اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الشــــــايب والــــــــــــ 500 ريــــــــــــــــــــــــال

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أبو لمى الغامدي, بتاريخ ‏2011-08-19.


  1. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلين فيكم

    قصة الشايب والــ 500ريال

    قصة لشايب يودع 500 يوميا في البنك لمدة شهرين

    استغرب موظف البنك من قدوم هذا الرجل الكبير يوميا للبنك منذ شهرين ليودع 500 ريال يوميا

    فذهب الموظف لمدير الفرع فأخبره عن قصة هذا الشايب

    فقال المدير لعله يفتكر ان الايداع مثل السحب من الصراف وان الحد الأعلى للإيداع هو 500 كما هو في السحب اليومي

    فقال المدير للموظف اذا جاك بكره خله يمر علىّ ..

    جاء الشايب على موعده اليومي

    وقال له الموظف مر على المدير

    فقال الشايب : خير - ومر على المدير..

    المدير: ما قصة ال 500 ريال اليومية ؟

    لو كان عندك مبلغ كبير تقدر تودعه مرة واحدة ..

    الشايب: ماعندي مبلغ كبير وهاذي الخمسمية اكسبها يوميا.

    المدير: عندك محلات يعني ؟

    الشايب: لا.. بل اني أراهن يوميا من 500 و أكسب الرهان.

    المدير: كيف ؟

    الشايب : طيب انت تراهني ألحين من 500 اني أبوس عيني ؟

    المدير: أراهنك

    فإذا بعينه تركيب أخرجها وباسها فكسب 500 من المدير الذي استشاط غيظا

    الشايب: تراهني مرة ثانية اني اعض أذني ؟

    طمر المدير على اذني الشايب يشوف هي تركيب أو لا .. لقى أذنه صج ماهي تركيب

    المدير: أراهنك

    طلع الشايب طقم الأسنان وعض أذنه ..

    المهم أخذ من المدير 1000 وراح الشايب..

    وفي اليوم التالي راح المدير للموظف وقال له اذا جاك الشايب خله يمر عليّ..

    جاء الشايب ... وقال له الموظف مر على المدير يبيك ..

    دخل الشايب على المدير

    المدير: ياخي حرام عليك .. أنت ضحكت علي أمس وأخذت فلوسي بدون وجه حق

    الشايب: طيب تراهني ؟

    واذا فزت أنت أعطيك فلوسك وفوقها 500

    واذا فزت أنا مابي منك شي

    فكر المدير

    ووجد العرض مغري

    في الحالتين مو خسران ...

    المدير: موافق

    الشايب: تراهني إن سروالك أزرق ؟

    المدير: فزت عليك سروالي أبيض

    الشايب: خلني اشوفه

    المدير فصخ ملابسه -

    وقال: شوفه أبيض ... عطني الفلوس

    ضحك الشايب -

    قال المدير: وش اللي يضحك ؟

    الشايب : أنا أصلا مراهن كل موظفين البنك على اني افصخك ملابسك بـخمسين ألف [​IMG]
    داهيه الشايب والله انه خطييييير هههههههههههههاي

    تحياااتي[​IMG]
     
  2. amal..

    amal.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    358
    0
    0
    ‏2010-11-11
    معلمة
    خخخخخخخخخخخخخ

    وربي تحفة ومو هين

    يعطيك العافية ع الطرح التحفة
     
  3. غالب عسيري

    غالب عسيري عضوية تميّز عضو مميز

    2,890
    0
    0
    ‏2010-03-14
    معلّم
    هههههههههههههههههههههههههه
    الله يعطيك العافية أبو لمى ...
     
  4. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    يعافيك ربي على مرورك الرائع
    لاحرمت حضورك
    دمتي بخير
     
  5. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره


    الله يعافيك غالب

    لاحرمت حضورك

    طبت وطاب لي حضورك
     
  6. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

    تســــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــم

    أبــــــــــــــــــا لمــــــــــــــــــى
     
  7. الأمير

    الأمير مراقب عام مراقب عام

    2,231
    1
    0
    ‏2009-04-18
    معلم
    الله يسعدك أبو لمى ويستمر مسلسل الإبداع والضحك
     
  8. رش السحاب

    رش السحاب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    178
    0
    0
    ‏2010-02-18
    معلم
    هههههههههههههههههههههه

    ذكي هالشايب !!!
     
  9. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    الاروع حضورك
    سلمت يمينك لاحرمنا
    حضورك المشرف

    أبو وهيب (أحــــــــــــــــــــبك مــــــــــوت) مابين الاقواس لعدم جرح مشاعر الصائمين
     
  10. فيصل العلي

    فيصل العلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    307
    0
    0
    ‏2009-02-19
    ..........
    الله يعطيك العافية أبو لمى ...
     
  11. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    لاحرمت حضورك

    ودوم يارب الضحكه بحيااااتك

    لاحرمت تواجدك دمت بخير
     
  12. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    طاب لي حضورك المشرّف
    دمت بخير اخي
     
  13. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    الله يعافيك فيصل
    لاحرمت حضورك
    طبت ودمت بخير
     
  14. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    مع اني احس الموضوع مكرر بالملتقى قبل مايقارب السنتين اذا اسعفتني الذاكرة

    الا انه قصة هادفة مسلية والاجمل انها من اخي الغالي ابو لمى الرائع والمتالق ,,
     
  15. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره


    يسعدك ربي

    المثل يقول

    قديمك نديمك لو الجديد يزهااك



    ربي لايحرمني حضووورك

    دمت بخير ودام تواجدك