اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وينك يا رحيق الأدب لم تنزل لنا حقوق والدرجة مثل ما هي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ام سعود 21, بتاريخ ‏2011-08-22.


  1. ام سعود 21

    ام سعود 21 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2009-05-19
    السلام عليكم وزجمة الله وبركاته
    الأخت رحيق الأدب على التخصيص وباقي الأخوات الأفاضل
    الى متى الإنتظار جميع المعلمين في كل الدفعات وجميع الإدارات تقريبا نزلت لهم الدرجات الجديدة اللي في التعاميم وكذلك استلموا فروقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الا المعلمات كثير من الدفعات ما نزلهم شي مثلا انا دفعة 21 تعليم جدة ما زلت على الدرجة السادسة
    لا تعديل ولا فروقات وكذلك تعليم المدينة وتعليم مكة وتعليم الطائف وتعليم الرياض
    طيب ايش الحل والى متى نصبر
    ارجوا من الأخت رحيق الأدب ان تعطرنا بمواضيع مهمة مثل كذا
     
  2. ام سعود 21

    ام سعود 21 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2009-05-19
    اين زميلات المهنة
     
  3. أم فدوى

    أم فدوى عضوية تميّز عضو مميز

    2,135
    0
    0
    ‏2010-03-22
    معلمه
    الى الاخت ام سعود1 اولا :رزقك الله من حيث لاتحتسيبين
    ثانيا :راجعى ادارتك انا والحمد لله من الخرج دفعة 21 تثبيت22 نزلت لى فروقات شهر سبعه حوالي 32الف ماشاء الله الرزاق عليكم بالمراجعة والمتابعة
     
  4. الحنان

    الحنان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    48
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلمة
    انا دفعه 21 تعليم جده مثلك ماجانا شي

    كم مره ندق ونسأل ولسى نايمين بالعسل مااشتغلوا على تباين الدرجات والفروقات

    احتمال بشوال او ذو القعده
     
  5. ياراالحلوه

    ياراالحلوه تربوي عضو ملتقى المعلمين

    451
    0
    16
    ‏2009-05-17
    معلمة
    ياعمرررررررررررررررري تعليم مكه الحال من بعضه نفس الازمه لاتعديل درجه ولافروقات دفعة22
     
  6. albatttal

    albatttal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    59
    0
    0
    ‏2009-01-10
    والطايف اخس واخس تخيلي اش يقولون فروقاتكم حول العشره الاف يعني ماكلين ثلاث ارباعها على بالهم بنسكت وربي انها القشه اللي قصمت ظهر البعير يادارة تعليم الطايف
     
  7. معلمة اخلاق

    معلمة اخلاق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2010-12-26
    معلمه
    الدمام..... ينطبق عليها المثل ماخس من قديد الا عسفان

    دفعه 21 ولازلنا...... لاتعديل درجه ولا فروقات
     
  8. ام سعود 21

    ام سعود 21 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2009-05-19
    الله يعطيكم العافية
     
  9. منهج حياة

    منهج حياة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    98
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمة
    تعليم الرياض ... لا درجة تعدلت و لا فروقات ,,, حسبنا الله
     
  10. دموع الامال

    دموع الامال <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    217
    0
    0
    ‏2010-09-15
    معلمه
    زميله لى من اداره مكه ... التعيين عام 18
    التثبت عام 22
    الفروقات الى اعطوها فقط 12 الف ريال

    ؟؟؟ حرام تروح فلوس الناس في بطونهم
    ليه هذا الفرق في الفروقاااات

    اما دفعتى 22 ... لافروقات ولا تعديل الى اليوم 24 -9-1432هـ