اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مرشحو الوظائف التعليمية: تصريح متحدث "التربية" حطم أحلامنا

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة طائر الغرنوق, بتاريخ ‏2011-08-21.


  1. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    سمران القثامي - سبق - الطائف: ناشد عدد من المتقدمين الذين تم ترشيح أسمائهم من قبل وزارة الخدمة المدنية، بعد إجراء المفاضلة عن طريق نظام جدارة المسؤولين بوزارة الخدمة المدنية والتربية والتعليم، إنصافهم وتعيينهم وفق ما جاء في أمر خادم الحرمين الشريفين باستحداث 52000 وظيفة تعليمية.

    وذكر المرشحون في شكوى ـ تلقت "سبق" نسخة منها ـ أنهم فوجئوا بتصريح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالكشف عن مفاضلة أخرى بعد المفاضلة الأولى، التي تم ترشيح أسمائهم خلالها من دون مبرر، متسائلين: لماذا نجري مفاضلتين في وقت متقارب ؟ وما الهدف من ذلك؟

    وأشار المرشحون إلى أن تصريح وزارة التربية قتل فرحتهم، مضيفين أن بعض المرشحين يعولون أسراً وأطفالاً، وآخرين يستعدون للزواج.

    وطالب المرشحون وزارتي الخدمة المدنية، والتربية والتعليم، بإعادة النظر في قرار المفاضلة الثانية، مبدين تخوفهم من استبعادهم وتحطيم آمالهم وأحلامهم في التوظيف.

    ولفت المرشحون إلى أن عدد الأسماء التي تم ترشيحها من قبل وزارة الخدمة المدنية بعد المفاضلة عن طريق نظام جدارة، 11052 اسماً، فيما أعلن أن الوظائف المستحدثة لوزارة التربية والتعليم 7000 وظيفة، أي أن 4052 متقدماً سيكونون على رصيف الاستبعاد!!

    وأضاف المرشحون أن موعد المقابلات الجديد سيكون بتاريخ 12/10، فيما سيبدأ العام الدراسي في 16/10 للمدارس، مضيفين أنه لم يعد أمامهم خيار أمام إصرار مسؤولي الوزارتين المدنية والتربية، إلا مطالبتهم بتقديم موعد المقابلة الثانية؛ ليتمكنوا من التعيين وقبل فوات الفرصة التي كانوا ينتظرونها لسنوات عدة.