اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

آخرررررررر خبر ادخلووووو شاركوني

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة سنالفضة, بتاريخ ‏2011-08-21.

1. سنالفضة

سنالفضة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7
    0
    0
    ‏2011-08-15
    ننتظر الوضيفة
    السلام عليكم:انا مشتركة جديدة في المنتدى وحبيت اقولكم على خبر بعد ما احكي معاناتي ياليت تتحملوني:no:انا خريجة كلية متوسطة طبعا دبلوم المظلوم وليا 8سنوات وانا متعاقدة كل سنة يرموني في قرية شكل وما ادراك مالقرى ضغط حصص وعذاب مواصلات وظلم مديرات المهم ليا سنتين وقفو التعاقد معايا والسبب رقمك في الكمبيوتر بعيد:shutup:وطبعا انتو عارفين السبب علشان رواتب المتعاقدات سارت بالساعة فزادت معاها سرعة الواسطات وللاسف لمى جا التثبيت انا برا اللعبة المهم انا كلمت اليوم واحد مسؤول في الوزارة وجزاه الله خير اتحملني وجاوب على كل اسألتي وقال الى الان ماسار بشأنكم شي بس اعطانياها بصراحة وقال الوضايف الي نازلة 52الف الاولية للبكالريوس واذا تبقى وضائف شاغرة فهي لكم يعني انسو الموضوع :icon28:ورجع وقال في معلمات اتجمهرو قبل فترة عند الوزارة وهمن الي قد سبق اتعاقد معاهم وماشملهم التثبيت واترفعت لهم معاملة من الوزارة بس رجع وقال المعاملة شبه نائمة عند وزارة الخدمة المدنية ولفت نضري على نقطة ان التجمعات النسائية عند الوزارات تأخذ بعين الاعتبار بعني؟؟؟؟؟؟وعذرا عالاطاااااااااااااااالة

2. صوت الحق 123

صوت الحق 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

46
    0
    0
    ‏2011-04-21
    بدون
    مالنا شئ الحل الوحييييييييييييييييد الاعتصاااااااااااام امام الديوان الملكي