالموضوع
     
  2. ابوخالد8

    ابوخالد8 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-08-08
    تربوي
    نتمنى من المشرفين في المنتدى التفاعل معنا في هالموضوع
     
  3. ابوخالد8

    ابوخالد8 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-08-08
    تربوي
    يارب في هذه الليلة أن نسمع قريبا عاجلا غير آجل بإلغاءهذا التعهد
     
  4. LOYAL

    LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    والله إنه شرط ظاااااااااااااااالم وهم طبقوا المثل اللي يقول جاء بيــكحلها أعماها

    وين عايشين الناس ذولا مالهم ضمائر حيه ويشوفون واقع الاسر المرير من تشتت وعدم إستقرار أثر على نفسيات عوائل كثيره .. حسبنا الله وكفى

    فك الله أسر أخواتنا من هذا الشرط الظالم
     
  5. ام تالا وتولين

    ام تالا وتولين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    124
    0
    0
    ‏2011-04-28
    معلمة
    اللهم اني اسألك بأسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان التعهد ينلغي علينا ياااااااااااااااااارب
     
  6. الواقع الجميل

    الواقع الجميل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    ارحمونا ,,, من هذا الظلم ا تشتت شملنا وحياة الغربه صعبه
    وحنت نساء وش نقدر نتحمل ونتحمل,, والله ماحد حاس بالعذاب و
    الهم الا حنا واللى مثل وضعي صعب ,,, دعواتكم لنا000
     
  7. نور الوائلي

    نور الوائلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    106
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمه


    أميـــــــــــــــــــن ,,,أمين ,,,امين