اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ماجستير تقنيات التعليم ؟؟

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة صحاري 22, بتاريخ ‏2011-08-20.

1. صحاري 22

صحاري 22 عضوية تميّز عضو مميز

1,053
    0
    0
    ‏2008-10-16
    معلمه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

اخوتي اود دراسة ماجستير تقنيات التعليم في جامعة الملك سعود

ولكن شروط القبول هي اجتياز اختبارين احدهما باللغه الانجليزيه بالاظافه للمقابله الشخصيه

انا تخصص رياضيات وفي الانجليزي وسط لكن اتمنى من اللي تقدمو لهذا البرنامج يعطوني

فكره عن طبيعة الاسئله المقدمه بالانجليزي

ويعطيكم العافيه والله يبلغنا وياكم العشر ويجعلنا في هذا الشهر الكريم من المقبولين

ويختم لنا رمضان بالغفران والعتق من النيران

اختكم صحاري

2. برنقلز

برنقلز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

755
    0
    0
    ‏2008-09-13
    معلم
    أختي أنا أدرس ماجستير تقنيات التعليم في جامعة الملك سعود

في اختبار القبول جابوا لنا ترجمة كلمات من الإنجليزي للعربي والعكس من العربي للإنجليزي ، وكل الكلمات سهلة جدا وتتعلق بتقنيات التعليم ، وستجدين معظم الكلمات في منتديات طلاب جامعة الملك سعودقسم الدراسات العليا وعنوانه تقريبا ( اختبار القبول تقنيات التعليم جامعة سعود) ابحثي عنه في النت صدقيني 70% من الكلمات الإنجليزية منه
    وهناك أسئلة ثقافية في مجال تقنيات التعليم مثلا:

اختر الإجابة الخاطئة فيما يلي ( لاحظي صيغة السؤال الغريبة ) :

لا ( لا حظي لا النافية في السؤال ) لا يقع المقر الرئيسي للجامعة العربية المفتوحة في :
    أ- القاهرة
    ب- بغداد
    ج- الكويت ( هذه الإجابة لأن المقر الرئيسي يقع في الكويت ، والسؤال منفي ب لا النافية ، فبالتالي لو قلنا المقر الرئيسي لايقع في الكويت فالإجابة خاطئة ولكن السؤال أصلا منفي بلا النافية ، فتكون الصيغة كالتالي : لا يقع المقر الرئيسي في الكويت ( هذه الإجابة خاطئة ، فتكون هي المطلوب التأشير عليها لأن السؤال يقول اختر الإجابة الخاطئة ولم يقل اختر الإجابة الصحيحة )
    د- جدة

قد يغيرون صيغة اختيار الإجابة الخاطئة أو النفي في السؤال الله أعلم

ابحثي عن الموضوع السابق في النت يا أختي ، وإذا لم تجديه فردي علي في هذا الموضوع لعلي أجدها بحول الله وقوته وأرفقها لك في الموضوع ولكن مشكلتي قلة دخول النت فقد أتأخر عليك

الله يوفقك وييسر أمرك

3. صحاري 22

صحاري 22 عضوية تميّز عضو مميز

1,053
    0
    0
    ‏2008-10-16
    معلمه
    مشكور اخوي برينقلز

الله يعطيك العافيه لقيت التجمع اللي تقصده

الله يجعله في موازيين حسناتك